شاهد.. مشاهد مؤثرة أبكت الجمهور في الحلقة الأولى من "الهيبة جبل"

[ad_1]

يشهد مسلسل ” الهيبة جبل” أحداثاً مشوقة جذبت الجمهور بشكل واسع منذ الحلقة الأولى والتي شهدت أيضاً مواقف ولحظات مؤثرة وعاطفية جعلت الحزن يغطي عائلة “جبل شيخ الجبل” منذ بداية الحلقة.

ونشرت قناة mbc العارضة للعمل عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مقطع فيديو تضمن أربعة مشاهد وصفتها بالمؤثرة والتي ابكت جمهور “الهيبة جبل” في الحلقة الأولى وهي:

وداع “جبل” لشقيقه “صخر”

وشهدت أحداث الحلقة الأولى وفاة “صخر” شقيق “جبل” وكان مشهد وداع الأخير لشقيقه مؤثراً جداً حيث بكى عند جثة أخيه قبل أن يحاول إخفاء دموعه عند دخول أقربائه ورجاله.

المشهد الصامت بين تيم حسن ومنى واصف

كما كان المشهد الذي اخبر فيه “جبل” (تيم حسن) والدته “أم جبل” ( منى واصف) بوفاة شقيقه دون أن يدور أي حوار بينهما مؤثراً جداً واكتفت فقط بسؤاله إن كان قد مات ميتة طبيعية أم تم قتله حيث وضع خواتم شقيقه “صخر” في يدها وشمت منها رائحة البارود لتعرف أنه مات مقتولاً ولتتكئ على صدر ابنها “جبل” منهارة.

تيم حسن ومنى واصف – الصورة من المكتب الاعلامي لمجموعة mbc

“جبل” يواسي “علي” بفقدان زوجته

وبرز مشهد مواساة “جبل” لابن عمه “علي” (سعيد سرحان) بوفاة زوجته مؤثراً وخصوصاً عندما اتكأ “علي” على صدر جبل معلناً حزنه العميق.

سعيد سرحان من الهيبة جبل – الصورة من المكتب الاعلامي لمجموعة mbc
“منى” تستعيد ذكرياتها في غرفة “صخر”

وجاء مشهد دخول “منى” ( روزينا لاذقاني) لغرفة شقيقها المقتول “صخر” مؤثراً حيث استعادت ذكرياتها معه ولتظهر حجم الخسارة بفقدان الشقيق السند والفراغ الذي تركه ولا يعوض.

مشهدان آخران لفتا الأنظار

كما جاء في المسلسل مشهدان لفتا الأنظار وأثارا حالة من الحزن واللحظات العاطفية بالعمل حيث رصدهما “سيدتي نت” وهما:

ولادةالطفل ووفاةأمه 

وكانت ولادة الطفل الصغير “ابن علي” وموت أمه في غرفة العمليات مؤثرة جداً حيث أن والدته توفيت نتيجة تفجير سيارة “صخر” الذي كان ينقلها للمشفى من أجل الولادة حيث اختلطت المشاعر بين الحزن على وفاة الأم و الفرح بالمولود الجديد.

عبدو شاهين من مسلسل الهيبة جبل – الصورة من المكتب الإعلامي لمجموعة mbc
"علي" يحمل نعش زوجته و"شاهين" يحمل نعش ابن عمه 

وعبر الجمهور عن تعاطفه مع مشهد حمل “علي شيخ الجبل” لجثمان زوجته و “شاهين شيخ الجيل” لجثمان ابن عمه “ًصخر” خلال تشييعهما في “الهيبة”.

ودخل مسلسل “الهيبة جبل” الترند في العديد من الدول العربية مع عرض حلقتين منه على تطبيق “شاهد” بينما عرضت حلقة واحدة على قناة MBC وستعرض الثانية اليوم.

العمل من بطولة النجم السوري تيم حسن، منى واصف، روزينا لاذقاني، عبدو شاهين، سعيد سرحان، ناظم عيسى، وآخرين.

وانضم لبطولة هذا الجزء كل من النجم السوري عبد المنعم عمايري والفنانة اللبنانية إيميه صياح.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا “انستغرام سيدتي”

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “سيدتي فن”



[ad_2]