شاهد .. مديحة الحمداني تنشر صورة ابنها وقصي خولي يعلق

[ad_1]

نشرت مديحة الحمداني صورة ابنها من النجم السوري قصي خولي “العميد فارس خولي” وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” حيث ظهرت وهي تحتضنه على أنغام أغنية “رح اسجل روحي باسمك” للفنانة فيفيان خوري وحرصت على إخفاء ملامح طفلها فيما علقت على الصورة: “عناق اثمن ذهب… سندي”.

ولم يتأخر والد الطفل النجم السوري قصي خولي في التعليق على الفيديو حيث كتب: “الله يحميكم” لترد مديحة على تعليق قصي بعبارة: “ويحميك انشالله”.

ونالت الصورة إعجاب متابعي مديحة وخصوصاً لجهة وصف طفلها بسندها.

قصي خولي – الصورة من حسابه على فيسبوك

ولا تزال علاقة قصي بمديحة محل شك بعدما دار الحديث عن خلافات بينهما ظهرت للعلن في بعض الأحيان قبل أن تهدأ الامور.

وكانت مديحة قد أشارت بشكل غير مباشر إلى انفصالها عن قصي من خلال ردها على أسئلة متابعيها على “انستغرام” قبل فترة حيث اجابت على سؤال عن إمكانية زواجها مرة ثانية حيث قالت: “اللي كاتبو ربي” في إشارة إلى أنه ربما قد يكونان انفصلا بالفعل بينما لم يخرج الطرفان بأي تصريح رسمي حول ذلك.

وكان الفنان اسماعيل تمر الصديق المقرب للفنان قصي خولي قد أشار في حوار اعلامي سابق أن مشكلة قصي ومديحة قد تم حلها بعيداً عن الإعلام”.

من جهة أخرى وعلى الصعيد الفني يتابع قصي تصوير دوره ببطولة مسلسل “الوسم” من فكرته وإشرافه وإخراج سيف الدين سبيعي بينما سيكون حاضراً في رمضان المقبل 2022 ببطولة مسلسل ” من.. إلى” من إنتاج شركة الصباح.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا “انستغرام سيدتي”

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “سيدتي فن”



[ad_2]