شاهد ماذا قالت هيفاء حسين عن دف وكفوف

[ad_1]

انتهت قبل أيام أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل (كف ودفوف)، ونشرت الفنانة هيفاء حسين بوست لأبطال العمل وكتبت: مبروك نجاح العمل.. أبهرتمونا بهذا المستوى.. أبدعتم أساتذتي وزملائي.. الكل بدون استثناء.. تحية للكاتب الدكتور حمد الرومي وقائد العمل الأخ العزيز المخرج منير الزعبي.. يعطيكم العافية.. والجاي أحلى بإذن الله.

هذا وقد نشرت قبل أيام الفنانة هدى حسين بطلة مسلسل (كف ودفوف) فيديو للقطات من المسلسل وعلقت على الفيديو وكتبت: العمل الخليجي الأول الذي حقق أعلى نسبة مشاهدة في الوطن العربي كف ودفوف.

يُذكر أن الفنانة هيفاء حسين تزوجت من الفنان والمنتج الإماراتي حبيب غلوم، في عام 2010، وكان زواجهما في هذا الحين مثيراً للجدل؛ لفارق العمر، واستمر زواجهما حتى الآن، وأنجبت منه توأماً هما سلطان وجواهر.

وهيفاء فنانة بحرينية، بدأت مشوارها الفني من خلال إحدى مسابقات الغناء، وعملت في المسرح فترة قبل أن تنتقل إلى التمثيل التليفزيوني، وقد عرفها الجمهور العربي حينما قامت ببطولة مسلسل “اللقيطة”، الذي لاقى نجاحاً كبيراً وقتها، وكذلك لها أعمال أخرى، منها: أزهار مريم – عيال الذيب – القدر المحتوم – السديم – بيتنا الكبير – ملاذ الطير – خذ وخل – طاش ما طاش – دمعة عمر – دولاب الزمن – غصات الحنين – سوالف دنيا – سرى الليل – عندما تعود الأيام – نجمة الخليج – أسوار – ليلى – شوف الدنيا – الساكنات في قلوبنا – أم سعف جتكم – قلب أبيض – الهدامة، بالإضافة إلى أعمال أخرى.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا انستغرام سيدتي.

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “سيدتي فن”.



[ad_2]