شاهد.. كيف حضّرت نسرين طافش نفسها للظهور على السجادة الحمراء لمهرجان الجونة السينمائي

[ad_1]

نشرت النجمة السورية نسرين طافش مقطع فيديو عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” وظهرت من خلاله وهي تحضّر نفسها لافتتاح مهرجان الجونة السينمائي والمرور على السجادة الحمراء.

وأظهرت نسرين في الفيديو التحضيرات التي قامت بها من “شعر” و”مكياج” و”ملابس” و”مجوهرات” قبل المرور على السجادة الحمراء.

وعلّقت نسرين على الفيديو: ” تحضيرات ما قبل السجادة الحمراء”.

ونال الفيديو إعجاب متابعي نسرين الذين أثنوا على جمال إطلالتها خلال الافتتاح وفي الفعاليات اللاحقة.

من جهة أخرى وعلى الصعيد الفني بات اسم النجمة نسرين طافش مرشحاً بقوة للعودة للدراما السورية من خلال مسلسل “جوقة عزيزة” للكاتب خلدون قتلان و المخرج تامر اسحاق حيث تعد نسرين المرشحة الأبرز لأداء دور البطولة في العمل الشامي الذي يجري التحضير له حالياً. كما يعدّ النجم سلوم حداد من المرشحين للمشاركة ببطولة المسلسل بالإضافة إلى العديد من النجوم الآخرين.

وفي سياق أعمالها الفنية تتابع نسرين طافش تصوير مشاهدها في الفيلم السينمائي “في القلب” برفقة النجم خالد سليم ومنة فضالي وسوسن بدر وهالة فاخر وآخرين.

والفيلم من إخراج مرقس عادل وإنتاج شركة ريماس للإنتاج الفني للدكتور إبراهيم إسحاق سيناريو وحوار سمير ياسر ومعالجة درامية محمد حسين المظ والدكتورعادل مرسي.

 

تحضيرات ما قبل السجادة الحمراء ♥️ Dress by @nourfathallah Hairstyle @maherderke Jewelry @iramjewelry_ Social media Coordinator @radwaaliii @elgounafilmfestivalofficial

Posted by Nesreen Tafesh on Thursday, October 14, 2021

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا “انستغرام سيدتي”

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “سيدتي فن”



[ad_2]