شاهد.. باسم ياخور يكشف تفاصيل مثيرة والصفعة الشهيرة لـ أمل بوشوشة في كواليس "على صفيح ساخن"

[ad_1]

كشف النجم السوري باسم ياخور عن تفاصيل مثيرة من كواليس مسلسل “على صفيح ساخن” وذلك من خلال قناته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي ” يوتيوب “.

جواله يتعرض للكسر بسبب المسلسل 

إذ ظهر باسم في فيديو عبر القناة وشرح من خلاله العديد من كواليس المسلسل وإحداها تعرّض جواله الجديد للكسر خلال تصوير أحد المشاهد حيث كان يضعه في جيب بنطاله الخلفي خلال تصوير لمشهد عراك ولم يكتشف أنه فعل ذلك إلا بعد تعرض الجوال للكسر. 

سبب اختيار الصفعة الوهمية لـ أمل بوشوشة 

كما كشف باسم عن سبب اختيار المخرج سيف الدين سبيعي لأن يكون مشهد الصفعة التي وجهها باسم لزميلته أمل بوشوشة وهمياً وليس حقيقياً وقال باسم: المخرج سيف الدين سبيعي ممثل وهو خلال مسيرته تعرض لصفعة حقيقية في أحد المسلسلات تسببت له بثقب في غشاء الطبل وأجرى عملاً جراحياً بسبب هذا المشهد حينها”. 

وأضاف باسم: ” لذلك قرر المخرج أن تكون الصفعة التي أوجهها لأمل وهمية وليست حقيقية”. 

كما تحدث باسم خلال الفيديو عن الكثير من المواقف الطريفة خلال التصوير مع الفنانين أمل بوشوشة وميلاد يوسف وعبد الرحمن قويدر وشادي الصفدي وغيرهم. 

يتابع تصوير مسلسل “روز” 

من جهة أخرى وعلى الصعيد الفني يتابع باسم تصوير مشاهده في بطولة مسلسل “روز” من تأليف طلال مارديني وإخراج عباس شرف ويشاركه بطولة العمل كل من نادين تحسين بيك، يارا قاسم، عبد الرحمن قويدر، طلال مارديني وآخرين. 

*رابط يوتيوب 

 



[ad_2]