شاطئ كالا كاربو الساحر بإسبانيا

[ad_1]

The beautiful beach of Cala Carbo, Spain

شاطئ كالا كاربو الساحر بإسبانيا يقدم لك متعة الغطس المميزة كما انه يقع بالقرب من منتجع كالا فيديلا حيث تنتشر بها الفنادق السياحية

فهرس المحتويات

يعد شاطئ كالا كاربو الساحر رغم صغره، من أجمل شواطئ إيبيزا بإسبانيا، حيث مياهه الشفافة والحصى الجميل، والذي يبدو في صورة متجانسة مع تلك المياه الرائعة وأشجار الصنوبر الجميلة، فيشكل معها مدخلا رائعا للساحل الجنوبي الغربي.حيث متعة الغطس في كالا كاربونظرا لشفافية مياهه، كما أنك أيضا سوف تستمتع بإقامة رائعة في الفنادق السياحية بالقرب من شاطئ كالا كاربو المنتشرة هناك فوق التلال  أو استئجار شقق سكنية في قرية سان خوسيه


 أين يقع شاطئ كالا كاربو

شاطئ كالا كاربو الساحر بإسبانيا ونزهة بحرية مميزة
شاطئ كالا كاربو أحد شواطئ مدينة إيبيزا بإسبانيا

يقع شاطئ كالا كاربو الساحر في محمية طبيعية جميلة، في كالا بورت في مدينة إيبيزا الإسبانية (Ibiza). حيث يعتبر أكثر شواطئ إيبيزا خصوصيةً وهدوءً، ويبعد 8 كيلو مترات فقط عن قرية سان خوسيه. كما يبعد 4 كيلو مترات فقط عن منتجع كالا فاديلا الصغير الجميل. حيث يمكنك الذهاب إليه بالسيارة باتباع العلامات من سان أنطونيو أو سان خوسيه حيث أن موقف السيارات يقع على بُعد مسافة قصيرة من شاطيء كالا كاربو الجميل، يمكن قطعها سيراً على الأقدام .

لاحظ أن موقف السيارات يمتلئ بسرعة في شهر يوليو وأغسطس.

اقرأ أيضاً افضل شواطئ إسطنبول


مواصفات شاطئ كالا كاربو

شاطئ كالا كاربو والقوارب ذات القاعدة الزجاجية
قوارب ذات قاعدة زجاجية

شاطئ كالا كاربو هو شاطئ جميل صغير، محاط بمحمية طبيعية من أشجار الصنوبر الرائعة. حيث يمكنك التمتع بوقتك بين الأشجار والشمس الممتعة، تحت ظلال مظلات مصنوعة من أوراق النخيل. والتي تكون وقت الغروب أكثر روعة لموقع الشاطئ المتميز في الجنوب الغربي، مما يعطيك انطباعا بأنك تملك كل هذا الجمال بمفردك، من شدة الهدوء والخصوصية اللتان يتمتع بهما المكان. حتى في ذروة الصيف لا يكون مزدحما بشدة لأنه يبعد عن المسار السياحي المعتا،د فهو يعتبر المكان الأمثل لمحبي الهدوء علاوة على تلك القوارب الصغيرة ذات القاعدة الزجاجية( Glass base boats)والتي تمر أكثر من مرة في اليوم مما يضمن لك نزهة بحرية مميزة جدا. كذلك فهو يقدم لك تجربة غطس رائعة نظرا لشفافية المياه الشديدة مما يجعلك لا تفكر سوى في الاستمتاع بهذا الشاطي الساحر الخلاب.

الأنشطة والترفيه

أنشطة بسيطة لا تخرج عن الاسترخاء والسباحة، ومتعة الغطس في كالا كاربو والنزهات البحرية.كذلك يمكنك الذهاب لمنتجع كالا فاديلا، الذي يقع على بعد 10 دقائق فقط من قرية سان خوسيه. حيث المطاعم المنتشرة على امتداد الخليج والتمتع بمنظر  المياه في هذا الليل الساحر هناك.

اقرأ أيضاً شاطئ ميامي في الإسكندرية


المطاعم الموجودة في شاطئ كالا كاربو الساحر

يوجد مطعمان ريفيان صغيران على شاطئ كالا كاربو وهما: Chringuito Playa Cala Carb ،La Sardinia Loca.

حيث يقدمان الأسماك الطازجة بما في ذلك يخني السمك أو حساء سرطان البحر والمزيد من أنواع الأسماك الشهية. وهي تحظى بشعبية كبيرة في أيام الأحد حيث يندمج المصطافين مع السكان المحليين، لذا ربما يتعين عليك الحجز مقدماً في تلك المطاعم في هذا الوقت.

كذلك يمكنك الحصول على الطعام والشراب من السوبر ماركت الموجود في سان خوسيه، حيث يمكنك إيجاد كل ما تشتهيه هناك.

اقرأ أيضاً السياحة في جزر المالديف


الإقامة والفنادق

يوجد الكثير من الفنادق السياحية المنتشرة في منتجع كالا فيديلا، القريب جدا من شاطئ كالا كاربو، حيث لا يبتعد عنه أكثر من 10 دقائق. وتوجد الفنادق السياحية أيضا  في التلال المنتشرة في كالا كاربو بكثرة. وكذلك يمكنك استئجار فيلا في المنتجع، ولا تظن أن تكلفتها كبيرة، لو كانت عائلة كبيرة أو مجموعة من الأصدقاء فسوف تكون تكلفتها أقل بكثير مما تتصور، وتمتع بتجربة فريدة. أو استئجار شقق سكنية صغيرة في قرية سان خوسيه القريبة جدا من شاطئ كالا كاربو، أو سان أنطونيو حيث الحميمية والهدوء والجمال.

أفضل وقت لزيارة الشاطئ هو في شهر يونيو أو سبتمبر، لو كنت من محبي الهدوء والاسترخاء. لأن الفنادق تكون مزدحمة لدرجة ما في شهر يوليو وأغسطس.


عزيزي القارئ لا يمكنك أمام كل هذا الجمال، سوى حمل أمتعتك، والسفر لجزيرة إيبيزا في أسبانيا. ومنها لقرية سان خوسيه للاستمتاع بشاطيء كالا كاربو الساحر المحاط بسياج من أشجار الصنوبر الرائعة. وتلك المناظر الخلابة والفنادق السياحية الرائعة، أو الشقق السكنية في قرية سان خوسيه الاستمتاع بجو من الهدوء والحميمة، بين السكان المحليين لهذا المكان الرائع.

[ad_2]