شاطئ دريم لاند

[ad_1]

Dreamland beach

شاطئ دريم لاند: هو أحد الشواطئ الساحرة بجزيرة بالي التي تقع بدولة إندونيسيا، فما هي الأنشطة الترفيهية وأشهر فنادق شاطئ دريم لاند؟

فهرس المحتويات

شاطئ دريم لاند أرض الأحلام (dreamland beach) يوجد في جزيرة بالي إندونيسيا، ويتميز بالطبيعة الساحرة، فهو ساحل منعزل يوجد به منحدرات صخرية ورمال ناعمة، ويتميز بمياه البحر الصافية وتتلألأ به أشعة الشمس الذهبية. فما هي الأنشطة الترفيهية وأشهر فنادق شاطئ دريم لاند؟


نبذة عن شاطئ دريم لاند

يقع ساحل دريم لاند في شبه جزيرة يطلق عليها بوكيت، والتي توجد في جنوب بالي. كما يطلق عليه شاطئ كوتا الجديد، حيث يبلغ طول الساحل حوالي 100 متر. يتميز بسهولة الوصول إليه عن طريق السيارة، وكذلك محاط بالفنادق والنوادي من جميع الجهات. فهو مناسب للرحلات اليومية، ولهذا فهو مجهز لقضاء يوم كامل به والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة حيث المياه الزرقاء الشفافة والرمال الذهبية والمرجان. ولذلك فهو يتميز بجودة البنية التحتية اللازمة للشاطئ، وكذلك جميع الخدمات الضرورية من كراسي للبحر مخصصة للاسترخاء ومظلات، بينما توجد غرف خاصة لتغيير الملابس وأخرى للتدليك وتنتشر به الكثير من المقاهي أيضًا.


الأنشطة الترفيهية بساحل دريم لاند

انشطة ترفيهية في ساحل دريم لاند
أنشطة ترفيهية في ساحل دريم لاند

يعد شاطئ دريم لاند من السواحل المثالية للممارسة رياضة ركوب الأمواج، وذلك بسبب عدم وجود موجات قوية وعندما ترتفع الأمواج تصبح مناسبة، ويكثر عليها محبي ركوب الأمواج، كما أنها مناسبة للغوص والغطس. ولذلك يكثر بها مكاتب مخصصة لتأجير المعدات البحرية للترفيه.

“اقرأ أيضًا: السياحة في الهند“


أشهر مطاعم دريم لاند

يجاور ساحل دريم لاند شاطئ بينجين (Bingin Beach)، والذي يعرف بتوافر المواد الغذائية الشهية به، كما يوجد الكثير من المطاعم والتي تقدم أصنافا مختلفة من الطعام كالصيني والإيطالي والمأكولات البحرية، وكذلك الأطعمة المحلية بجانب مشروب ماء جوز الهند الشهير الحار. وفندق وبار هارد روك (Hard Rock Hotel and Bar): يوجد به ساحات مخصصة لتناول الطعام كالمطاعم وكذلك البارات، فهو يقدم مجموعة متنوعة من الطعام وأشهر الكوكتيلات في المدينة. وكذلك بوكيت كافيه يقدم هذا المقهى الخدمات والأطعمة الشهية للعديد من الشواطئ المجاورة ومنها Bingin Beach و Dreamland Beach.


أشهر فنادق جزيرة بالي

نظرًا لانتشار الكثير من الجزر في إندونيسيا، لذلك يوجد الكثير من الفنادق الفخمة التي تحيط بشاطئ دريم لاند، وتتمتع بإطلالة مميزة على البحر، وتتنافس على تقديم أفضل العروض والخدمات، وذلك من وجبات داخل الفندق وإنترنت ومسبح خاص بنزلاء الفندق ومسطحات خضراء. وكذلك يوجد بعض الفنادق توفر غرف للمساج والتدليك وغيرها، ومن هذه الفنادق:

  • فندق راديسون بلو بالي أولواتو.
  • جراند حياة بالي.
  • ذا هافين سويتس بالي.
  • براما سانور بيتش بالي.
  • هارد روك بالي.
  • بوهو دريم لاند بيتش.

“اقرأ أيضًا: السياحة العلاجية في الأردن“


ما هو أفضل وقت لزيارة الشاطئ؟

يتميز شاطئ دريم لاند باستقرار الجو في معظم شهور السنة واستقرار درجة حرارة المياه، حيث تكون معدلات درجات الحرارة بين 28 درجة و30 درجة، وتنخفض درجات الحرارة في الليل قليلًا. ولكن يفضل زيارة الشاطئ في فصل الصيف ابتداء من شهر مايو وحتى شهر أغسطس. وذلك لتجنب فترات الأمطار الغزيرة، والتي تزداد في فصل الشتاء من شهر ديسمبر وحتى شهر مارس.


نصائح عند زيارة ساحل دريم لاند

افضل فنادق شاطئ دريم لاند
أفضل فنادق شاطئ دريم لاند

يعد شاطئ دريم لاند أرض الأحلام هو اسم على مسمى فهو مناسب للاسترخاء والراحة، إليك بعض النصائح للاستمتاع بالشاطئ، ومنها:

  • ينصح بعمل عمليات استكشافية على الشاطئ لاستكشاف المعالم السياحية المختلفة الموجودة في هذه المنطقة.
  • يتوافر على الشاطئ كراسي ومظلات والتي يمكن استئجارها والاسترخاء على الشاطئ والاستمتاع بالجو الجميل والطبيعة الخلابة.
  • ينصح بتجربة المأكولات المحلية للبلد والمشروبات الخاصة بهم.
  • كما ينصح بخوض تجربة التدليك المتوفرة على الشاطئ بأسعار زهيدة.

“اقرأ أيضًا: السياحة في مارسيليا“


كيف تصل إلى ساحل دريم لاند؟

يوجد ساحل دريم لاند في الجزء الجنوبي من جزيرة بالي في إندونيسيا، فهو يقع بالقرب من شاطئ كوتا. وتكون المسافة تقريبًا بينه وبين الشاطئ حوالي نصف ساعة، لذلك يمكن الوصول إليه بواسطة السيارة.


ينصح بزيارة شاطئ دريم لاند أرض الأحلام لمحبي الهدوء والتأمل، وذلك لما يتوفر به من وجهات طبيعية خلابة، ويتميز بالهدوء فيسيطر عليه صوت الأمواج. كما تعد فرصة شيقة لتجربة المأكولات المحلية وشرب الكوكتيلات الخاصة بالبلد، وكذلك اعتدال الجو واستقرار درجة حرارة المياه ونقاءها، والتي تشجع على ممارسة الرياضات البحرية.

[ad_2]