شاطئ بنجين بالي بإندونيسيا

[ad_1]

Bingin Beach

شاطئ بنجين بالي بإندونيسا هو الاختيار الأمثل لمحترفي ركوب الأمواج في العالم حيث يصل ارتفاعها ل8 أقدام ولذا ستجد الكثير من الترفيه هناك.

فهرس المحتويات

يعتبر شاطئ بنجين بإندونسيا الشاطئ المثالي لركوب الأمواج، حيث يصل ارتفاع الأمواج ل 8 أقدام. لذا فهو الأفضل لمحبي تلك الرياضة في بالي وعلى مستوى العالم أيضا. أما لو كنت من محبي الأرض الجافة فيكون الشاطئ في أفضل حالاته عند انخفاض المد. عندها تكون المناظر الطبيعية مثالية للحمامات الشمسية. وسوف تجد الكثير من الترفيه في شاطئ بنجين.


أين يقع شاطئ بنجين وكيفية الوصول إليه

يقع شاطئ بيجين في جنوب جزيرة بالي بإندونيسيا، في قرية تسمى قرية بيكاتو، وهي على بعد 30 دقيقة من مطار دينباسار. وعلى بعد 10 دقائق من معبد أولوواتو (Uluwatu) إحدى الواجهات السياحية المذهلة في جزيرة بالي. ويمكن الوصول إليه بالسيارة ولكن يتعين عليك السير قليلاً في بعض الأزقة مسافة قصيرة بعد موقف السيارات. وربما كان عليك أن تسأل قليلاً، ولكن لا تقلق سوف تفتح تلك الأزقة في النهاية على منظر رائع للمحيط الهندي.

“اقرأ أيضاً السياحة في البندقية“


أهم مظاهر الترفيه في شاطئ بنجين

ركوب الامواج في بنجين
رياضة ركوب الأمواج في بنجين

يعد بيجين بيتش بمثابة جنة لمحترفي ركوب الأمواج (Surfing) وذلك بسبب أمواجه العالية، والتي تتكسر فوق الشعب المرجانية المغمورة بالقرب من الشاطئ. وهو تجربة مثالية أيضاً لمن يهوى العوم على ارتفاع قليل من الماء حيث أنه ليس عميق بما يكفي، ولكن قاعه صخرياً جداً حيث يصعب التجول به حافي القدمين. فإذا كنت من محبي التغلب على الصعاب فهذا هو المكان المثالي لذلك بممراته الصخرية الضيقة، والتي يجب أن تسلكها للوصول للشاطئ. ومع ذلك فإن رماله البيضاء الخشنة هي واحدة من أجمل الأماكن على ساحل جزيرة بالي.

يمكنك ممارسة هواية التجديف في الصباح الباكر، حيث التمتع بالشمس المشرقة مع الأمواج الرائعة. كذلك لو كنت من هواة المشي بين المساحات الخضراء فسوف تجد ضالتك هنا، بين منحدرات الحجر الجيري ذات المساحات الخضراء الكثيفة، والتي تقطع الشاطئ بأكمله. كما يعتبر المكان المثالي لمن يبحثون عن الاسترخاء على الشاطئ، بجانب المحيط والتمتع بمناظر الطبيعة الخلابة هناك.

“اقرأ أيضاً السياحة في بلجيكا“


الفنادق والإقامة في بنجين بيتش

توجد إقامات بأسعار معقولة حول شاطئ بنجين إذا كنت تبحث عن التمتع بليالي نوم هانئة. وفي الوقت نفسه، يمكنك اختيار الإقامة الأكثر فخامة في المنتجعات القريبة من منطقة أولوواتو (Uluwatu). فيمكنك الإقامة في Sal Secret Spot أو في بنجالو Leggie’s Bungalow العائلي الرومانسي، حيث الأسعار في متناول الجميع وحيث أنهما قريبان من الشاطئ بمسافة 320 متر فقط، ويقدمان خدمة تأجير الألواح الخاصة بركوب الأمواج وكذلك المظلات للتمتع بالشمس على الشاطئ.


المطاعم والمقاهي

 يمكنك تناول الطعام في المطاعم المنتشرة على الجرف المطل على أسفل بنجين، والتي توفر جميعها إطلالة جميلة على الساحل نفسه مع وجود صخور متناثرة على امتداده وقد تشكلت بينها برك طبيعية أثناء انخفاض المد. فقد بنوا كل شيء على منحدر صخري مما يجعلك تشعر بأجواء القرية الساحرة. وهناك أيضاً المقاهي الإندونيسية التقليدية والتي تقدم المشروبات والوجبات الخفيفة.

المطاعم في بنجين بيتش
المطاعم والمقاهي الموجودة على امتداد الساحل في بنجين

 “اقرأ أيضاً السياحة العلاجية في الأردن“


أفضل وقت لزيارة الشاطئ

إن أفضل وقت لزيارة شاطئ بنجين هو ما بين شهر مايو وأغسطس حيث درجة الحرارة مستقرة ما بين 28_30 درجة مئوية وتنخفض قليلاً ليلاً. وكذلك يفضل تجنب موسم الأمطار من شهر ديسمبر لشهر مارس على أن درجة الحرارة نادراً ما تنخفض عن 23 درجة مئوية وكذلك درجة حرارة الماء تكون مستقرة طوال العام تقريباً.

“اقرأ أيضاً السياحة في سنغافورة“


أن بنجين بيتش يعد من أفضل الشواطئ السياحية لمحبي هواية ركوب الأمواج، وكذلك هواية التجديف. كما أنه مناسب أيضا لمحبي الهدوء والاسترخاء والتمتع بالحمامات الشمسية، وملاحطة الطبيعة الخلابة. فلو كنت أنت منهم فلا تتردد في الذهاب هناك لتنهل من كل هذا الجمال وقضاء عطلة ممتعة.

[ad_2]