شاطئ بلو بوينت

[ad_1]

Blue Point Beach

شاطئ بلو بوينت هو أحد الشواطئ الموجودة في جنوب بالي والتي يجب تضمينها في خط سير عطلتك لنتعرف على أشهر مطاعم و فنادق شاطئ بلو بوينت.

فهرس المحتويات

شاطئ بلو بوينت (Blue piont betch)، إذا كنت تبحث حَالِيًّا عن أفضل الوجهات السياحية الشاطئية في جنوب بالي، مع معايير تقديم مناظر غروب الشمس ومناظر الصخور والرمال البيضاء. لذا فإن شاطئ سولوبان أولواتو هو أحد الشواطئ في جنوب بالي التي يجب تضمينها في خط سير عطلتك في بالي. لذلك، إذا كنت مُهْتَمًّا بمعرفة المزيد من التفاصيل حول منطقة الجذب السياحي بشاطئ سولوبان، فيرجى متابعة قراءة هذا المقال! لأنك ستجد في هذا المقال أشهر مطاعم وفنادق شاطئ بلوبوينت.


نبذة عن شاطئ بلو بوينت

بلو بيتش هي وجهة مثالية للسفر مع العائلة والأطفال. بعد اللعب في الماء، عادة ما يجلس السائحون معًا ويطرحون الأطعمة والمشروبات التي أحضروها. على جانب النهر، توجد أكواخ يمكن للسائحين استخدامها لتناول العشاء. يمكن للسياح أن يستريحوا ويأكلوا الطعام بينما يستمتعون بأجواء بلو بيتش الجميلة. يوجد حول المنطقة السياحية العديد من المطاعم مع قوائم مختارة.

تحتوي هذه المنطقة أيضًا على صف من عشرات الأكشاك على طول النهر لبيع مجموعة متنوعة من الأطباق. لذا يمكن للسياح أيضًا الاستمتاع بالوجبات الخفيفة المختلفة مثل الذرة المشوية والفول السوداني المسلوق والساتيه الإسكالوب.


الأنشطة الترفيهية في شاطئ بلو بوينت

الأنشطة الترفيهية فى شاطئ بلو بوينت
أهم الأنشطة الترفيهية فى شاطئ بلو بوينت

في الواقع هناك بعض الأنشطة المثيرة التي يمكنك القيام بها في شاطئ بلو بوينت:

صيد الغروب

إلى جانب مناظره الطبيعة الجميلة يشتهر أيضا شاطئ بلو بوينت بإطلالاته الجميلة على غروب الشمس، لذلك فهو ملائم جدًا للأشخاص الذين يرغبون في مشاهدة غروب الشمس الجميل حول أولواتو.

تخييم سعيد

بعد مشاهدتك لغروب الشمس الممتع، يمكنك التخييم حول شواطئ سلوبان فالأجواء المريحة تحت الجرف مع تلألأ النجوم وصوت الأمواج ستجعل تخييم أكثر إثارة.

ركوب الأمواج

يعد شاطئ (Blue piont betch) أحد أكثر مواقع ركوب الأمواج لمحبي رياضة ركوب الأمواج لما يتمتع به من الشاطئ من أمواج كبيرة، لذا فهو مثالي لركوب الأمواج.

“اقرأ أيضاً : السياحة في مدينة تشارلستون”


أشهر مطاعم شاطئ بلوبوينت

فيما يلي أفضل وأشهر مطاعم على شاطئ بلو بوينت:

  • سيرفرز وارونج يبعد بمسافة 0 كم من شاطئ سولوبان.
  • أنجل مارتز يبعد بمسافة 0 كم من شاطئ سولوبان.
  • أولو يبعد بمسافة 0.2 كم من شاطئ سولوبان.
  • وارونج سوريا يبعد بمسافة 0.2 كم من شاطئ سولوبان.
  • أين الوات يبعد بمسافة 0.5 كم من شاطئ سولوبان.
  • حي 6 يبعد بمسافة 0.8 كم من شاطئ سولوبان.
  • يو فوود يبعد بمسافة 0.4 كم من شاطئ سولوبان.
  • ناو تابيوكا هاوس يبعد بمسافة 0.9 كم من شاطئ سولوبان.
  • سلوبان جريل يبعد بمسافة 0.4 كم من شاطئ سولوبان.

أشهر فنادق شاطئ بلوبوينت

شواطئ بلو بوينت لها إطلالة مميزة على المنحدر والأمواج الرائعة في المحيط الهندي كما أنها يوجد بها مسابح خاصة ومطاعم علاوة على مواقف السيارات المجانية الخاصة بالفندق فيما يلي أشهر الفنادق في شاطئ بلو بوينت:

  • فندق بلو بوينت باي فيلاز آند سبا.
  • أكواخ أولواتو.
  • سريانا أولواتو.
  • بنغل ساتري.
  • تريج سيرف كامب أولواتو.
  • فندق مامو أولواتو.

“اقرأ أيضاً: أهم الأماكن السياحية في الإمارات العربية المتحدة”


ما هو أفضل وقت لزيارة شاطئ بلو بوينت؟

ما هو أفضل وقت لزيارة شاطئ بلو بوينت
أفضل الأوقات لزيارة شاطئ بلو بوينت

يعد اللعب على الشاطئ نشاطًا ممتعًا للغاية، إما لقضاء عطلة طويلة أو كأجندة روتينية لتخفيف التعب بعد الخضوع لعدد لا يحصى من الأنشطة. ومع ذلك، لا نريد أن يكون الوقت الذي نقضيه على الشاطئ مضطربًا بعض الشيء بسبب الطقس غير الودود.

فيما يلي اقتراحاتنا بخصوص الوقت المناسب لزيارة الشاطئ: كما نعلم، إندونيسيا، التي تقع في المناطق الاستوائية، لها موسمان فقط، وهما الصيف وموسم الأمطار.

من يناير إلى مارس

من المتوقع أن تمطر إندونيسيا مع هطول أمطار معتدلة إلى عالية. فإذا كنت ترغب في زيارة الساحل الشرقي لجزيرة سومطرة، فلا يزال بإمكانك اللعب على الشاطئ لأن هطول الأمطار بدأ في الانخفاض.

من أبريل إلى سبتمبر

هو موسم الجفاف، وهذه الفترة هي الوقت المناسب للذهاب إلى الشاطئ. من أبريل إلى مايو، لا تزال هناك بعض المناطق في إندونيسيا مازالت تمطر، في حين أن مايو ويونيو هما الوقت المثالي لزيارة الشواطئ في جزر سومطرة وجزيرة جاوا وبالي وبابوا.

هذا هو الوقت المناسب للذهاب إلى الشاطئ بناءً على الطقس. لا تنسى أن تفكر في موسم الذروة والموسم المنخفض حسب احتياجاتك، حتى تكون زيارتك للشاطئ أكثر راحة وأمانًا.


نصائح عند زيارة شاطئ بلو بوينت

هناك العديد من العناصر التي يجب عليك إحضارها عند زيارة الشاطئ حتى تشعر بالراحة أثناء تواجدك على شاطئ بلو بوينت.

  • ارتدِ قبعة، لأن الشمس شديدة الحرارة في منطقة أولواتو السياحية.
  • استخدم النظارات الشمسية.
  • تذكر ارتداء واقي من الشمس لحماية بشرتك من أشعة الشمس.
  • تذكر دائمًا إحضار المياه المعدنية والوجبات الخفيفة، لأنك ستشعر بالعطش عند النزول أو الصعود على الدرج.
  • عند صعود السلالم ونزولها، امشِ بخطى مريحة وخذ وقتك وتجنب الاندفاع.
  • إذا كنت تريد السباحة، تذكر إحضار منشفة.

“اقرأ أيضاً: فندق مانجار اندونيسيا”


كيف تصل إلى شاطئ بلو بوينت؟

من مطار نجاوره رأى، يمكنك الذهاب إلى جيمباران عبر طريق مطار نجواره رأى عبر الطريق، بعد وصولك إلى تقاطع جيمباران (كنتاكي في جيمباران)، ثم انعطف يمينا نحو شارع أولواتو. اتبع الطريق حتى تجتاز حرم (UNUD) ومنتزه الثقافة (GWK). انعطف يمينا إلى شارع (Pecatu) مباشرة أمام المكتب الرئيسي للقرية عند تقاطع Labunan Sait ثم ستقابل مفترق طرق إلى نهاية الطريق.

إذا ذهبت مباشرة ستذهب إلى جالان مامو بينما إذا انعطفت يسارا ستذهب إلى شاطئ جالان بادانج، انعطف يمينا واختر الطريق المؤدي إلى شاطئ بادانج وفي نهاية الطريق ستجد موقع Suluban Beach.


في نهاية المطاف تعرفنا على أشهر مطاعم وفنادق شاطئ بلو بوينت فهو موقع سياحي ممتاز لقضاء الوقت الجميل والاستمتاع بالأنشطة والمناظر الخلّابة، وأشهر مطاعم شاطئ بلوبوينت وأشهر فنادق شاطئ بلوبوينت لإشباع روح المغامرة والاستكشاف لدى السياح.

[ad_2]