شاطئ باتونغ أفضل شواطئ بوكيت

[ad_1]

Patong Beach is the best beach in Phuket

شاطئ باتونغ من أجمل شواطئ بوكيت السياحية، يضم العديد من الأنشطة الترفيهية مثل ركوب الأمواج والغوص والحصول على جلسات تدليك على الشاطئ.

فهرس المحتويات

مدينة بوكيت تعد أشهر مدن تايلاند السياحية وتتميز بالشواطئ الخلابة والمناظر الطبيعية الرائعة سبحان الله صانع العجائب، من أشهر الشواطئ بها شاطئ باتونغ المميز ويقع على الساحل الغربي من مدينة بوكيت.يتميز الشاطئ بوجود الكثير من المشروبات الإستوائية والأنشطة الترفيهية التي يمكنك الاستمتاع بها مثل التزلج وركوب الأمواج والغوص لرؤية الشعب المرجانية بألوانها الرائعة كما يتوفر جلسات مساج وساونا في العديد من فنادق شاطئ باتونغ المميزة.


أشهر فنادق شاطئ باتونغ

تتميز فنادق شاطئ باتونغ جميعها بالتصميم الرائع وتقسيمات الغرف التي تناسب جميع الأذواق ومن هذه الفنادق:

فندق بان لاي ماي Baan Laimai

يقع فندق بان لاي ماي بمكان مميز في منطقة التسوق، وعلى بعد خطوات من شاطئ باتونغ الشهير. كما يوجد به مسبح كبير على شكل بحيرة شاطئية بالإضافة لخدمة الواي فاي مجانًا.

تتمتع الغرف في بان لاي ماي بديكورات من الطراز القديم لجزر تايلاند، كذلك تحتوي الغرف على مفروشات خشبية متميزة. وتحتوي بعض الغرف شرفات فسيحة توفر إطلالات رائعة، كما تشمل الغرف خدمات صغيرة من تلفزيون وغلاية كهربائية، ويوفر الحمام الداخلي دش وأيضا مجفف للشعر. يفتح مطعم الفندق يوميًا من الساعة 6:30 صباحًا وحتى وقت متأخر ويقدم العديد من الأطباق التايلاندية.

فندق ذا رويال باراديس The Royal Paradise Hotel & Spa

يتمتع ذا رويال بارادايس بموقعه المميز على شاطيء باتونغ، ويمكن الوصول إلى مول جانغسيلون (Jungceylon) سيراً على الأقدام في خلال 5 دقائق . كذلك يضم مسبحا و أماكن لتناول الطعام ويتوفر الواي فاي مجانا. تتميز  الغرف بألوان هادئة، ويوجد بها مفروشات خشبية كلاسيكية ومناطق جلوس مريحة. كما يوجد بعض الغرف المُطلة على المسبح أو الحديقة.

بالطبع يمكن للضيوف في الفندق الاستمتاع بالساونا والمساج وجلسات التدليك الخاصة بالإضافة إلى وجود صالة لأداء التمارين الرياضية. وبالنسة إلى أماكن تناول الطعام في رويال بارادايس تتوفر جميع أنواع البوفيهات اللذيذة، بينما يمكن تناول الأكلات الصينية لمحبيها  في The Royal Kitchen.

اقرأ أيضا: أفضل شواطئ اسطنبول


أفضل المطاعم والأسواق في باتونغ

سوف أعرض لكم بعض الأسواق والمطاعم القريبة من شاطئ باتونغ قد تريدون زيارتها والحصول على بعض الهدايا للأصدقاء ومنها:

مطعم كوسوما

يعد مطعم كوسوما حلال تاي أفضل المطاعم التي تقدم الأكل الحلال في بوكيت يوجد به العديد من الأصناف المتنوعة للمأكولات البحرية. كما يوجد أيضا العديد من الأكشاك ومطاعم الوجبات السريعة على الشاطئ بأسعار جيدة

سوق بان سان بالقرب من شاطئ باتونغ Baan Saan Market

يتميز سوق بان سان بالروح المحلية والشعبية من غير تكلف بعيدا عن جو المولات الكبيرة. يقع سوق بان سان خلف مول جانغسيلون بالقرب من شاطئ باتونغ.  يضم السوق العديد من المواد الغذائية والمأكولات البحرية الطازجة واللحوم والدواجن، كما يحتوي على الفواكه والخضروات الاستوائية الطازجة والعديد من الحلويات المحلية.

مول جانغسيلون Jungceylon shopping center

مول جانغسيلون في باتونغ
جانغسيلون يقع بالقرب من شاطئ باتونغ الساحر

يعد أشهر مولات بوكيت على الإطلاق. يقع على طريق بانغلا بالقرب من شاطئ باتونغ. ويضم العديد من المحال التجارية العالمية المختلفة من عطور، وأزياء، ومستحضرات تجميل، والأحذية، والأجهزة الكهربائية، والإكترونية. يعد من أكبر الأسواق في بوكيت كما يوفر المول أماكن ترفيهية للكبار والأطفال مثل السينما ومناطق للعب الأطفال والبولينغ.


الأماكن الترفيهية بالقرب من شاطئ باتونغ

مملكة النمور بوكيت tiger kingdom phuket

مملكة النمور في باتونغ
تعد ممكلكة النمور من الأماكن الجميلة التي يمكن زيارتها في باتونغ

تعد مملكة النمور من أفضل الأماكن في بوكيت للزيارة وخاصة لمحبي أجواء الإثارة والمتعة غير التقليدية، تتمتع المملكة بالروح البرية ويعد المكان بمثابة حديقة حيوان مفتوحة تضم أفضل أنواع النمور بمختلف أعمارها ومكان مميز لمحبي إلتقاط الصور المميزة.تقع مملكة النمور على طريق جو كارت عند سفح تلال باتونغ، يمكنك هنا معرفة معلومات عن النمور أكثر لزيادة التشويق.

أكواريوم بوكيتPhuket Aquarium

أكواريوم بوكيت
أكواريوم بوكيت

تعد أكواريوم واحدة من أفضل الأماكن السياحية في بوكيت وأكثرها متعة للأطفال من جميع الأعمار. حيث يمكن للأطفال معرفة الكثير حول الكائنات البحرية مثل الأسماك الملونة والضخمة والنادرة وغيرها من المخلوقات البحرية والنهرية من بيئات مختلفة يمكن مشاهدتها من خلال شاشات العرض.

وعلى سبيل المثال من أشهر الأسماك التي تتواجد في أكواريوم بوكيت:السلاحف البحرية، الحبار، ثعبان البحر، الروبيان، النهاش، أسماك القرش ، سرطان البحر. تعد الساعة 11:00 صباحاً في أيام العطلات الأسبوعية من أفضل أوقات الزيارة.

اقرأ أيضا: أجمل شواطئ مصر


شاطئ باتونغ من أفضل الشواطئ في مدينة بوكيت ويعد الأكثر شعبية هناك وينصح بزيارته عند القيام برحلات إلى مدينة بوكيت للتمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة والساحرة.

[ad_2]