سيرجي بارخوان مدرب نادي برشلونة المؤقت

[ad_1]

أعلنت إدارة نادي برشلونة أن سيرجي بارخوان، مدرب مؤقت للفريق الأول، بعد قرار إقالة الهولندي رونالد كومان من منصب المدير الفني للفريق، على أثر الهزيمة أمام مضيفه رايو فاليكانو (0-1) يوم الأربعاء 27 أكتوبر 2021، في الجولة 11 للدوري الإسباني لكرة القدم.
وعلى أثر ذلك تصدر اسم سيرجي بارخوان محرك البحث غوغل ووسائل التواصل الاجتماعي للبحث عن تاريخ المدرب المؤقت، الذي عاش عصراً ذهبياً خلال التسعينات في كرة القدم.

من هو سيرجي بارخوان؟

المدرب Sergi Barjuán – الصورة من موقع نادي برشلونة

ولد سيرجي بارخوان في إسبانيا عام 1971، وبدأ مسيرته الاحترافية مع الفريق الثالث لنادي برشلونة عام 1990، ليتدرج سريعاً نظراً للموهبة التي يتمتع بها ويصبح في عام 1993 لاعباً أساسياً في الفريق الأول للنادي.
وبعد ذلك أصبح أحد أفضل الأظهرة في عالم كرة القدم، بعدما خاض 309 مواجهات مع الفريق الكتالوني، وسجل معهم 10 أهداف، الأمر الذي جعلهم يصعدون إلى منصات البطولات المحلية والقارية.
في عام 2002 انتقل سيرجي بارخوان إلى نادي أتلتيكو مدريد، الذي لعب معهم في 85 مواجهة، ليعلن عام 2005، اعتزاله كرة القدم، والتوجه إلى عالم التدريب.
وعلى أثر ذلك، عاد بارخوان مرة أخرى إلى برشلونة، لتدريب فريق الشباب عام 2009، وتوجه بعدها بعامين إلى ريكارتيفو؛ من أجل الإشراف على جهازه الفني، ليتنقل بعدها بين عدد من الأندية الأوروبية والإسبانية، حتى قرر في بداية عام 2021، الموافقة على الإمساك بالفريق الثاني لنادي برشلونة.
وها هو اليوم يقرر الموافقة على أن يصبح المدرب المؤقت للفريق الأول.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»



[ad_2]