"سيدتي" في كواليس فيلم "عمتي فاطنة" وتلتقي صنّاعه

[ad_1]

تصوير- محمد بلميلود
التقت “سيدتي” حصرياً طاقم تصوير فيلم “عمتي فاطنة” بمارينا سلا قرب الرباط ، حيث يستكمل المخرج سعيد خلاف مشاهد فيلمه التي دشنها بمدينة الدارالبيضاء.

 

لقطة خلال التصوير
لقطة خلال التصوير

ويقول خلاف لـ”سيدتي”: “الفيلم لتجربة جديدة أخوضها من خلال إخراج بلمسة خاصة يعتني بموضوع اجتماعي في قالب كوميدي خفيف، لكنه مليء بالأصالة المغربية والالتفات بشكل فني لدور العمة في مجتمعاتنا العربية عموماً. تجسد دور البطولة في المسلسل الممثلة سعيدة باعدي، برفقة عدد من نجوم التمثيل في المغرب مثل فرج الفاسي وسعيد باي وعبد الغني صناك. وسيعرض الفيلم ضمن برامج رمضان المقبل على القناة الثانية بالمغرب”.

وضع لمسة خاصة في هذا الفيلم

سعيد خلاف
سعيد خلاف

ويؤكد خلاف لـ”سيدتي” أنه وضع لمسة خاصة في هذا الفيلم ،وسعد كثيراً بالتعامل مع ممثلين مهنيين أكفاء ووعد بفرجة شيقة تزاوج بين المعنى والمرح . وقد تنوعت مشاهد التصوير بين مدن الدارالبيضاء والرباط وسلا ومناطق أخرى. وعبّر كل من الممثلين فرح الفاسي وسعيد باي لـ”سيدتي” عن سعادتهما بالعمل مع المخرج خلاف ، حيث تمر أجواء الفيلم في ظروف مرحة وجيدة.

لقطة من الفيلم تجمع فرح الفاسي وسعيدة باعدي
لقطة من الفيلم تجمع فرح الفاسي وسعيدة باعدي

يذكر أن سعيد خلاف من المخرجين الذين برزوا في السنوات الأخيرة، بنظرة خاصة للإخراج الذي يستلهم من السينما العالمية ،حيث درس واشتغل كمنتج ومخرج في كندا، له أعمال متميزة لعل أشهرها “مسافة ميل بحذائي”الذي حصد جوائز عديدة من المغرب وخارجه سنة 2016، ويعد من المخرجين الشباب الطموحين في الفن السابع بأسلوب مختلف.

المخرج خلاف مع الممثلة سعيدة باعدي
المخرج خلاف مع الممثلة سعيدة باعدي

 



[ad_2]