سميرة سعيد تحتفل بيوم ميلادها الـ64 بإطلالة شبابية وجلسة تصوير جديدة

[ad_1]

احتفلت النّجمة المَغربية الديفا سميرة سعيد بيوم ميلادها الـ64 بشكل مختلف هذه المرة، حيث أطلت بإطلالة شبابية مناسبة للاحتفالية، ونشرت عبر حسابها على «انستغرام» جلسة تصوير جديدة لها على مواقع التواصل كما وجهت رسالة من خلالها للجمهور.
فاجأت سميرة سعيد الجمهور بـ”لوك” شبابي وجلسة تصوير حيوية وشبابية في يوم ميلادها الـ64، حيث لاقت الصور تفاعلاً كبيراً من الجمهور وإعجاباً بتجدد شبابها الذي لا تزال تحافظ عليه رغم تخطيها الستين من عمرها بأربع سنوات.

النجمة سميرة سعيد – الصورة من حسابها على انستغرام

وقد تلقت سميرة العديد من التهاني من الجمهور والتي نشرت معايداتهم لها عبر خاصية القصص المصورة (استوري انستغرام)، بالإضافة للكثير من أصدقائها النجوم تعليقاً على الصور، ومنهم الفنانة هند صبري ومنى زكي ومنة شلبي وغيرهن.
ووجهت «سعيد» رسالة للجمهور بمناسبة يوم ميلادها، وعلقت على صورها الجديدة وقالت: «في كل يوم أستيقظ فيه بصحة جيدة أقول الحمد الله… غداً سأتم 64 عاماً». وتفاعل الجمهور أيضاً مع رسالة سميرة سعيد وكشفها عن عمرها الحقيقي في تعليقها.

فنياً، تجهز الفنانة سميرة سعيد عدة أغاني جديدة للعام الجديد، حيث أعلنت مؤخراً عن تسجيلها عدة أغاني لطرحها الفترة المقبلة على غرار العام الماضي، والذي طرحت منه به عدة أغاني على مدار العام، ومن بينها أغنية «مون شيري» و«اتنين بالليل» و«متاهة» و«بحب معاك» وغيرها من الأغاني، ومن الأغاني المتوقع طرحها الفترة المقبلة أغنية بعنوان «إنسان آلي».

سميرة سعيد – الصورة من حسابها على انستغرام

وكانت سميرة سعيد قد اختتمت عام 2021 بطرح أغنيتها الأخيرة «الوقت الحلو» على قناتها بيوتيوب، والتي تعتبر أحدث أعمالها، ولاقت الأغنية تفاعلاً كبيراً منذ طرحها في نهاية العام، وظهرت مؤخراً برفقة عدد من النجوم أثناء احتفالهم بيوم ميلاد الفنانة إلهام شاهين وليلى علوي، وظهرت برفقة يسرا وأنغام ومحمد منير وهاني شاكر وعدد من النجوم، وقدمت أغنيتها الجديدة في حفل عيد الميلاد، والذي ضم عدداً من نجوم «برج الجدي» ومنهم سميرة سعيد.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»



[ad_2]