سعوديون يطالبون بطرد مصطفى الآغا من ام بي سي

سعوديون يطالبون بطرد مصطفى الآغا من ام بي سي، حيث تصدر اليوم وسم “#طرد_الأغا_مطلب” بشكل كبير على تويتر ضمن المملكة العربية السعودية خلال بضع ساعات، مع الآلاف من التغريدات التي طالبت بطرد الإعلامي السوري مصطفى الآغا من مجموعة قنوات mbc، وذلك بسبب الغضب الجماهيري الكبير من أداء الآغا خلال برنامج صدى الملاعب، الذي يعمل على مناقشة المواضيع الرياضية عبر استضافة مجموعة من المحللين الرياضيين، ونقدم لكم عبر موقع المنارة نيوز الرسمي سعوديون يطالبون بطرد مصطفى الآغا من ام بي سي، سبب المطالبة بطرد مصطفى الأغا من السعودية، النصراويون يطالبون بطرد مقدم برنامج صدى الملاعب.

سعوديون يطالبون بطرد مصطفى الآغا من إم بي سي

طالب عدد من المغردين السعوديين مجموعة قنوات إم بي سي بطرد مصطفى الآغا، وذلك بسبب الطريقة المستفزة التي يتعامل فيها الإعلامي مصطفى الآغا مع جماهير ومشجعي الأندية الرياضية المشهورة في المملكة العربية السعودية، وأبرزها كل ما نادي النصر، ونادي الهلال السعوديين.

وذلك عبر مقطع فيديو تناوله المغردون يظهر عدم سماح مصطفى الآغا أحد مشجعي نادي النصر السعودي حديثه عن اتجاهه الرياضي على الشاشة بسبب سياسة البرنامج، رغم كونه سمح إلى أحد مشجعي الهلال بالإفصاح عن آرائه من دون الاهتمام لهذه السياسة.

سعوديون يطالبون بطرد مصطفى الآغا من إم بي سي
سعوديون يطالبون بطرد مصطفى الآغا من إم بي سي

سبب المطالبة بطرد مصطفى الأغا من السعودية

إن سبب المطالبة بطرد مصطفى الأغا من السعودية هو الطريقة التي يتعامل فيها مصطفى الآغا مع ضيوفه، والتي سببت موجة من الاستياء والغضب بين المشجعين السعوديين في مواقع التواصل الاجتماعي، وتحديدًا جماهير نادي النصر، وذلك لكونه يدعي الحيادية في برنامجه ويفعل العكس.

هذا وانتشرت تغريدة “#طرد_الأغا_مطلب” بشكل كبير بين السعوديين وخاصة جماهير النصر، لأن مصطفى الآغا تعمَّد إهانة مشجع نادي النصر والتنمر عليه، واحترم مشجع نادي الهلال، وهذا يقوم بنشر التعصب بين الجماهير السعودية.

سبب المطالبة بطرد مصطفى الأغا من السعودية
سبب المطالبة بطرد مصطفى الأغا من السعودية

النصراويون يطالبون بطرد مقدم برنامج صدى الملاعب

طالب عدد كبير من المغردين النصراويون بطرد مقدم برنامج صدى الملاعب الحالي مصطفى الآغا، وإعادة الإعلامي السعودي محمد الشهري ليقوم بتقديم برنامج صدى الملاعب، وذلك كونه أول من قام بتقديم البرنامج منذ بدايته عام 2000، وحتى 2005.

كما أن الشهري هو المدير الإقليمي الحالي لمجموعة قنوات إم بي سي في السعودية، وقد اشتهر بتقديم العديد من البرامج الرياضية.

ما سبب المطالبة بطرد مصطفى الأغا من إم بي سي؟

بسبب منع مشجع النصر من التعبير عن آرائه الرياضية، وذلك على عكس مشجع الهلال، وهذا يساهم في بث التفرقة والتمييز بين الجماهير الرياضية السعودية.

من كان يقدم برنامج صدى الملاعب قبل مصطفى الآغا؟

كان الإعلامي السعودي محمد الشهري هو من يقدم برنامج صدى الملاعب من قبل.

ختامًا، قدمنا لكم عبر موقع المنارة نيوز الرسمي سعوديون يطالبون بطرد مصطفى الآغا من ام بي سي، سبب المطالبة بطرد مصطفى الأغا من السعودية، النصراويون يطالبون بطرد مقدم برنامج صدى الملاعب، نتمنى أن نكون قد أوصلنا الفائدة المطلوبة من هذا المقال.