سعر موزة موسم الرياض وكيف أحصل على الموزة في موسم الرياض
سعر موزة موسم الرياض وكيف أحصل على الموزة في موسم الرياض

سعر موزة موسم الرياض حيث انتشرت دمية الموزة بشكل كبير ضمن فعاليات موسم الرياض لعام الحالي 2022. فيما يتساءل الكثير عن مكان بيعها وما هو سعرها هذا ما سنتعرف عليه في مقالتنا اليوم. فقد ضمت منطقة ونتر وندرلاند الكثير من الفعاليات وقد تركزت فعالياتها على الملاهي والألعاب والتسلية. حيث تضمنت ما يزيد عن 80 لعبة يتمتع فيها الزائر بتجربة مختلفة في اللعبة تتميز عن اللعبة الأخرى. لذا سنتعرف على سعر موزة موسم الرياض ومكان بيعها في وندرلاند.

كم سعر موزة موسم الرياض

دمية موسم الرياض جذبت زائري موسم الرياض بشكل كبير، ومن الموضوعات التي يبحث عنها حاليا. فكم سعر موزة موسم الرياض التي سميت دمية الموزة وقد توفرت بمجموعة كبيرة ومتنوعة من الألوان، فمنها الأحمر ومنها الأزرق والأصفر. وأيضا شهدت إقبالا كبيرا من الأطفال لشكلها المميز وحجمها، ويبلغ سعرها في المتاجر الإلكترونية من 300 حتى 600 ريال سعودي.

سعر موزة موسم الرياض وكيف أحصل على الموزة في موسم الرياض
سعر موزة موسم الرياض وكيف أحصل على الموزة في موسم الرياض

كيف أحصل على موزة موسم الرياض

أما عن طريقة الحصول على موزة موسم الرياض، فيمكن ذلك عن طريق لعبة كرة سلة . فما على الراغب بالحصول على موزة موسم الرياض ألا رمي عدة كرات في مرمى السلة المصنوع من الشباك. لكن اللعبة ليست كلعبة السلة العادية وغير سهلة، فهي كما يلي:

يجب على الزائر دفع 30 ريالًا سعوديًا مقابل رمي كرتين في الهدف.

كذلك عليه دفع مبلغ 50 ريالًا سعوديًا مقابل رمي 4 كرات في السلة للحصول على موزة وندرلاند. كما يمكن الدخول إلى موقع حراج الإلكتروني وسعر موزة موسم الرياض فيه 150 ريالًا سعوديًا.

اقرأ أيضا: رابط حجز تذاكر بلاك بينك موسم الرياض 2022 BlackPink منصة ticketmaster

منطقة ونتر وندرلاند موسم الرياض 2022

بينما تعد منطقة ونتر وندرلاند واحدة من 15 منطقة ضمها موسم الرياض في نسخته الثالثة. كما تتضمن منطقة ونتر وندرلاند مدينة ملاهي كبيرة جدًا تضم عددا من الأنشطة والفعاليات الترفيهية التي تحمل تجارب متنوعة وحماسية. حيث يعيش الزائر بين تجربة مميزة في مجموعة من المغامرات والألعاب، فضلا عن عدد من عروض موسيقية تتضمنها فعاليات ونتر وندرلاند.

خطوات حجز تذاكر ونترلاند موسم الرياض 2022

كذلك يمكن حجز تذاكر دخول ونتروندرلاند في موسم الرياض 2022، باتباع الخطوات الآتية:

  1. ادخل إلى موقع تكت مكس.
  2.  حدد فعالية ونتر وندرلاند 2022.
  3. من ثم اضغط على أيقونة احجز الآن.
  4. قم بتسجيل الدخول.
  5. بعد ذلك حدد اليوم المناسب لزيارة ونتر وندرلاند.
  6. ادخل عدد تذاكر التي تريد حجزها.

قد يهمك: أغنية ارحبو كاس العالم كلمات مكتوبة ومن هو مغني أغنية كأس العالم ارحبو

قدمنا إليكم من موقع منارة الإخباري سعر موزة موسم الرياض وكيف أحصل على الموزة في موسم الرياض، منطقة ونتر وندرلاند، وكيفية الحصول على تذاكر ونتر وندرلاند.