سعر فيات تيبو 2021 الجديدة في مصر وأحدث مواصفاتها

[ad_1]

سيارة فيات تيبو من أشهر السيارات في فئتها السعرية حاليًا في مصر، تتصدر هذه السيارة حاليًا مبيعات فئتها في مصر وحققت نجاح كبير وإنتشار واسع جدًا في الشوارع المصرية، وتعتبر من أكثر السيارات التي يبحث عنها الكثير من الناس.

حيث تتوفر السيارة في مصر في احدث شكل لها وهو الشكل المُحسن الذي تم اطلاقه منذ فتره في الخارج، والسيارة إيطالية المنشأ يتم إستيرادها من تركيا فهي معفيه تمامًا من الجمارك لذلك تُقدم بتسعير قوي مُقارنًة بباقي مُنافسيها في سوق السيارات المصري.


مواصفات فيات تيبو 2021 الجديدة

تاتي السيارة في مصر بالعديد من الفئات حيث يصل عدد فئات Fiat Tipo في مصر الى 6 فئات، منهم فئات بناقل حركة مانيوال وهي الأرخص سعرًا وسط سيارات فيات في مصر وفئات أخرى بناقل حركة اوتوماتيك وفئات اخرى بتصميم هاتشباك رياضي لمُحبي الرياضية حتى تُلبي كافة الأذواق.

تأتي الفئات المانيوال بمحرك 1400 سي سي 4 سلندر بقوة 95 حصان وعزم دوران 127 نيوتن. متر وناقل حركة مانيوال من 6 نقلات مع سرعة قصوى 185 كم / ساعة. أما الفئات الاوتوماتيك فهي تقدم بمحرك 1600 سي سي 4 سلندر بقوة 110 حصان وعزم دوران 152 نيوتن. متر وتسارع من الثبات في 11.2 ثانية وناقل حركة اوتوماتيك من 6 نقلات.

تختلف اسعار ترخيص السيارة من النسخة المانيوال والنسخة الاوتوماتيك نظرًا لإختلاف سعة المحرك. يُمكنك التعرف على المزيد بخصوص التراخيص من خلال خدمات المرور الالكترونية على موقع ايجي كار الذي يجمع بين كل ما يتعلق بالسيارات في مكان واحد.

“اقرأ أيضا: أفضل الفنادق للإقامة في مدينة برشلونة، والسياحة في مدينة ناساو”


سعر فيات تيبو 2021 الشكل الجديد

أما بالنسبة للسعر فنجد أن كل فئة من فئات هذه السيارة تأتي بتسعير مختلف عن الأخرى، حيث تبدأ أسعار فيات تيبو من 198 الف جنية مصري لأول فئة وتنتهي عند 330 الف جنية لأعلى فئة بفارق سعري ضخم جدًا مما يجعلها تستحوذ على قطاع ضخم جدًا من مبيعات هذه الفئة السعرية.

  • سيارات الفئة الأولى مانيوال Baseline بسعر 198 الف جنية مصري.
  • الفئة الثانية مانيوال Highline بسعر 213 الف جنية مصري.
  • سيارات الفئة الثالثة اوتوماتيك Baseline بسعر 268 الف جنية مصري.
  • الفئة الرابعة اوتوماتيك Highline بسعر 310 الف جنية مصري.
  • سيارات الفئة الخامسة هاتشباك Baseline بسعر 285 الف جنية مصري.
  • الفئة السادسة هاتشباك Highline بسعر 330 الف جنية مصري.

“اقرأ أيضا: السياحة في تورونتو, السياحة في بورتسموث ”

“اقرأ أيضا: افضل الجامعات الخاصة في مصر بالترتيب”


هذه هي الأسعار التي تقدم Fiat Tipo الإيطالية بها في الأسواق المصرية. تستحوذ هذه السيارة على فئة سعرية ضخمة تبدأ من 200 الى 300 الف جنية . أيضا تقدم هذه السيارة بالعديد من الخيارات لتُناسب عدد أكبر من العملاء.



[ad_2]