كم سعر سيارة نيسان اكس تريل في السعودية ودول الخليج
سعر سيارة نيسان اكس تريل في السعودية ودول الخليج

سعر سيارة نيسان اكس تريل، بعد أن نزلت السيارة في السعودية وكافة دول الخليج. زادت عمليات البحث حول سعر ومواصفات وأماكن بيع سيارة نيسان اكس تريل 2023 الجديدة. لكن في الواقع  يتغير سعر السيارة من دولة إلى أخرى. كذلك يختلف بحسب الفئة التي تريد شرائها من السيارة. تابع من خلال موقع المنارة نيوز. للتعرف على سعر هذه السيارة في السعودية لجميع فئاتها المتوفرة. كذلك سعرها في باقي دول الخليج، الإمارات والكويت وعمان والبحرين وقطر.

سعر سيارة نيسان اكس تريل في السعودية حسب فئات السيارة المتوفرة

حيث إن سعر سيارة نيسان اكس تريل في السعودية حسب فئات السيارة المتوفرة، هو وفق ما يلي:

  • بداية سعر السيارة فئة الطراز S1، يبلغ 100000 ريال سعودي. وتأتي هذه الفئة مع 5 مقاعد. وبنظام دفع ثنائي. إذ تعتبر أدنى فئة متوفرة من السيارة.
  • فيما سعر السيارة فئة الطراز S2، بلغ 105000 ريال سعودي. وتأتي هذه الفئة مع 7 مقاعد ونظام دفع ثنائي.
  • في حين أن سعر السيارة فئة الطراز S3، بلغ 110000 ريال سعودي. وتأتي هذه الفئة مع 5 مقاعد ونظام دفع رباعي.
  • بينما سعر السيارة فئة الطراز S4، بلغ 115000 ريال سعودي. وتأتي هذه الفئة مع 7 مقاعد ونظام دفع رباعي.
  • إضافة إلى سعر السيارة فئة الطراز SV1، بلغ 125000 ريال سعودي. وتأتي هذه الفئة مع كامل مميزات الفئة S4. إضافة إلى بعض التحسينات.
  • أيضا سعر السيارة فئة الطراز SV2، بلغ 135000 ريال سعودي. وتأتي هذه الفئة مع كامل مميزات الفئة SV1. إضافة إلى تعزيز كفاءة السيارة.
  • أخيرا سعر السيارة فئة الطراز SL، بلغ 150000 ريال سعودي. وتأتي هذه الفئة مع كامل مميزات الفئة SV2. إضافة إلى نظام تربو. كذلك تعتبر هذه الفئة أعلى فئة سعرية متوفرة من السيارة.

اقرأ أيضا: اماكن بيع نيسان اكس تريل في السعودية الفئات والاسعار

سعر سيارة نيسان اكس تريل في السعودية حسب فئات السيارة المتوفرة
سعر سيارة نيسان اكس تريل في السعودية حسب فئات السيارة المتوفرة

سعر سيارة نيسان اكس تريل في دول الخليج

أما سعر سيارة نيسان اكس تريل في دول الخليج، جاء وفق الآتي:

  • بداية سعر السيارة في دولة الإمارات، هو من 85000 درهم إماراتي، لفئة S1. التي تأتي بدفع ثنائي مع 5 مقاعد. وحتى 130000 درهم إماراتي، لفئة SL. التي تأتي بدفع رباعي مع 7 مقاعد.
  • أيضا سعر السيارة في دولة قطر، هو من 82000 ريال قطري، لفئة S1 (نظام دفع ثنائي مع 5 مقاعد). وحتى 129000 ريال قطري، لفئة SL (نظام دفع رباعي وتربو مع 7 مقاعد).
  • فيما سعر السيارة في دولة الكويت، هو من 7100 دينار كويتي، لفئة S1. التي تعتبر أرخص فئة سعرية لهذه السيارة. وحتى 11100 دينار كويتي، لفئة SL. التي تعتبر أغلى فئة سعرية لهذه السيارة.
  • في حين أن سعر السيارة في دولة البحرين، هو من 9495 دينار بحريني, لفئة S1. الفئة الأدنى من هذه السيارة. وحتى 13200 دينار بحريني، لفئة SL. التي تعتبر أعلى فئة من هذه السيارة.
  • أخيرا سعر السيارة في عمان، هو من 9500 ريال عماني، لفئة S1. التي توفر أقل مميزات السيارة. وحتى  13300 ريال عماني، لفئة SL. التي توفر أقصى مميزات السيارة.

قد يعجيك أيضا: نيسان كيكس بالأسواق السعودية بتلك المواصفات

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى خاتمة موضوع “سعر سيارة نيسان اكس تريل“. الذي قدمنا من خلاله، سعر السيارة في السعودية لجميع الفئات المتوفرة منها. إلى جانب سعر السيارة في دول الخليج. ذلك وفق الأسعار الرسمية.  التي جاءت في أماكن البيع المعتمدة لدى شركة نيسان اليابانية. التي تبيع هذه السيارة في المملكة العربية السعودية وباقي دول الخليج العربي.

نيسان اكس تريل 2023 كم حصان؟

201 حصان.

سيارة نيسان اكس تريل 2023 قير عادي أم أوتوماتيكي؟

تحتوي السيارة على كل من نظام القيادة الأوتوماتيكي والعادي معا.