سبب ارتداء ميسي القميص رقم 10 في كأس فرنسا
سبب ارتداء ميسي القميص رقم 10 في كأس فرنسا

سبب ارتداء ميسي القميص رقم 10، وهو القميص الذي اعتادت جماهير ميسي وأنصاره ومشجعوه وعشاقه على رؤيته به خلال فترة لعبه مع نادي برشلونة الإسباني. وبعد ارتدائه لهذا القميص مجددا مع نادي باريس سان جيرمان تساءل العالم عما هو السبب وراء ذلك. تابع في موقع المنارة نيوز. للتعرف على السبب الذي جعل ليونيل ميسي يظهر بالقميص رقم 10 مجددا مع باريس سان جيرمان.

سبب ارتداء ميسي القميص رقم 10 في كأس فرنسا

حيث إن سبب ارتداء ميسي القميص رقم 10، يعود إلى منحه له من قبل زميله نيمار صاحب القميص حاليا مع باريس سان جيرمان. وذلك لأنه يوجد تقليد يتبعه اللاعبون في مباراة ثمن نهائي بطولة كأس فرنسا يقتضي بارتداء لاعبي الفريقين المشاركين في المباراة قمصان بأرقام جديدة مرتبة من الرقم 1 إلى الرقم 11. حيث تخلى نيمار عن قميصه رقم 10. ليرتديه ليونيل ميسي في المباراة الثمن النهائية من بطولة كأس فرنسا 2023. ولذلك تمكن ليونيل من ارتداء القميص الذي يحمل نفس الرقم الذي كان يحمله قميصه طيلة فترة لعبه مع ناديه السابق برشلونة.

اقرأ أيضا: مستقبل ميسي مع باريس سان جيرمان.

سبب ارتداء ميسي القميص رقم 10
سبب ارتداء ميسي القميص رقم 10

رقم قميص نيمار بعد ارتداء ميسي القميص رقم 10 واستعادته لرقم قميصه في برشلونة

كما أن رقم قميص نيمار بعد ارتداء ميسي القميص رقم 10، هو 11. حيث ارتدى نيمار القميص رقم 11 متنازلا عن قميصه رقم 10. حتى يتمكن زميله ليونيل من لبس القميص رقم 10 مرة أخرى. ويستعيد القميص الذي كان يرتديه لأكثر من 10 سنوات متتالية مع البلوغرانا الإسباني. وأشعل هذا الموضوع ردة فعل كبيرة من جماهير ميسي ومتابعيه ومحبيه من مختلف أنحاء العالم. وكما يعلم جميع متابعي وجماهير كرة القدم وتحديدا نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ونجومه، فإن هنالك علاقة صداقة وثيقة وقوية جدا بين الأسطورة البرازيلية الحالية نيمار جونيور والأسطورة الأرجنتينية الحالية ليونيل ميسي، على عكس الأسطورتين البرازيلية والأرجنتينية القديمتين بيليه ومارادونا. وهذا ما ساهم بشكل أو بآخر في تمكن الجماهير من رؤية ليونيل يرتدي القميص رقم 10 مع باريس سان جيرمان الفرنسي.

قد يعجبك أيضا: رونالدو ضد ميسي.

ردة فعل جماهير ميسي بعد ارتدائه قميصه رقم 10مع فريقه الحالي في كأس فرنسا

أما ردة فعل جماهير ميسي بعد ارتدائه قميصه رقم 10، فكانت سعيدة ومبتهجة وحماسية جدا. حيث سعدت جماهير ليونيل ميسي كثيرا بعد مشاهدته مرة ثانية يرتدي القميص الذي يحمل رقمه المفضل. كما شارك عدد كبير من المشجعين صورا جميلة يظهر فيها ليونيل بقميص باريس سان جيرمان رقم 10. كذلك ترافقت تلك الصور بعبارات حماسية للتذكير بالأمجاد والبطولات والإنجازات التي صنعها ليونيل مرتديا القميص رقم 10 على أرض الملعب. حيث يعتبر معظم جماهير ومتابعي كرة القدم أن ليونيل ميسي هو أفضل من لبس هذا القميص على مر التاريخ. إن لم يكن أفضل من لعب كرة القدم على الإطلاق.

ختاما، وصلنا لنهاية موضوع “سبب ارتداء ميسي القميص رقم 10” في كأس فرنسا 2023. الذي أوضحنا عن طريقةه السبب وراء ظهور ليونيل بالقميص رقم 10 مع ناديه الذي يلعب فيه حاليا باريس سان جيرمان. كما قدمنا رقم نيمار زميل ميسي بعد تنازله عن رقم قميصه لصالح ليونيل ميسي في مباراة باريس الثمن نهائية ضمن بطولة كأس فرنسا 2023. إضافة إلى ما سبق عرضنا ردة فعل جماهير ومتابعي ليونيل بعد أن شاهدوه يلبس القميص رقم 10 مع باريس في مباراة كأس فرنسا. أخيرا نترككم مع فقرة الأسئلة الشائعة للمزيد من المعلومات الإثرائية.

 

إلى متى سيلعب ليونيل ميسي بالرقم 10 مع باريس؟

في الحقيقة، لم يعد ميسي يلعب بالرقم 10 مع باريس. حيث كان هنالك استثناء لمباراة واحدة فقط تمكن فها من ارتداء القميص رقم 10 وهي مباراة ثمن نهائي كأس فرنسا 2023.

متى سيلبس ليونيل القميص رقم 10 مجددا؟

كما أن ليونيل ميسي سيشارك في مبارياته القادمة. وهو يلبس القميص رقم 10، عندما يحين موعد مباراة ثمن النهائي من بطولة كأس فرنسا 2024. أو عندما يغادر من باريس سان جيرمان.