سانت كيتس ونيفيس

[ad_1]

السياحة في سانت كيتس ونيفيس. سانت كيتس ونيفيس، المعروفة أيضًا باسم اتحاد سانت كريستوفر ونيفيس، هي دولة جزيرة في جزر الهند الغربية. تقع في سلسلة جزر ليوارد بجزر الأنتيل الصغرى، كما أنها أصغر دولة ذات سيادة في نصف الكرة الغربي، من حيث المساحة والسكان. منطقة البحر الكاريبي. تعرف على أبرز معالمها.


ماذا تجد في سانت كيتس ونيفيس؟

تتمتع سانت كيتس، بصرف النظر عن كونها جميلة بشكل لا يصدق، بشيء يضفي أجواء العطلة على الجميع. من مغامرات الأدرينالين والطبيعة إلى الأماكن الساخنة الفاخرة والطعام الرائع أيضًا.

سانت كيتس هي الوجهة الرومانسية المثالية للأزواج والعائلات سيجدون شيئًا لإرضاء الجميع من الأصغر إلى الأكبر. سيغري عشاق الطعام بالطعام والمطعم في سانت كيتس وسيرغب عشاق الفخامة في الاطلاع على قائمة الفنادق الفاخرة في الجزيرة.

بالنسبة لعشاق الشمس، فإن شواطئ سانت كيتس رملية ومليئة بأشجار النخيل في حين أن مدمني المغامرات ومحبي الطبيعة سيحصلون أيضًا على ركلاتهم في سانت كيتس. تغطي الأشياء التي يجب القيام بها على الجزيرة مجموعة كاملة من الاهتمامات. إذا كنت ستصل إلى سانت كيتس على متن سفينة سياحية، فهناك الكثير لتفعله في يوم واحد.

اقرأ أيضًا خدمة الأهلي إي كورب.


معالم سانت كيتس ونيفيس

جولة بالسكك الحديدية ذات المناظر الخلابة

السياحة في سانت كيتس ونيفيس
سكك حديدية

أجمل طريقة لتجربة سانت كيتس هي ركوب قطار السكر القديم، الذي تحول الآن إلى جولة ساحرة للسكك الحديدية ذات المناظر الخلابة. إنه يوفر منظورًا فريدًا على الجزيرة حيث يركب المسافرون على طول سكك حديد السكر القديمة، كما يستكشفون مزارع السكر المهجورة، والكنائس. يختبرون أيضًا جمال الجزيرة الساحر ودفء السكان المحليين الذين يلوحون بك عبر القرى. استمتع بمشروبات غير محدودة وتذوق كعكات السكر المحلية والأغاني التقليدية من ثلاثي السكك الحديدية ذي المناظر الخلابة.

السياحة في سانت كيتس ونيفيس رومني مانور، كاريبيل باتيك، ووينغفيلد

ووينغفيلد
ووينغفيلد

كانت ملكية السكر في رومني مانور التي تعود للقرن السابع عشر مملوكة لصمويل جيفرسون وإيرل رومني، وهي الآن موطن كاريبيل باتيك. يقع على مساحة 12 فدانًا من الحدائق المورقة ذات المناظر الطبيعية، في رومني مانور، كما يقدم الحرفيون عروضًا حية لعملية الباتيك ويبيعون الأعمال الفنية والملابس الباتيك الأصيلة. عند اقتراب وينجفيلد العقارية. توقف لاستكشاف النقوش الحجرية القديمة التي صنعها سكان كاريب الأصليون. يمكنك القيام أيضًا باكتشاف الهياكل القديمة من عزبة السكر القديمة ومعمل تقطير الروم.

اقرأ أيضًا موعد التسجيل في كلية الملك خالد العسكرية.

جولة المشي في الباستر التاريخي

نصب بيركلي التذكاري
نصب بيركلي التذكاري

تشمل المعالم البارزة جولة في ساحة الاستقلال وسيرك باستير الصاخب المستوحى من سيرك بيكاديللي بلندن كما أنها أيضًا موطن نصب بيركلي التذكاري والكنيسة الأنجليكانية وكنيسة الحبل بلا دنس والكنيسة الكاثوليكية الرومانية أيضًا التي تتميز بعمارة رائعة تعود إلى القرن الثامن عشر. لا تفوت فرصة زيارة المتحف الوطني في مبنى الخزانة القديمة الواقع في وسط مدينة باستير.

قلعة بريمستون هيل والمتنزه الوطني

قلعة بريمستون
قلعة بريمستون

توجه إلى التلال واستمتع بالمناظر البانورامية الخلابة من هذه القلعة العسكرية المهيبة، وهي أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو والتي تعرض العمارة العسكرية من القرنين السابع عشر والثامن عشر. تم بناء الحصن الذي هو من معالم سانت كيتس ونيفيس من قبل عمال العبيد الأفارقة، كما تم تشييده بشق الأنفس على مدى قرن من رواسب الصخور البركانية القريبة. اليوم، كما يقدم المتحف نظرة متعمقة على ما كانت ستكون عليه الحياة للجنود الذين يعيشون في هذا المكان الدرامي.

اقرأ أيضًا السياحة في كويزالتينانجو.

غابة زيبلاين زا لاش المطيرة

غابات
غابات

حيثما يرشدك موظفو زيبلاين الودودون والمحترفون عبر ما مجموعه خمسة صفوف يصل طولها إلى 1350 قدمًا، والتي توفر مناظر خلابة أثناء التحليق عبر الغابات الاستوائية. تكون تجربة مليئة بالأدرينالين تسمح لك بإعادة الاتصال بالطبيعة، كما يمكنك إلقاء نظرة على قرود الفرفت الخضراء في الأشجار. زيبلاين عبر الوادي، ألق نظرة على تلة بريمستون واستمع إلى أصوات الغابة المزدحمة أيضًا. مغامرة لا تُنسى لجميع أفراد الأسرة.

السياحة في سانت كيتس ونيفيس ليامويغا

السياحة في سانت كيتس ونيفيس
ليامويغا

بينما تختفي معظم الغابات المطيرة على وجه الأرض، تنمو الغابات المطيرة في سانت كيتس بالفعل بفضل مزارع السكر القديمة التي يجري استصلاحها الآن. ليس لمسافر غير لائق، ارتفاع جبل. ليامويغا- يعد البركان الخامد مغامرة فريدة من نوعها حيث تقوم برحلة عبر الشلالات والغابات الاستوائية المطيرة والغابات السحابية على ارتفاعات أعلى. المنظر الخلاب من القمة هو مكافأة ثرية لهذه الرحلة المصحوبة بمرشدين والتي تزيد عن 4 ساعات. أو اختر جولة في الغابة المطيرة بصحبة مرشد، والتي تمنحك الفرصة لاستكشاف واكتشاف الطيور الطنانة الملونة والسحالي والنمس والقرود الأصلية في الجزيرة.

اقرأ أيضًا متلازمة إلبورت.

السياحة في سانت كيتس ونيفيس كاتاماران

السياحة في سانت كيتس ونيفيس
كاتاماران

استمتع بيوم على المحيط الكاريبي على متن طوف. توقف عن الصيد أو الغطس في المياه الفيروزية الصافية التي تعج بالحياة البحرية والشعاب المرجانية الضخمة. استمتع بمشروبات غير محدودة، كما يمكنك أن ستمتع بأشعة الشمس مع الموسيقى الكاريبية الحلوة، وتناول الغداء في شاطئ بيني في نيفيس.

يوم على الشاطئ

خليج
خليج

خصص نصف يوم على الأقل لبعض الوقت المثالي لشاطئ الجزيرة. يعد جنوب خليج فريغيت و خليج كوكلشيل خيارات شهيرةومن معالم سانت كيتس ونيفيس ومليئة ببارات الشاطئ وأكواخ الشاطئ وكراسي الشاطئ الواسعة للاسترخاء على الشاطئ والاستمتاع بمنطقة البحر الكاريبي الهادئة. لمزيد من المغامرة، يتم تقديم مجموعة من الرياضات المائية، ولوح الطيران، وتأجير جت سكي على طول الشاطئ للكثير من النشاطات على ساحل المحيط.

شاطئ خليج ديب

شاطئ خليج ديب
شاطئ خليج ديب

لا تكتمل الزيارة دون زيارة الرمال السوداء الرائعة لشاطئ خليج دييب. سيحب عشاق الشمس اكتساب السمرة على الرمال البركانية اللامعة. تعتبر مياهه الهادئة الصافية مثالية للاستحمام بفضل الشعاب المرجانية الرئيسية التي تحمي الخليج. كما تعد موطنًا لمجموعة متنوعة من الحياة البحرية الملونة، حيث توفر الشعاب المرجانية رياضة الغطس الممتازة من الشاطئ مباشرة.

تعلم كيفية صنع الباتيك في رومني مانور

السياحة في سانت كيتس ونيفيس
رومني مانور

يصنع الحرفيون أقمشة منقوشة بشكل فريد باستخدام الأصباغ والشمع في كاريبيل باتيك في رومني مانور التاريخي، وأنت مرحب بك لتعلم كل شيء عن هذه العملية قبل التسوق في مجموعة متنوعة من السلع التي تُصنع فيها الأقمشة. إنه أحد أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها في سانت كيتس، خاصة لعشاق الفن.

يعتبر رومني مانور أيضًا موطنًا لحديقة مورقة مترامية الأطراف مع سلالم حجرية وتعريشات رومانسية. قد تجد أنك تتجول من خلاله في عشب ملون حيث يتم تعليق نسيج الباتيك على خطوط لتجف في الخارج في النسمات الاستوائية.

احتفل في مهرجان سانت كيتس الموسيقي

مهرجان سانت كيتس الموسيقي
مهرجان سانت كيتس الموسيقي

حدد الوقت المناسب للسفر، ويمكنك الرقص والغناء مع أشخاص من جميع أنحاء منطقة البحر الكاريبي، وفي الواقع من العالم، خلال مهرجان سانت كيتس الموسيقي السنوي.

يتدفق حوالي 30 ألف شخص إلى الجزيرة لحضور الحفلات والحفلات الموسيقية، والتي تعرض فنانين محليين وعالميين من مجموعة من الأنواع ، بما في ذلك موسيقى R&B، والجاز، والهيب هوب، والريغي، وكاليبسو، والإنجيل، وموسيقى سوكا، وهي نسخة ترينيداد الخاصة من كاليبسو. في السنوات الماضية، شمل الموسيقيون البارزون الجميع من جون ليجند وويكليف جين إلى توني براكستون وليونيل ريتشي.

اقرأ أيضًا الفطر الأصفر: هل هو حقاً أخطر من الفطر الأسود والفطر الأبيض؟


السياحة في سانت كيتس ونيفيس. أن البلد يمكن باعتبارها واحدة من أولى المستعمرات التي تم إنشاؤها في منطقة البحر الكاريبي، فإن هذه الوجهة المزدوجة غارقة في التاريخ كما هي في الشواطئ الحالمة والمناظر الطبيعية الخصبة. بالتأكيد ستريد زيارتها يومًا ما، لا تفوت هذه الرحلة، حتى تستمتع لأقصى حد وترى الجمال بنفسك.



[ad_2]