ساعات يد نسائية للزفاف

[ad_1]

Women’s wedding watches

الساعات من الإكسسوارات المهمة عند الكثير من الفتيات فإذا كنتِ من محبي الساعات فيمكنكِ أن ترتديها يوم زفافكِ مع اتباع بعض النصائح

فهرس المحتويات

إن الساعات من الإكسسوارات التي تقبل عليها الكثير من الفتيات في المناسبات المختلفة ومع أي ستايل ملابس؛ لذا إذا كنتِ من محبي ساعات اليد الحريمي وتريدين أن ترتديها في يوم الزفاف فسوف نساعدكِ على ذلك، نقدم لكِ سيدتي أهم أشكال ساعات اليد النسائية المناسبة للعرائس والتي ستضفي لمسة سحرية مميزة على إطلالتك.


أشكال ساعات اليد النسائية المناسبة للزفاف

تحرص المرأة الجميلة في يوم زفافها على أن تطل بإطلالة فاخرة دائمًا. وكذلك يحرص مصممو الإكسسوارات على ابتكار تصاميم مختلفة تناسب جميع أذواق الفتيات والسيدات. من ذلك قرر مصممو المجوهرات تصميم ساعات يد حريمي فخمة بأشكال متنوعة لكي تختاري من بينها ما يناسب فستان زفافك. إليكِ أفضل موديلات الساعات المناسبة للعروس اختاري منها ما يناسب ذوقكِ، لكي تتألقي في يوم زفاف مثالي، وتحصلين على أجمل إطلالة.

ساعات يد بسوار أبيض للزفاف

هناك الكثير من الفتيات اللائي يفضلن هذا النوع من الساعات التي تتميز بسوار أبيض لأنها مناسبة جدًا لفساتبن الزفاف للمحجبات وغير المحجبات. فإذا كنتِ تريدين الحصول على مظهر جذاب ومتألق احرصي على اختيار ساعات حريمي بسوار أبيض بسيط وهادئ ومميز ستمنحكِ أفضل طلة فخمة وراقية.

ساعات ماسية

ساعات يد نسائية للزفاف
ساعات ماسية

ساعة اليد الحريمي الفاخرة المرصعة بالألماس ستعطيكِ بكل تأكيد مظهرًا رائعًا وساحرًا فهي مناسبة لفستان الزفاف الأبيض، فإذا كنتِ من عشاق الألماس وفي نفس الوقت تحبين الساعات فعليكِ تجربة ارتداء تلك الساعات النسائي الفاخرة بكل تأكيد، سواء كانت بشكل عصري أو كلاسيكي فهذا يرجع إلى ذوقكِ، ومن التصميمات الكلاسيكية الراقية:

  • ساعة كارتييه “Cartier“.
  • إذا كنتِ تحبين الرقة والبساطة فقد اخترنا لكِ تشكيلة مميزة من ساعات اليد النسائية والتي قدمتها Chaumet Hortensia Eden Watch.
  • أما إذا كنتِ من محبي الموديلات والتصميمات ذات الحجم الصغير والسوار الرفيع المرصع بالألماس. فيمكنكِ اختيار موديلات نسائية من Chanel Camélia Jewellery Watch.

ساعات يد حريمي من الألماس على شكل وردة

للحصول على يوم مميز وإطلالة لا تنسى يمكنكِ اختيار ساعات نسائية مميزة تأتي على شكل وردة. فهي قطعة مميزة وفريدة من نوعها وهي مقدمة من ماركة Chanel.

ساعة يد ذهبية نسائية

هذه الساعات ذهبية اللون تكون مناسبة مع فساتين الزفاف باللون الذهبي أو الأوف وايت خاصة مع تلك الساعات ذات الأساور العريضة المقدمة من Buccelati، والتي تكون مناسبة أكثر للنساء النحيفات، وأيضًا مع الحرص على أن تكون فساتين الزفاف بسيطة جميلة وهادئة.

ساعات باللؤلؤ

تعتبر الساعة المرصعة باللؤلؤ من ساعات اليد المناسبة للعرائس لما تضفيه من الأناقة والجمال والمظهر المميز يوم زفافكِ. خاصة إذا كان فستان زفافكِ ومجوهراتكِ أيضًا مرصعة باللؤلؤ، فهي ستضفي الفخامة والأناقة على إطلالتكِ وستنالين إعجاب الجميع.

فإذا أردتي الحصول على تلك الإطلالة الفخمة والساحرة والجذابة في يوم زفافكِ. فعليكِ اختيار ساعات اليد النسائية التي تكون ذات سوار مرصع باللؤلؤ. من أشهر الماركات العالمية التي تقدم تلك الساعات هي  Plume de CHANEL Jewellery Watch.

هناك أيضًا بعض الساعات ذات اللون الذهبي التي تكون مرصعة بحجر عرق اللؤلؤ الأبيض. من أجمل الساعات التي قد لفتت أنظار الكثير من النساء ولأنها تعطي السيدات والفتيات إطلالة رائعة وكثر الحديث عنها في الآونة الأخيرة. ويمكن شراء تلك الساعات من ماركات عالمية مثل: Van Cleef & Arpels Alhambra watch.

ساعة يد نسائية ميتالك من الألماس مناسبة للزفاف

العروس في يوم زفافها تبحث عن أحدث الساعات الفخمة والعملية. منها تلك الساعات المرصعة بالألماس الميتالك. فهي تكون مرصعة بالكامل بالأحجار.  وتأتي على شكل مستطيل فهذا الشكل يمنح يديكِ مظهرًا أنحف، وبالطبع حجر الماس يصنع إطلالات أنيقة ومميزة لذا تقدمها لكِ Harry Winston.

اقرأ أيضًا: كيفية اختيار فستان الزفاف


نصائح عند اختيار ساعات اليد النسائية المناسبة للزفاف

ساعات يد نسائية للزفاف
نصائح عند اختيار ساعات اليد النسائية المناسبة للزفاف

حجم المعصم

إن أول شيء يجب أن تضعه أي عروس في حسبانها هو شكل وحجم معصم اليد فمعصم اليد صغير الحجم له ما يناسبه ويختلف بالطبع عن معصم اليد الكبير فلا بد أن تكون الساعة مناسبة لحجم المعصم. أي ليست كبيرة جدًا ولا صغيرة جدًا. فقد تفسد إطلالتكِ إذا كان الاختيار خاطئًا، فيمكنكِ أن تجربي ساعة اليد على معصمكِ قبل أن تقومي بشرائها.

لون ساعة اليد

احرصي على أن يناسب لون ساعات اليد النسائية فستان زفافكِ فهذا أمر ضروريًا. فإذا كان فستان زفافكِ أبيض فعليكِ باختيار ساعة باللون الأبيض، وإذا كان الفستان لونه أوف وايت فيمكن اختيار الساعة بنفس اللون أيضًا، بالطبع هي تفاصيل صغيرة لكنها تحدث فرقًا كبيرًا أنيق وجميل.

أما عن مجموعة المجوهرات فنفس الشيء ينطبق عليها فلا بد أن تنسقي لون الساعة مع مجموعة مجوهراتكِ التي سترتدينها يوم عرسكِ سواء الأقراط أو العقد، فمثلًا: إذا كانت مجوهراتكِ ذهبية اللون فعليكِ اختيار الساعة باللون الذهبي أيضًا، أما إذا كانت مجوهراتكِ فضية فعليكِ باختيار الساعة الفضية لكي تتماشى مع المجوهرات.

ساعة اليد وتطريز الفستان

إذا كان فستان الزفاف به الكثير من الزينة البارزة والكثير من التفاصيل. مثل: التطريز واللؤلؤ والدانتيل وغيرها من التصاميم التي هي موضة العام، ففي هذه الحالة لا بد من اختيار ساعة يد مرصعة بحبات اللؤلؤ أو تلك المزينة بالدانتيل.

ساعات جلدية نسائي

الساعات الجلدية رائجة جدًا في الحياة العملية لكن يوم الزفاف عليكِ الابتعاد كل البعد عن تلك الساعات مع أي فستان زفاف، فهي غير مناسبة أبدًا وستفسد إطلالتكِ. فقط اتبعي تلك النصائح السابقة واختاري التصميم المناسب لإظهار جمال يديكِ ليوم لا ينسى.

اقرأ أيضًا: تنظيف المجوهرات الذهبية: طرق تنظيف الذهب وإعادة لمعانه


بذلك نكون قد عرضنا لكِ سيدتي كل ما يخص ساعات اليد النسائية المناسبة للعروس لإطلالة فاخرة. وعرضنا أشكال ساعة اليد المختلفة لكي تناسب فستان الزفاف وتظهركِ بإطلالة راقية، بجانب ذلك لا بد من اتباع تلك النصائح المذكورة عند اختيار ساعات اليد فلا بد أن تراعي حجم المعصم ولون الفستان وكذلك المجوهرات التي سترتدينها. وبذلك يمكن القول أنه أصبح الآن بإمكانكِ أن تلتقطي صور جميلة في حفل زفافك.

[ad_2]