زهرة عرفات تستعد لـ "عاشر صفحة" الرمضاني

[ad_1]

تستعد الفنانة زهرة عرفات حالياً لتصوير مشاهدها في المسلسل الاجتماعي الجديد “عاشر صفحة” لعرضه في موسم دراما رمضان المقبل.

والعمل من تأليف علي الدوحان، وإخراج محمد الطوالة، وإنتاج مشعل الذاير، ويشارك في بطولته نخبة من النجوم، من أبرزهم خالد العجيرب، حصة النبهان، شهد سليمان، طيف، نور ورندا.

وتجسِّد زهرة في المسلسل شخصية فتاةٍ، تعاني من مشكلاتٍ في طفولتها، وعندما تكبر تهتم بأسرتها، وتضحي بالكثير من أجلهم، لكنهم لا يقدِّرون ما تفعله، فتقرِّر أن تتغيَّر وتهتم بنفسها.

يذكر أن الفنانة زهرة عرفات توجد حالياً في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية لعرض مسرحية “قحفية وغترة وعقال”، من بطولة حسن البلام، عبدالعزيز النصار، وخالد المظفر.

وانتهت أخيراً من تجسيد دورها في الفيلم السينمائي “العثرة” من إخراج وتأليف محمد الفرج، ويشاركها في بطولته جاسم النبهان، والطفلة ليلى الملا، وياسر العماري.

وزهرة عرفات ممثلةٌ بحرينية، شاركت في عديدٍ من المسلسلات الخليجية الناجحة، والمسرحيات الكوميدية، وصنَّفها النقاد من أفضل الممثلات في الخليج العربي، وقد استقرَّت في الكويت عام 1997، وجاءت بداية عملها فيها موفَّقةً، حيث شاركت الفنان طارق العلي في مسرحية “لن أعيش في جلباب زوجتي”، وتوالت أعمالها بعد ذلك بتقديم مسلسلاتٍ في التلفزيون ومسرحياتٍ عدة.

وتمتلك زهرة في مسيرتها الفنية كثيراً من الأعمال البارزة والباقية في الذاكرة، منها “كأن شيئاً لم يكن، شغف، يوم آخر، القدر المحتوم، من يقتل الأحلام”، ومن أعمالها الأخيرة “يجيب الله مطر، درب الهوى”، كذلك قدمت برامج متنوعة، منها “أحلام”، وفي المسرح، برزت في “قحفية وغترة وعقال، الخواف، على الطاير”.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “سيدتي فن”



[ad_2]