زفاف جديد في بوليوود لراجكومار راو وباترليكا

[ad_1]

كلل الزواج قصة حب دامت لمدة 11 عاماً للممثلين الهنديان “راجكومار راو” و”باترليكا”، حيث عقد الثنائي قرانهما في شانديغار يوم الاثنين.

وقد شارك “راجكومار” الصور الأولى من حفل الزفاف وكتب: “أخيرًا بعد 11 عامًا من الحب والرومانسية والصداقة والمرح، تزوجت اليوم من كل شيء، رفيقتي ، أعز أصدقائي، عائلتي. اليوم، لا توجد سعادة أكبر بالنسبة لي من أن أكون زوجك باترليكا. هنا للأبد..وما بعده”.
كما شاركت “باتراليكا” صوراً من حفل الزفاف، وكتبت: “لقد تزوجت اليوم من كل شيء؛ صديقي، شريكي، عائلتي ، رفيقي … أعز أصدقائي على مدى السنوات الـ 11 الماضية! لا يوجد شعور أعظم من أن أكون زوجتك!”

تهنئة نجوم بوليوود

كانت الممثلة “بريانكا شوبرا” من أوائل من علقوا على الصورة، حيث قالت: “أنا لا أبكي، أنتِ تبكين! مبارك wohoooo”. وأضافت أيضًا تعليقًا على منشور “باترليكا”، حيث كتبت: “يا رفاق أنتما مذهلان! مبروك”
وكتبت الممثلة “سانيا مالهوترا” ، “تهانيَّ لكما، كلاكما تبدوان جميلين”. وهنأت “تابسي بانو” الزوجين حيث كتبت: “كلاكما جعلتموني أشعر بالواقع! تهانينا.” وكتبت “أبارشكاتي كورانا”: “مبروك. هذا خاص جدا جدا، آسف لم أستطع التواجد معكما. أراكم يا رفاق قريباً جدًا.”

خطوبة بيضاء

راجكومار راو وباترليكا- الصورة من موقع Life Style Asia

أعلن “راجكومار راو” و”باترليكا” خطبتهما يوم السبت في منتجع أوبروي سوخفيلاس، في شانديغار الجديدة، في حفل حميم ظهر فيه الإثنان باللون الأبيض وتزين المنتجع أيضاً بالأضواء البيضاء.
ظهر “راجكومار” يعرض على “باترليكا” الزواج وهو ينزل على ركبة واحدة وفي يده خاتم الخطبة، ثم يسأل “باترليكا” هل تتزوجيني؟” فتنحني “باترليكا” أيضًا للجلوس بجانبه، ولكن قبل أن يتمكن من وضع الخاتم في إصبعها، تأخذ “باترليكا” زمام المبادرة وتسأله، “راجكومار راو، هل تتزوجني؟” ثم تضع الخاتم في إصبعه أولاً. وبمجرد أن يرتدي الخاتم، يضع الخاتم في إصبعها وسط هتافات الضيوف. ثم ذهب الاثنان للرقص على أغنية رومانسية.

قصة حب طويلة

باترليكا- الصورة من حسابها على إنستغرام

جمع الحب بين “راجكومار راو” و”باترليكا” منذ بضع سنوات حتى الآن. لقد ظهرا سوياً في فيلم Citylights للمخرج “هانسال ميهتا” عام 2014، واجتمعا أيضاً في عرض الويب Bose: Dead Alive. وكان راجكومار قد كشف ذات مرة أنه رآها أثناء تصوير إعلان وقرر الزواج منها ذات يوم. وأثناء ظهوره في برنامج The Kapil Sharma Show، كشف عن الفكرة التي خطرت بباله عندما رآها للمرة الأولى، وقال لنفسه وقتها: “يا لها من فتاة لطيفة، يجب أن أتزوجها”.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»



[ad_2]