روسيا تريد عمل منصة تيك توك جديدة 2021 .. بدائل تيك توك

[ad_1]

منصة تيك توك من المنصات الأكثر إستخداماً في الوقت الحاضر وذلك لأنها من التطبيقات الأكثر إستخداماً في العالم. فهناك الملايين من الأشخاص يقومون بنشر ومشاركة الفيديوهات القصيرة عبر المنصة الصينية الأكبر والأضخم من حيث عدد المستخدمين العرب والأجانب.

روسيا تريد منافسة التيك توك

الجديد في الأمر أن الإتحاد السوفيتي روسيا اليوم تريد أن تنافس تيك توك في مجال صناعة الفيديوهات المرئية القصيرة التي لا تتجاوز 60 ثانية حيث أشارت الكثير من التقارير حول نية روسيا منافسة منصة تيك توك وذلك من خلال العمل على تطوير شبكة إجتماعية للفيديوهات تشبه إلى حد كبير منصة Tikto التابعة لشركة بايت دانس ولتحقيق هذا الهدف عملت على شراء خدمة Ya Molodets للبدء في المشروع الذي تريد من خلاله روسيا منافسة تيكتوك حيث تريد أن يكون لها موطأ قدم في هذا العالم الواسع في ظل إنتشار تطبيقات ومنصات التواصل الإجتماعي على أندرويد، آيفون، وأجهزة ويندوز وغيرها من المنصات الكبيرة التي ما زالت الحرب مستعرة بين بعضها البعض وخاصة سناب شات، فيس بوك، جوجل واللواتي أطلقن منصات خاصة بها من أجل منافسة منصة تيك توك أيضاً.

اقرأ المزيد: 12 من أهم تطبيقات ربح المال 2020

بدائل تيك توك 2021

على ما يبدو أن روسيا عرفت قيمة منصات وشبكات المراسلة الفورية وتطبيقات الترفيه عبر الإنترنت. فلهذا ومن أجل أن يكون لها السبق في هذا المجال وحفظ مكانها تريد أن تنشأ تطبيق مشابه إلى حد كبير إلى منصة تيك توك الإجتماعية على أي حال هناك الكثير من البدائل عن برنامج Tiktok تيك توك. والتي يمكننا أن نذكرها منها تطبيق انستقرام ريلز Introducing Instagram Reels. وهي من التطبيقات الخاصة بشركة فيس بوك الإجتماعية.

روسيا تريد عمل منصة تيك توك جديدة 2021 .. بدائل تيك توك
روسيا تريد عمل تيكتوك جديدة 2021 .. بدائل تيك توك

يوتيوب شورتس

إضافة إلى منصة (يوتيوب شورتس) YouTube Shorts وهو من التطبيقات الخاصة بشركة جوجل الأمريكية وقد أطلقت المنصة بالفعل في الهند كمرحلة تجريبية قبل إطلاقها للعموم في الكثير من الدول حول العالم الشرق الأوسط، وأوروبا وغيرها من البلدان.

منصة سناب شات لم تقف مكتوفة الأيدي أيضاً، فهي الأخرى أطلقت ميزة لمنافسة منصة تيك توك وهي خاصية (سبوت لايت) والمتوفرة على التيك توك بالفعل والتي تحاول من خلالها مقارعة ومنافسة التطبيق الصيني تيكتوك بكل ما أوتيت من قوة فالحرب ما زالت على أشدها بين الشركات الكُبرى التي تريد أن يكون لها السبق في هذا العالم الإفتراضي الواسع.

اقرأ المزيد: أفضل 10 تطبيقات لمساعدتك على العمل من المنزل

تنزيل تيك توك أخر اصدار 2021

والشركة الصينية Make Your Day – TikTok هي أيضاً تعرف مقدار التنافس الكبير بينها وبين الشركات، وتعلم جيداً أن المنافسة شديدة. فلذلك تحاول توفير العديد من المزايا والتحديثات الجديدة التي من خلالها ستحافظ على المستخدمين الذين هم رأس مالها. حيث أن الربح من تيك توك أمر مجزي.

فلهذا قد ترغب في تنزيل تطبيق تيك توك آخر إصدار 2021 وذلك من خلال المتجر في جوجل بلاي ستور Google play لهواتف المستخدمين العاملين عبر أجهزة آندرويد. وعلى المتجر في آب ستور آيتونز لهواتف الأي فون iOS.

كما من الممكن إستخدام تطبيق منصة تيك توك عبر الويب. وذلك من خلال المتصفح في جوجل كروم، موزيلا فايرفوكس، سفاري، أوبرا، ياندكس وغيرها من المتصفحات حيث من السهل تحميل فيديوهات تيك توك مباشرة من خلال الضغط على زر (تحميل).

اقرأ المزيد: أفضل تطبيقات المسح الضوئي للآندرويد



[ad_2]