لماذا رفض كريم بنزيما حضور نهائي كأس العالم بين الأرجنتين وفرنسا 2022
لماذا رفض كريم بنزيما حضور نهائي كأس العالم بين الأرجنتين وفرنسا 2022

رفض كريم بنزيما حضور نهائي كأس العالم بين الأرجنتين وفرنسا فقد أوضحت صحيفة “ليكيب” الفرنسية عن السبب الرئيسي وراء رفض كريم بنزيما. حيث إن كريم بنزيما هو نجم ريال مدريد ومن لاعبي منتخب فرنسا. لكنه رفض دعوة الرئيس الفرنسي ماكرون لحضور نهائي كأس العالم 2022، في لقاء منتخب بلاده في مواجهة الأرجنتين. فما هو السبب وراء الرفض، وبحسب صحيفة “ليكيب” أن هناك أزمة حدثت بسبب إصابة بنزيما وشفي مبكرا قبل لقاء المنتخب الفرنسي في نهائي كأس العالم. لكن الموظفين والإدارة الفرنسية لم يفكروا في إعادته إلى المعسكر مع زملائه. لذلك سنتعرف في مقالتنا لموقع منارة سورية الاخباري لماذا رفض كريم بنزيما حضور نهائي كأس العالم بين الأرجنتين وفرنسا 2022.

رفض كريم بنزيما حضور نهائي كأس العالم بين الأرجنتين وفرنسا

دعا الرئيس الفرنسي ماكرون كريم بنزيما لحضور نهائي كأس العالم واللقاء بين منتخب الارجنتين وفرنسا. بينما رفض بنزيما دعوة ماكرون للسفر برفقته وحضور نهائي كأس العالم، بحسب صحيفة “لو باريزيان”.
إذ أثار النجم الفرنسي كثيرا من الجدل برسائل غامضة على حسابه في إنستقرام، وقد قال فيها بإنه غير مهتم.
كما نشر بنزيما صورة له مع زين الدين زيدان، عند تسلم الكرة الذهبية، وكتب عليها “ليلة سعيدة”.

لماذا رفض كريم بنزيما حضور نهائي كأس العالم بين الأرجنتين وفرنسا 2022
لماذا رفض كريم بنزيما حضور نهائي كأس العالم بين الأرجنتين وفرنسا 2022

سبب رفض بنزيما دعوة ماكرون حضور نهائي كأس العالم

رفض بنزيما دعوة ماكرون حضور نهائي كأس العالم، ذلك جاء على إثر استبعاد بنزيما عن قائمة فرنسا، وكان هذا مقصودا ومتعمدا. فقد أكد حقيقة أن استبعاده متعمدا بعد تجاهل ديشان سؤال في المؤتمر الصحفي الأخير قبل النهائي. حيث سأل أحد الصحفيين ما إذا كانت هناك فرصة لانضمام بنزيما إلى قائمة المباراة النهائية أمام الأرجنتين بعدما تعافى من إصابته. إذ عبر عن ديشان عن غضبه من السؤال، من ثم قال: “أفضل الانتقال إلى السؤال التالي”. لكن ما سبب غضب ديشان من بنزيما، ويرجح ذلك أن بنزيما عندما حصل على الكرة الذهبية لم يذكر اسمه ديشان في لقاءه الصحفي. لذلك تم تضخيم موضوع إصابته من قبل الطاقم الإدراي الفرنسي، ورفض كريم دعوة الاتحاد الفرنسي لحضور النهائي وقال عبر حسابه على الانستقرام( انا غير مهتم).

اقرأ أيضا: من هو الفائز في بطولة مستر اولمبيا 2022-2023  

رفض ديشان بقاء بنزيما في معسكر منتخب فرنسا

بحسب الصحيفة، فقد كان يرغب بنزيما البقاء في معسكر منتخب فرنسا حتى تعافيه من الإصابة، ليحصل على فرصة المشاركة في المباريات مع المنتخب.
كذاك أراد بنزيما، أن يستغل الموقف كون المدرب ديدييه ديشان لم يستدع لاعبا آخر لتعويضه في قائمة المشاركين في المونديال. لكن في الحقيقة أن المدرب ديشان هو من رفض بقاء بنزيما في معسكر فرنسا، وأصر على مغادرته.

قد يهمك: جدول مواعيد مباريات كاس الملك السعودي 2023 الأندية المشاركة والقنوات الناقلة

مباراة فرنسا والارجنتين في نهائي كأس العالم قطر

انتهت مباراة فرنسا والارجنتين في نهائي كأس العالم قطر بفوز الارجنتين بكأس العالم. ذلك بعد مباراة مثيرة جمعت المنتخبين على استاد ملعب لوسيل، وقد امتدت للأشواط الإضافية ، وانتهت بركلات الترجيح. حيث توج منتخب الارجنتين للمرة الثالثة بكأس العالم، بفوزه 4-2 بركلات الترجيح، بعد التعادل بنتيجة 3_3 في الأشواط الإضافية.

قدمنا إليكم من موقع منارة سورية الاخباري لماذا رفض كريم بنزيما حضور نهائي كأس العالم بين الأرجنتين وفرنسا 2022، سبب رفض كريم بنزيما دعوة ماكرون حضور نهائي كأس العالم.