رجاء حسين تكشف سبب غيرتها من سناء جميل وغيظها الشديد منها

[ad_1]

كشفت الفنانة القديرة رجاء حسين سبب غيرتها الشديدة من الفنانة الراحلة سناء جميل التي وصفتها قائلة: «كنت أغير غيرة مُرّة منها، وكنت أتمنى أن أكون مكانها في أدوار عظيمة أدتها وأخذتها مني. سناء جميل لو أمسكت شخصية تجعلها شيئا آخر عظيماً لا يقدر أحد على الجلوس مكانها بعد هذه الشخصية التي أدتها».

سعيدة الحظ بعملي مع حسين رياض وأمينة رزق
وأسهبت رجاء حسين في كشف تفاصيل الغيرة الفنية بينها وبينت الراحلة سناء جميل، وذلك خلال حلولها ضيفة في برنامج صاحبة السعادة مع الإعلامية إسعاد يونس على شاشة dmc، حيث قالت إنّها كانت «سَعيدة الحظ بسبب تعاونها فنياً مع نجوم كبار في بداية مشوارها الفني، مثل حسين رياض، وأمينة رزق، وعلي الزرقاني، وسميحة أيوب، وملك الجمل» وغيرهم، وأضافت أنّ عملها مع هؤلاء الفنانين العِظام جَعَلَها تَكتَسِبَ ثقافة عالية، إذ إنها لم تقلد أحداً منهم.

سناء جميل خطفت مني دور نفسية

وعن تفاصيل المنافسة الفنية مع «جميل» قالت رجاء إنّها كانت منافسة شريفة بينهما، مؤكدة أنّ سناء جميل قَدّمت دور نفيسة في السينما داخل رواية «بداية ونهاية» تأليف الكاتب الكبير نجيب محفوظ، بينما هي قدمت نفس الدور ولكن على المسرح، موضحة أنّها كانت تعشق دَور نفيسة بشكل غير طبيعي لأنّها من شريحة مهمة في المجتمع وهي ست ضَحّت بكل شيء من أجل حبها، ولكن زوجها للأسف خانها إلى أن تؤول النتيجة في النهاية أن أخاها في نهاية الفيلم يُجبرها على الموت رغم شقائها من أجله على ماكينة الخياطة لكي تلبي طلباته المادية ولم يستحق هذا الشقاء ليقتلها في النهاية».

الفنانة رجاء حسين خلال استضافتها في برنامج صاحبة السعادة – الصورة من حساب قناة dmc على يوتيوب

لقبوني بـ«سارة برنارد الشرق»

وتابعت رجاء حسين أنّه من ضِمن الروائع التي شَاركت فيها هي مسرحية «بيت برنارد ألبا» على المسرح القومي، مضيفة أنّها بسبب أدائها المميز خلال المسرحية كُتب عنها وقتها في الصحف بأنها سارة برنارد الشرق.

أول أجر لي 2 جنيه

كما كشفت الفنانة رجاء حسين، تفاصيل وكواليس بدايتها في مشوار الفن والتمثيل والعمل في الإذاعة، وقائلة: «رغم أنّ عندي 84 سنة لكنّني أَتَذكّر كل اللحظات السعيدة التي عشتها في إذاعة الشرق الأوسط وعاصرت عظماء في الإذاعة»، مضيفة: «عشت حياتي في التلفزيون والإذاعة وحصلت على أجر قدره 2 جنيه في الحلقة الواحدة».

الإعلامية إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة تستضيف رجاء حسين – الصورة من حساب شاشة dmc على يوتيوب

ماري منيب كانت تعطيني توجيهات

وتابعت رجاء حسين: «في بداياتي في مجال الفن والتمثيل تَوَجّهت إلى مسرح الريحاني ودخلت مكتباً كبيراً ومدير فرقة الريحاني قابلني وقال لي إن هناك رواية سنقوم بتجسيدها ثم أعطاني الدور الخاص بي»، حيث لفتت رجاء: «في اليوم الثاني دخلت على المسرح فتفاجأت بممثلين كبار، والفنانة ماري منيب كانت تعطيني توجيهات أثناء التمثيل على المسرح، واستمررت في تمثيل عدد كبير من الروايات على مسرح الريحاني».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «انستغرام سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر «سيدتي فن»



[ad_2]