رابط نتيجة كلية الشرطة 2023 بالرقم القومي ورقم الملف academy.moiegypt.gov.eg
التخصصات المطلوبة لالتحاق الفتيات بكلية الشرطة 2022 موعد التقديم لكلية الشرطة بنات 2022

رابط نتيجة كلية الشرطة 2023، تزايدت عمليات البحث في الساعات الأخيرة عن رابط نتيجة كلية الشرطة بعد تداول الأخبار التي تؤكد إعلان نتيجة كلية الشرطة 2023 وأسماء المقبولين في أكاديمية الشرطة خلال الساعات المقبلة. بعد غلق باب التقديم لـاختبارات كلية الشرطة 2022 منذ أسبوع. ومنذ ذلك الحين يترقب المتقدمين من خريجين الكليات المختلفة الذين قاموا بالتقديم لكلية الشرطة الإعلان عن إتاحة رابط نتيجة كلية الشرطة 2023. وقد أعلنت وزارة الداخلية في وقت سابق أن أعمال الفرز والتصفية قائمة وسوف يتم الإعلان عن أسماء المقبولين عبر رابط نتيجة اختبارات كلية الشرطة 2023 و موعد ظهور نتيجة كلية الشرطة. ونستعرض لكم خلال السطور القادمة من موقع المنارة رابط الاستعلام عن نتيجة كلية الشرطة 2023. وطريقة الاستعلام عن نتيجة كلية الشرطة عبر الموقع الإلكتروني برقم الملف والرقم القومي.

رابط نتيجة كلية الشرطة 2023 بالرقم القومي ورقم الملف

بعد الإعلان عن اقتراب الإعلان عن أسماء المقبولين من المتقدمين عبر رابط اختبارات كلية الشرطة 2023. تزايدت معدلات البحث لمعرفة موعد ظهور نتيجة كلية الشرطة 2023 وكذلك رابط الاستعلام عن نتائج كلية الشرطة 2023. وسوف يتم الإعلان رسميًا عن رابط معرفة نتيجة كلية الشرطة خلال الساعات المقبلة. وعلى الرغم أنه لم يتم تحديد موعد رسمي لإعلان النتائج حتى وقت كتابة تلك السطور. إلا أنه نتيجة كلية الشرطة العام الماضي فقد تم الإعلان عنها في يوم 23 ديسمبر. ويتم الاستعلام عن نتيجة اختبارات كلية الشرطة بالرقم القومي ورقم الملف عبر عدد من الخطوات البسيطة كالتالي:

  • في الخطوة الأولى عليك الدخول إلى موقع كلية الشرطة عبر محركات البحث الإلكتروني.
  • في الخطوة التالية عقب الدخول إلى رابط الاستعلام عن نتيجة كلية الشرطة اضغط على الاستعلام عن نتيجة كلية الشرطة 2023.
  • قم بإدخال الرقم القومي الخاص بك في الخانة الأولى.
  • ثم في الخطوة التالية قم بكتابة رقم الملف الذي حصلت عليه عند التقديم لاختبارات أكاديمية الشرطة.
  • في الخطوة الأخيرة اضغط على استعلام لتظهر لك نتيجة القبول من عدمه.

قد يفيدك: اعلان نتيجة القبول بكلية الشرطة 2023 بالرقم القومي وزارة الداخلية المصرية moi.gov.eg.

اقرأ كذلك: رابط التقديم لكلية الشرطة 2022 تعرف على شروط وخطوات التقديم عبر الإنترنت عن طريق موقع وزارة الداخلية

رابط نتيجة كلية الشرطة 2023 بالرقم القومي ورقم الملف
رابط نتيجة كلية الشرطة 2023 بالرقم القومي ورقم الملف

 

موقع كلية الشرطة نتائج اختبارات كلية الشرطة 2023

عقب إتاحة رابط نتائج كليه الشرطه يمكن لكافة المتقدمين للالتحاق بأكاديمية الشرطة 2023 معرفة قبولهم من عدمه. وقد حددت وزارة الداخلية عدد من الشروط الواجب توافرها في المتقدمين للالتحاق بكلية الشرطة منها شرط الجنسية المصرية وأن يكون المتقدم من والدين مصريين. كذلك هناك عدد من الشروط الجسدية والصحية الوافر توافرها في المتقدمين منها: ألا يقل طول المتقدم عن 175 سم. وأن يجتاز كافة الاختبارات الجسدية والصحية، واختبارات اللياقة.

أيضًا من شروط الالتحاق بكلية الشرطة هو حسن السير والسلوك والسمعة والطيبة وخلو الصحيفة الجنائية. بالإضافة إلى عد فصل المتقدم من آى وظيفة حكومية.

اقرأ كذلك: التخصصات المطلوبة لالتحاق الفتيات بكلية الشرطة 2022 موعد التقديم لكلية الشرطة بنات 2022.

وكذلك: حركة تنقلات الشرطة 2022 جميع المحافظات بالأسماء.. وزارة الداخلية

في نهاية المقال قدمنا لكم رابط نتيجة كلية الشرطة 2023 وكذلك موعد الإعلان عن نتيجة كلية الشرطة 2023 و رابط نتيجة كلية الشرطة 2022.