رابط نتائج قبول الأمن العام 1444 عبر أبشر للتوظيف للاستعلام عن القبول المبدئي
رابط نتائج قبول الأمن العام

رابط نتائج قبول الأمن العام 1444، نقدم لكم من خلال موقع المنارة الاخباري رابط نتائج قبول الأمن العام 1444، بالإضافة أيضا إلى الوثائق المطلوبة للتقدم إلى نتائج قبول الأمن العام، وبعض التفاصيل الأخرى حول طريقة التقديم على وظائف الأمن العام في السعودية 2022، تابع معنا هذا المقال لتتعرف على رابط نتائج قبول الأمن العام 1444.

رابط نتائج قبول الأمن العام

رابط نتائج قبول الأمن العام 1444
رابط نتائج قبول الأمن العام 1444

بإمكانك الاستفسار عن نتائج القبول المبدئي عن طريق رابط القبول في الأمن العام عبر الخطوات التالية:

  1. ادخل إلى بوابة أبشر للتوظيف من خلال الموقع الرسمي.
  2. انقر على الأيقونة التي تحمل جملة استطلاع الأمان العام.
  3. بعد ذلك يتم إدخال المعلومات المطلوبة، حيث يطلب منك إدخال هوية مقدم الطلب. بالإضافة إلى تاريخ ميلاده والعديد من المعلومات الشخصية الأخرى.
  4. وبالانتقال إلى حقل الوظيفة، يتم اختيار اسم الوظيفة التي تم الإعلان عنها.
  5. ثم انقر على زر عرض.

اقرأ أيضًا: عروض الخطوط السعودية اليوم الوطني 1444 وآخر عروض الطيران الجديدة

وكانت قد أعلنت وزارة الداخلية عن نتائج القبول المبدئي للإناث من اللاتي تقدمن في وقت سابق للتوظيف في الإدارة العامة للنقل برتبة جندي، وذلك بعد أن نشرت الوزارة منذ مدة من الزمن العديد من الوظائف الشاغرة في قطاعات مختلفة أبرزها النقل ضمن المجال العسكري في الأمن العام، وذلك للإناث الحاصلات على المؤهل الجامعي (رتبة البكالوريوس) أو ما يعادلها في اختصاصات الإحصاء والقانون. بالإضافة إلى الإعلام والعلاقات العامة وإدارة الموارد البشرية واللغة الإنجليزية، وكانت قد أصدرت لائحة من الشروط الأخرى والمهارات التي يجب أن تتمتع بها المتقدمات للحصول على الوظيفة.

الوثائق المطلوبة للتقدم إلى نتائج قبول الأمن العام

هنالك العديد من الوثائق والثبوتيات المطلوبة في المقابلة الشخصية التي ستتم في وقت لاحق مع المتقدمات مبدئيًا في الأمن العام وفق ما تم ذكره في رابط نتائج القبول في الأمن العام، والتي سيكون لها الدور الحاسم في القبول النهائي للمتقدمات، وبعبارة أخرى فإن مجموعة الوثائق المطلوبة هي:

  • نموذج مطبوع من موعد المراجعة الذي تم الحصول عليه عبر منصة أبشر للتوظيف.
  • صورة عن سجل الأسرة العائد إلى والد السيدة المتقدمة للتوظيف يتضمن بوضوح اسم والدها واسم والدتها. بالإضافة إلى صورة عن سجل الأسرة العائد إلى زوج السيدة المتقدمة في حال كون المتقدمة متزوجة.
  • شهادة البكالوريوس ونسخة مصدقة عنها وشهادة الدبلوم وصورة مصدقة عنها، وذلك في حال تم تسجيل هذه الشهادة في منصة أبشر. بالإضافة إلى السجل الأكاديمي للشهادة الإضافية (البكالوريوس أو الدبلوم) وصورتين عنه.
  • الشهادة الثانوية أو ما يعادلها وصورتين طبق الأصل عنها، وصورة عن ورقة العنوان الوطني.
  • ست صور شخصية قياس (4×6) ملونة وحديثة الالتقاط.
  • اختبار القدرات العامة، مع صورة طبق الأصل عنه ويجب الأخذ بعين الاعتبار توضيح الدرجة التي تم تسجيلها في منصة أبشر.
  • رخصة قيادة السيارة في حال الحصول عليها.

إليك أيضا: نتائج الشؤون الاسلاميه 1444 | رابط استعلام اسماء المقبولين بوزارة الشؤون الاسلاميه 1444


قدمنا لكم عبر موقع المنارة الاخباري (رابط نتائج قبول الأمن العام 1444) حيثُ ذكرنا لكم رابط نتائج قبول الأمن العام 1444، بالإضافة أيضا إلى الوثائق المطلوبة للتقدم إلى نتائج قبول الأمن العام، وبعض التفاصيل الأخرى حول طريقة التقديم على وظائف الأمن العام في السعودية 2022، نرجوا أن نكون قد أوصلنا الفائدة المطلوبة من هذا المقال.