رابط نتائج الطلاب الكويت ٢٠٢٢ المتوسط المربع الالكتروني pps1.moe.edu.kw
رابط نتائج الطلاب الكويت المتوسط المربع الالكتروني pps1.moe.edu.kw

رابط نتائج الطلاب الكويت، رفعت المدارس الكويتية نتبجة طلبة المرحلة المتوسطة. حيثُ تضم هذه المرحلة طلاب الكويت من الصف  السادس إلى الصف التاسع. حيثُ يتم الاستعلام عن نتائج الطلاب برابط استعلام النتائج. كما رابط نتائج الطلاب الكويت الذي نقدمه من خلال المنارة نيوز. حيثُ موضوع هذا المقال سيكون “رابط نتائج الطلاب الكويت“.

رابط نتائج الطلاب الكويت المتوسط

بعد رفع المدارس نتائج طلاب المتوسط، بدء الأهالي والطلاب بالبحث عن رابط الاستعلام من أجل الدخول إليه واستخراج نتائجهم إلكترونيا من موقع وزارة التربية بالرقم التسلسلي والرقم المدني. حيثُ أنَّ رفع نتائج الطلاب يتم على الموقع الموحد لوزارة التربية الكويتية. حيثُ رابط استعلام النتائج، pps1.moe.edu.kw. كما يتم أولا الضغط على الرابط للانتقال إلى صفحة الاستعلام عن النتائج. بعد ذلك كتابة الرقم المدني والرقم التسلسلي. من ثم الضغط على بحث. علما أنَّه لا بد أولا من التأكد من أنَّ المدرسة التي يتم الاستعلام عنها قد رفعت النتائج بالفعل.

اقرأ أيضا: ظهرت الآن نتائج الطلاب الكويت الابتدائي 2022 عبر موقع المربع الإلكتروني بالرقم المدني moe.edu.kw

"<yoastmark

المدارس الكويتية التي رفعت نتائج الطلاب الكويت

الآن، وصل عدد المدارس التي رفعت نتائج الفصل الأول لطلاب مرحلة التعليم المتوسط إلى 421 مدرسة في مختلف مناطق الكويت. على أن تتوالى عملية رفع النتائج من قبل المدارس التي لم ترفع النتائج بعد فور الانتهاء من تصحيحها وتدقيقها. كما يمكن استعلام مدارس طلاب الكويت التي رفعت النتائج بالفعل، بالذهاب إلى موقع وزارة التربية، بعد ذلك الضغط على إحصائيات المدارس. حيثُ سيظهر عدد المدارس بحسب المراحل التعليمية. كما أسماء المدارس بحسب المنطقة التي تقل فيها المدرسة.

قد يعجبك أيضا: الاستعلام عن نتائج الطلاب الكويت بالرقم المدني 2022-2023 عبر الرابط moe.edu.kw

استعلام نتائج طلاب الكويت المتوسط برابط المربع الالكتروني pps1.moe.edu.kw

بعد صدور رابط النتائج، أضحى استعلام النتائج سهلا جدا. حيثُ لا يحتاج سوى إلى بعض الخطوات البسيطة، حيثُ يكون الاستعلام بالرقم المدني والرقم التسلسلي. كما خطوات استعلام نتائج طلاب المتوسط برابط المربع الإلكتروني، تكون وفق الآتي:

  • أولا، وبعد التأكد من أنَّ المدرسة التي تريد الاستعلام عنها قد رفعت نتائج الطلاب، اذهب عبر رابط استعلام النتائج، المربع الإلكتروني.
  • بعد ذلك أدخل الرقم التسلسلي للطالب الذي تريد استعلام نتائجه.
  • كما الرقم المدني.
  • في حال لم يكن الطالب محددا لجنسيته، أدخل الرقم المدني للطالب إلى جانب الرقم المدني لولي أمره.
  • بعد الانتهاء مما سبق، اضغط بحث.

إلى هنا نكون وصلنا إلى ختام هذا المقال، حيثُ كان ذلك بعد تقديم “رابط نتائج الطلاب الكويت“. حيثُ المدارس الكويتية الآن هي في مرحلة إصدار نتائج طلاب المرحلة المتوسطة. كما عدد كبير من المدارس الكويتية قد رفعت نتائج الطلاب على موقع الوزارة. حيثُ يجب التأكد من حالة النتائج. بعد ذلك استعلام النتائج برابط المربع الإلكتروني.