رابط منصة سجل للتوظيف sajjil.gov.jo وطريقة التسجيل في منصة سجل للتوظيف 2022
رابط منصة سجل للتوظيف sajjil.gov.jo

نقدم لكم من خلال موقع منارة سوريا الاخباري رابط منصة سجل للتوظيف sajjil.gov.jo، بالإضافة إلى طريقة التسجيل في منصة سجل للتوظيف 2022، وشرح سريع عن منصة سجل للتوظيف الأردنية 2022 وطريقة الحصول على فرص عمل من خلالها، تابع معنا هذا المقال لتتعرف على رابط منصة سجل للتوظيف sajjil.gov.jo.

رابط منصة سجل للتوظيف sajjil.gov.jo

"<yoastmark

منصة سجّل للتوظيف، يستطيع أي شخص أن يتقدم عبر منصّة Sajjil، ومن خلال هذا الرَابط sajjil.gov.jo للحصول على وظيفة. كما سيتم استلام طلبات التسجيل في المهن التي سيتم تحديدها، بحسب زيارة فرق العمل إلى دولة قطر ولقاء الشركات. هذا وقد أكد استيتية ووزير العمل القطري علي بن سعيد بن صميخ المري ، على عمق العلاقات الأخوية بين البلدين.

– اقرأ أيضا: رابط منصة الضمان الاجتماعي المطور تسجيل جديد وموعد صرف راتب الضمان الاجتماعي المطور

أيضا تم تقديم الاقتراحات في القضايا المشتركة، بما يخص العمل بين البلدين ، وضرورة تعزيز التعاون وتبادل الخبرات بين الطرفين في مجال العمل. كذلك فقد تمت الإشارة إلى أن المباحثات تركزت على قضية زيادة فرص العمل للأردنيين في قطر. إذ جاء ذلك في مبادرة من أمير قطر ليتم الاستفادة من المهارات الأردنية في سوق العمل القطري.

طريقة التسجيل في منصة سجل للتوظيف الاردنية sajjil.gov.jo 

طريقة التسجيل في منصة سجل للتوظيف الاردنية sajjil.gov.jo 
طريقة التسجيل في منصة سجل للتوظيف الاردنية sajjil.gov.jo

فيما قد أعلنت منصة سجل للتوظيف الأردنية عن فرص العمل الحديثة والمتاحة فيها عبر الرابط sajjil.gov.jo.  فيما تقدم المنصة نموذجًا منظمًا يسهل عملية البحث عن وظيفة عبر موقع المنصة. كما يتم التسجيل في المنصة، بإنشاء حساب في منصة سجل للتوظيف الأردنية واتباع هذه الخطوات:

  1. إذ يقوم الشخص بالدخول أولاً إلى رابط منصّة سجّل للتوظيف من خلال الضغط هـــــنــا.
  2. من ثمَّ يتم إدخال الرقم الوطني، ورقم الهوية.
  3. كذلك يقوم الشخص بإدخال حسابه الشخصي.
  4. أيضا يتم إدخال كلمة المرور الخاصة بالمستخدم، وتأكيد كلمة المرور.
  5. أخيرا يتم النقر على أيقونة سجل.

– إليك أيضا: تحميل واتساب عمر العنابي 2022 احدث نسخة مع كامل الميزات الجديدة Whatsapp Omar

ومن الجدير بالذكر، أن وزارة العمل الأردنية قد وفّرت طرق للتواصل معها. حيث تقع وزارة العمل الأردنية في شارع عيسى الناعوري 11، في عمان ص.ب. 8160، 11121 الأردن. أيضا يمكن التواصل مع وزارة العمل الأردنية عن طريق الاتصال بالرقم 0096265802666. وكذلك وفرت الوزارة رقم الفاكس 0096265855072، والبريد الإلكتروني [email protected]، وعبر الموقع الرسمي www.mol.gov.jo.

في نهـاية المقال الذي قدمنا لكم من خلاله تفاصيل “رابط منصة سجل للتوظيف sajjil.gov.jo ” ذكرنا لكم ضمن هذا الموضوع طريقة التسجيل في منصة سجل للتوظيف 2022، وشرح سريع عن منصة سجل للتوظيف الأردنية 2022 وطريقة الحصول على فرص عمل من خلالها، نتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم.