رابط منصة الدعم والحماية الاجتماعية للتقديم على الضمان وابرز اهداف الضمان
رابط منصة الدعم والحماية الاجتماعية للتقديم على الضمان وابرز اهداف الضمان

رابط منصة الدعم والحماية الاجتماعية للتقديم على الضمان وابرز اهداف الضمان، منصة الدعم والحماية الاجتماعية، منصة الدعم والحماية الاجتماعية تسجيل الدخول، دخول منصة الدعم والحماية الاجتماعية عند نسيان كلمة المرور، التسجيل في منصة الدعم والحماية الاجتماعية للضمان المطور، رابط منصة الدعم والحماية الاجتماعية الضمان الاجتماعي المطور، أهداف الضمان الاجتماعي المطور، رابط منصة الدعم والحماية الاجتماعية للتقديم على الضمان وابرز اهداف الضمان.

رابط منصة الدعم والحماية الاجتماعية للتقديم على الضمان وابرز اهداف الضمان.. التفاصيل كاملة من موقع المنارة الأخباري عن رابط منصة الدعم والحماية الاجتماعية للتقديم على الضمان وابرز اهداف الضمان، وكذلك منصة الدعم والحماية الاجتماعية، و أيضاً منصة الدعم والحماية الاجتماعية تسجيل الدخول، وكذلك دخول منصة الدعم والحماية الاجتماعية عند نسيان كلمة المرور، وكذلك التسجيل في منصة الدعم والحماية الاجتماعية للضمان المطور، وأيضاً رابط منصة الدعم والحماية الاجتماعية الضمان الاجتماعي المطور، وسنعرض أهداف الضمان الاجتماعي المطور، رابط منصة الدعم والحماية الاجتماعية للتقديم على الضمان وابرز اهداف الضمان.

منصة الدعم والحماية الاجتماعية

طرحت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية منصة الدعم والحماية، و ذلك من أجل استقبال الطلبات الخاصة بالضمان الاجتماعي المطور حسب النظام الساري في المملكة العربية السعودية، وأيضاً استقبال برامج الدعم الأخرى بمختلف أنواعها، والتي تعمل الوزارة على تقديمها للمواطنين.

شاهد أيضاً: تفاصيل جديدة حول فيلم الهيبة وغياب شخصيات رئيسية

رابط منصة الدعم والحماية الاجتماعية للتقديم على الضمان وابرز اهداف الضمان
رابط منصة الدعم والحماية الاجتماعية للتقديم على الضمان وابرز اهداف الضمان

منصة الدعم والحماية الاجتماعية تسجيل الدخول

و يتم تسجيل الدخول عبر منصة الدعم والحماية الاجتماعية من خلال اتباع الخطوات الآتية:

●الدخول لمنصة الدعم والحماية الاجتماعية “من هنا“.
●كتابة رقم الهوية في المكان المخصص لها.
●إدخال كلمة المرور وكتابة رمز التحقق.
●الضغط على تسجيل الدخول.

دخول منصة الدعم والحماية الاجتماعية عند نسيان كلمة المرور

و عند نسيان كلمة المرور يجب اتباع عدة خطوات حتى يتم تسجيل الدخول لمنصة الدعم والحماية الاجتماعية، وذلك من خلال الخطوات التالية:
●الدخول للمنصة الدعم والحماية الاجتماعية “من هنا“.
●الضغط على نسيت كلمة المرور.
●إدخال رقم الهوية الوطنية.
●كتابة رقم الجوال وإدخال رمز التحقق.
●النقر على استرجاع كلمة المرور.
●اتباع التعليمات لتأكيد المستخدم.
●إنشاء كلمة مرور حديثة وحفظها.
●تسجيل الدخول للمنصة من جديد.

التسجيل في منصة الدعم والحماية الاجتماعية للضمان المطور

و من الضروري للمواطن أن يقوم باستخدام منصة الدعم والحماية الاجتماعية ليقوم بالتقديم طلب للضمان الاجتماعي، وذلك من خلال مجموعة من الخطوات التالية الذكر:
●الدخول لمنصة الدعم والحماية الاجتِماعية “من هنا“.
●النقر على أيقونة تسجيل جديد.
●إدخال رقم الهوية الوطنية.
●استخدام التقويم الهجري لتحديد تاريخ ميلاد المستفيد.
●إدخال رقم الجوال وإدخال كلمة المرور وتأكيدها.
●إدخال رمز التحقق والموافقة على الإقرار.
●النقر على التسجيل وتأكيد الحساب.

شاهد أيضاً: تسجيل الحج 2022 في سلطنة عمان

رابط منصة الدعم والحماية الاجتماعية للتقديم على الضمان وابرز اهداف الضمان
رابط منصة الدعم والحماية الاجتماعية للتقديم على الضمان وابرز اهداف الضمان

رابط منصة الدعم والحماية الاجتماعية الضمان الاجتماعي المطور

وذلك من خلال الدخول لبوابة الضمان الاجتماعي المطور يمكن الولوج لصفحة تسجيل الدخول، وذلك من أجل البدء في تقديم الطلبات والحصول على الخدمة المطلوبة فيما يخص معاش الضمان، و ذلك بعد أن يقوم المستفيد بتسجيل الدخول عبر الحساب الشخصي له، يمكن الدخول للرابط التالي “من هنا“.

أهداف الضمان الاجتماعي المطور

كما أكدت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية على أن نظام الضمان المطور يختلف اختلافاً كبيراً عن برنامج الضمان الاجتماعي القديم، حيث بات نظام الضمان الجديد الذي يعتمد على ما يحققه المتقدم من دخل شهري محتسب مقارنةً بالحد الأدنى للضمان الاجتماعي، وبذلك فقد بات يشتمل على الكثير من الفئات التي لم تكن موجودة من قبل، والتي يمكن إجمال أهداف برنامج دعم مستفيدي الضمان الاجتماعي الجديد بالنقاط التالية:

●العمل على تمكين المستحقين لتحقيق الاستقلال المادي أو النقدي من خلال تقديم مساعدات مالية يتم تحويلها للحساب البنكي مباشرةً.
●العمل على توفير ما يعمل على تلبية الاحتياجات الأساسية للأسرة والفرد المستقل لضمان العيش معيشة لائقة في كافة الأوقات وخاصةً أوقات الأزمات والكوارث.
●العمل على تقديم دعم مادي وحماية اجتماعية للمستحق المنطبق عليه شروط الأهلية والاستحقاق الجديدة.
●العمل على وضع آليات من شأنها أن تضمن وصول المساعدات لمستحقيها الفعليين، وإيجاد التدابير اللازمة لدعم الفئات الأكثر حاجة.

ونكون قد عرضنا في هذا المقال عن رابط منصة الدعم والحماية الاجتماعية للتقديم على الضمان وابرز اهداف الضمان، وكذلك منصة الدعم والحماية الاجتماعية، و أيضاً منصة الدعم والحماية الاجتماعية تسجيل الدخول، وكذلك دخول منصة الدعم والحماية الاجتماعية عند نسيان كلمة المرور، وكذلك التسجيل في منصة الدعم والحماية الاجتماعية للضمان المطور، وأيضاً رابط منصة الدعم والحماية الاجتماعية الضمان الاجتماعي المطور، وعرضنا أهداف الضمان الاجتماعي المطور، رابط منصة الدعم والحماية الاجتماعية للتقديم على الضمان وابرز اهداف الضمان