رابط حجز مشروع بيت وطن 2022 | تفاصيل حجز وحدات وأراضي المرحلة الثامنة
رابط حجز مشروع بيت وطن

نقدم لكم من خلال موقع منارة سوريا الاخباري رابط حجز مشروع بيت وطن 2022، بالإضافة إلى تفاصيل حجز وحدات وأراضي المرحلة الثامنة، تابع معنا هذا المقال لتتعرف على رَابط حجز مَشروع بيت وَطن 2022.

رابط حجز مشروع بيت وطن 2022

"<yoastmark

تم منذ مساء يوم أمس الأحد 29 مايو، تحديث البيانات للحجز على مشروع بيت الوطن وفتح باب التسجيل. حيث يمكن الحجز عبر رابط مشروع بيت الوطن من هــنـا، كما ستتاح كراسة شروط الحجز في مشروع بيت الوطن، ومواقع الأراضي والوحدات المطروحة على الموقع الإلكتروني.

– إليك أيضا: بالرقم القومي .. نتيجة اولى وتانية اعدادي البحيرة 2022 الترم الثاني

ذلك عند الساعة التاسعة مساء اليوم الأحد 29 مايو. أيضا سيتم استقبال التحويلات بدءا من صباح اليوم الإثنين 30/5/2022، وتتضمن كود الحجز. كذلك أكد الوزير على أن أي تحويلات ترد قبل الوقت المحدد، ستُرحل لتسجل في تحويلات اليوم الخامس من التحويلات.

مشروع بيت وطن المرحلة الثامنة

مشروع بيت وطن المرحلة الثامنة
مشروع بيت وطن المرحلة الثامنة

حيث أشار الوزير إلى موافقة مجلس الوزراء على  طرح جديد بالمرحلة الثامنة لمشروع “بيت الوطن” للمصريين بالخارج. هذا وستحدد هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة الأسعار والأعداد بحسب رؤية وزارة الإسكان واللوائح.

– اقرأ أيضا: مشروع عملة لونا كلاسيك Lunc مستقبل العملة وسعر المخطط

بينما يشمل الطرح الجديد قطع أراضٍ سكنية للأفراد، وأراضٍ بنشاط مختلط، وأراضى للمقابر. بالإضافة إلى الفيلات، ووحدات سكنية متنوعة بأنواعها (فاخر – فوق المتوسط – متوسط)، وأيضا وحدات إدارية. فضلا عن أن ذلك جاء لتوفير الدولة مختلف أنواع الإسكان للمصريين بالخارج. بالإضافة إلى تلبية لرغبة المصريين بالخارج في امتلاك المسكن الخاص بهم وربطهم بوطنهم مصر.

سعر المتر في مشروع بيت وطن المرحلة 8

وبالانتقال إلى تحديد سعر المتر قال عباس “تم تحديد سعر المتر المربع بالجنيه المصري، والتسديد بالدولار. أيضا يتم تثبيت سعر الدولار بحسب سعر الصرف في يوم بداية الحجز، وتبعا للبنك المركزي المصري. بينما التسجيل والسداد فيكون بالتحويل البنكي من الخارج بالدولار”. فضلا عن أنه يتم من داخل مصر شرط توافر العملة بالحسابات البنكية قبل بدء الحجز بـ60 يومًا. كذلك يتم حظر الإيداع النقدي بالدولار بحسب تعليمات المركزي المصري.

– إليك أيضا: المملكة العربية السعودية تلغي مهنة العامل السعودي وتضع للمنشآت 67 خيار آخر

في حين يتم فتح التحويلات لمدة 3 أسابيع من تاريخ الحجز، ولا يسمح الاستفاده من مبالغ زائدة من حجوزات مؤكدة بالمراحل السابقة. كما أن التخصيص يجري بعد إقفال باب الحجز بعشرين يوما. كذلك يمكن لمن حولوا مبالغ كاملة ولم يستفيدوا منها في الحجز بالمراحل السابقة، الحجز بالمرحلة الثامنة. هذا عبر تحويل مبلغ 1000 دولار أو تحويل مبلغ لاستكمال الدفعة السابقة.

في نهـاية المقال الذي تكلمنا فيه عن “رابط حجز مشروع بيت وطن 2022” ذكرنا لكم ضمن هذا الموضوع رابط حجز مشروع بيت وطن، بالإضافة إلى تفاصيل حجز أراضي المرحلة الثامنة من بيت وطن، وسعر المتر في مشروع بيت وطن المرحلة الثامنة، نتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم.