رابط الاستعلام عن الضمان الاجتماعي المطور 1444 عبر الموقع الرسمي الإلكتروني hrsd.gov.sa
رابط الاستعلام عن الضمان الاجتماعي المطور 1444 

رابط الاستعلام عن الضمان الاجتماعي المطور 1444 عبر الموقع الرسمي الإلكتروني hrsd.gov.sa، ينتظر الكثير من المتقدمين للضمان الاجتماعي المطور صدور نتيجة البرنامج سواء بالرفض أو القبول وذلك بعد انتهاء مدة 25 يوم من التقديم.

رابط الاستعلام عن الضمان الاجتماعي المطور 1444

أعلنت الموارد البشرة عن نتائج الأهلية والاستحقاق والتي ستعلن تدريجيًا لدعم المستفيدين من الضمان الاجتماعي، حيث تقوم الموارد البشرية بإرسال رسائل نصية للمقبولين في البرنامج.

الاستعلام عن الضمان الاجتماعي المطور برقم الهوية

توفر وزارة الموارد البشرية إمكانية التسجيل في الضمان الاجتماعي لمن تنطبق عليهم شروط الضمان الاجتماعي المطور، ويكون التسجيل عن طريق رابط التسجيل في موقع الدعم والإعانات الاجتماعية.

بعد الدخول إلى الموقع الرسمي للضمان الاجتماعي يقوم المتقدم بإضافة جميع معلوماته الشخصية مثل الاسم ورقم الهوية والعنوان ورقم الهاتف والحالة الاجتماعية، مع العلم أن هناك بعض المعلومات لا يمكن تغييرها مثل الاسم ورقم الهوية وهناك بعض المعلومات يمكن تغييرها مثل الحالة والعنوان ورقم الهاتف.

بعد إكمال جميع البيانات مع ضرورة التأكد من جميع البيانات لعدم رفض الطلب ثم الانتظار لمدة 25 يوم يتم خلالهم التحقيق وإجراء الزيارة ثم يمكنك الاستعلام عن نتيجة الضمان الاجتماعي.

رابط الاستعلام عن الضمان الاجتماعي المطور 1444 
رابط الاستعلام عن الضمان الاجتماعي المطور 1444

الاستعلام عن رقم الضمان الاجتماعي

بعد دراسة بيانات المتقدم يتم إرسال رسالة نصية بالقبول أو رفض الضمان الاجتماعي، ويكون الإعلان عن النتائج تدريجيًا حسب تاريخ التقديم ويمكن حساب الاستحقاق حسب طريقة حساب الضمان الاجتماعي.

إذا كان الدخل الشهري للمتقدم أعلى من الحد الأدنى المطلوب للحصول على الضمان الاجتماعي سيتم رفض الطلب حيث إن الدخل الشهري يتجاوز الحد الأدنى للحصول على الضمان ولكن بعد الإعلان عن النتيجة يمكن تقديم طلب اعتراض الضمان الاجتماعي خلال 30 يوم من إعلان النتيجة.

وبذلك يستطيع المتقدم إذا تم رفض استحقاقه للضمان الاجتماعي تقديم اعتراض خلال 30 يوم من ظهور النتيجة ويمكنه معرفة قبول أو رفض الاعتراض بمجرد الإعلان عن نتيجة الدفعة الجديدة من الضمان الاجتماعي، ويمكن الاستعلام عن نتيجة الضمان الاجتماعي عن طريق تسجيل الدخول إلى موقع الضمان الاجتماعي عبر الرابط التالي: http://hrsd.gov.sa/

استعلام عن أهلية الضمان المطور

ظهرت نتائج الأهلية والاستحقاق للدفعة التاسعة أمس الأحد 28 أغسطس 2022 الموافق الأول من صفر 1444هـ، وقد تم تغيير بعض الحالات المرفوضة إلى حالة “مؤهل”.

ويتم دراسة الحالات المتقدمة شهريًا وإعلان النتائج تدريجيًا، وسيتم الإعلان قريبًا عن نتائج الاستحقاق للدفعات السابقة.