رابط اعتراض تكامل 2022 تقديم اعتراض تطبيق وين ورفع الدعم – شركة تكامل
رابط اعتراض تكامل

نقدم لكم من خلال موقع منارة سوريا الاخباري رابط تقديم اعتراض تطبيق وين ورفع الدعم 2022، بالإضافة أيضا إلى طريقة تنزيل برنامج وين الجديد اخر نسخة وشرح سريع عن التطبيق، تابع معنا هذا المقال لتتعرف على رابط اعتراض تكامل.

رابط اعتراض تكامل 2022

تحميل تطبيق وين
رابط اعتراض تكامل 2022

خصصت وزارة الاتصالات والتقانة في سوريا، وبالتعاون مع شركة تكامل برنامج وين، موقع الكتروني (منظومة الاعتراضات) يمكن بواسطته تقديم الفئات المستبعدة من الدعم عبر البطاقة الذكية، تقديم اعتراضات على رفع الدعم بشكلٍ الكترونيّ، ويتم تحويل الاعتراض إلى بيانات نظام شركة تكامل التي تم الاعتماد عليها في الاستبعاد من الدعم الحكومي إلى الجهة المعنية، وسوف يتم دراسة أسباب استبعاد البطاقة من الدعم وإعادة النظر بها.

– إليك أيضا: تحميل تطبيق وين أحدث إصدار 2022 النسخة الكاملة Way-In شركة تكامل

يمكنك بكل سهولة وسرعة التقدم لطلب الاعتراض عن رفع الدعم للبطاقة الذكية الخاصة بك، أو لتقديم شكوى او اي اعتراض آخر فيما يخص تطبيق وين، وتستطيع تقديم اعترضا تكامل عبر الروابط القادمة.

اعتراض تكامل البطاقة الذكية

لتقديم الاعتراض على بطاقة التموين الذكية الخاصة بك أو لاعتراض عن رفع دعم تطبيق وين: اضغـــط هـنا.

استبعاد الدعم من تطبيق وين البطاقة الذكية

يمكنك تقديم اعتراض رفع الدعم تكامل من منظومة الاعتراضات سوريا، ان تم رفع الدعم عن بطاقتك الذكية، ولست أحد هذه الفئات المذكورة، إليك البعض من أهم الفئات المستبعدة من الدعم في سوريا:

  • كل ما يدخل بوسائل الإنتاج ليس في معايير رفع الدعم مثل سيارات نقل الركاب “التكسي”، والحديث يدور عن السيارات الخاصة فقط.
  • كما ان البطاقة الذكية في سوريا ستبقى فعالة لدى الأسر التي يُرفع عنها الدعم، وبإمكانهم الحصول على المواد عن طريق البطاقة بالسعر الحر بنفس الآلية.
  • الأسر التي يرفع الدعم عنها لمعيار امتلاكها سيارة خاصة واحدة فوق الـ 1500 cc موديل 2008 وما فوق، تمت إتاحة الاعتراض لهم عبر منظومة إلكترونية ليعاد النظر في وضع الأسرة.
  • حالياً لم تأخذ منظومة الدعم في عين الاعتبار الأطباء وأصحاب المهن ممن يمارسون المهنة منذ عشر سنوات وأكثر. ولكن الموضوع مطروح خلال الفترة القادمة.
  • كما هناك حوالي 687 ألف شخص مغادرين للقطر وهم موجودون على منظومة الدعم، وإذا كان المغادر رب أسرة فسيتم استبعاد الأسرة بأكملها، أما إذا كان أحد أفرادها فستُلغى مخصصاته ضمن البطاقة من المواد القائمة على أعداد الأسر مثل الخبز و المواد التموينية فقط.

– إليك أيضا: اسعار الالواح الشمسية في سوريا 2022 أفضل الأسعار والأنواع المناسبة للتركيب المنزلي

 تحميل تطبيق وين 2022 أحدث إصدار

تحديث تطبيق وين تكامل 2022
 تحميل تطبيق وين 2022 أحدث إصدار

يمكنك تحميل تحديث برنامج وين تكامل الجديد 2022 والذي اطلقته شركة تكامل يوم الاحد 27 حزيران 2021. وطالبت المشتركين بالتحديث بشكلٍ فوريّ، إليكم جميع روابط تنزيل برنامج وين 2022.

  • تحميل تحديث وين للاندرويد apk: هنا
  • تحديث تطبيق وين 2022: هنا
  • تحميل برنامج وين الجديد 2022: هنا
  • لتنزيل تطبيق وين النسخة المعدلة جوجل ستور: هنا
  • تحميل تطبيق وين آخر إصدار: هــنــــا

– اقرأ أيضا: تحميل تطبيق يلا غو YallaGo سوريا اخر اصدار 2022 اطلب تاكسي في أي مكان!

بعد تحديث تطبيق وين، تم إضافة تحديثات للخدمات المقدمة عبر تطبيق وين للبنزين. مثل: توزيع الخبز و السكر الشاي والزيت والمياه وغيرها من المرواد الغذائية للأسر السورية التي تملك البطاقة الذكية في سوريا. عبر نظام الرسائل على الموبايل و ذلك بعد إدخال المعلومات و رقم البطاقة. و الرقم الوطني و رقم الجوال عبر برنامج وين apk للاندرويد.

في نهـاية المقال الذي تكلمنا فيه عن “تقديم اعتراض تطبيق وين ورفع الدعم 2022” ذكرنا لكم ضمن هذا الموضوع رابط تقديم اعتراض تطبيق وين ورفع الدعم، بالإضافة إلى تقديم رابط تنزيل برنامج وين احدث نسخة 2022، وطريقة التقديم على رابط اعتراض تكامل، نتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم.