دينا بفستان الزفاف: مفيش أحلى من الزواج

[ad_1]

وضعت الفنانة الاستعراضية دينا جمهورها في حيرة شديدة، بعدما نشرت جلسة تصوير جديدة لها بفستان الزفاف، وظهرت بمفردها دون عريس، مع تعليق يؤكد أن الزواج أفضل شيء في الدنيا، وتوقع البعض أن تكون الجلسة من كواليس تصوير عمل فني جديد، ولكن أصدقاء دينا من داخل الوسط الفني قدموا لها التهنئة وكأنها تزوجت بالفعل.

دينا – الصورة من حسابها على انستغرام

دينا نشرت 4 صور لها بفستان زفاف نصفه الأسفل عبارة عن شورت قصير، مع طرحة بيضاء وباقة من الزهور، وعلقت عليها عبر حسابها بموقع انستغرام قائلة: مافيش أحلى من الجواز، مع أيقونات لعريس وعروسة وخاتم الزواج، وجاءت التعليقات في البداية مرجحة أن الصورة من كواليس تصوير مسلسلها الجديد “السيدة زينب”، ولكن دينا تلقت التهاني من صديقاتها التونسية لطيفة التي علقت قائلة: الف مبرووووووك يا حبيبة قلبى.

 

 

وعلقت النجمة صفاء جلال قائلة: الف مبروك حبيبتي ربنا يسعدك ويفرح قلبك الجميل، وقدجمت النهنئة أيضا الفنانة رندا البحيري وزميلتها هيدي كرم.

يذكر أن دينا خطفت الأنظار في الشهور السابقة بالتحول الكبير في إطلالتها وسخرت من الأنباء التي تم ترويجها حول خضوعها مؤخرا لجراحة تجميل في الأنف وعملية شد للوجه، مؤكدة أن جراحة تعديل الأنف تمت بالفعل ولكن منذ سنوات طويلة، وأشارت إلى أن سبب استعادة نضارة الوجه هو توقفها عن التدخين بعد إصابتها بفيروس كورونا.

دينا أعادت نشر صورتها من مهرجان أسوان بعد رواج صورة لها قبل وبعد جراحة التجميل، وعلقت قائلة: عملية الانف من ٣ سنيين. بس ماحدش شافها غير امبارح …… غير امبارح !!!!

وأضافت أن السر وراء لفت الأنظار بإطلالتها الجديدة، هو امتناعها نهائيا عن التدخين عقب التعافي من أصابتها بفيروس كورونا، كما أنها خضعت لبرنامج غذائي صحي، سمح لها باستعادة حيوية الجلد ونضارته، ومنحها المزيد من الرشاقة، وقلل من تجاعيد الوجه والهالات السوداء أسفل العين.

وواصلت ردها على المتربصين بصورها قائلة: هما لو تعبوا نفسهم شوية وبصوا في الصور اللي على الصفحة من سنتين تلاتة هيعرفوا انها من زمان واني خسيت وغيرت شكل الميك اب فشكلي اتغير.. بس.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

 



[ad_2]