دنيا سمير غانم تصرح.. أوّل حب في حَياتها
دنيا سمير غانم

حَلّت النجمة دنيا سمير غانم ضيفة على برنامج «دبي كروز» على «تلفزيون دبي» وعلى «أوان» مع الإعلامية ميساء مغربي، حيث كشفت معها عن العديد من حياتها الشخصية وتفاصيل دراستها وعن أول حب في حياتها.

دنيا سمير غانم

وفي ضيافة مغربي، سألت دنيا عن برجها الفلكي الذي تنتني إليه فأخبرتها بأنها مواليد برج الجدي وتحديداً في الأول من يناير (كانون الثاني). وعندما سألتها عن اسمها الحقيقي واسم الشهرة قالت بأن اسمها الحقيقي هو اسم شهرتها وهو «دنيا سمير غانم»، ثم سألتها عن دراستها فردت عليها: “خريجة (ماس كوم) جامعة بروس كاستن ببريطانيا”.

أمّا عن سؤالها عن وضعها العاطفي حالياً، فقالت دينا: «متزوجة». وعن أوّل حب في حياتها – سكتت قليلاً – ثم قالت: «زوجي أكيد رامي رضوان».

ومن ضِمن الأسئلة التي سَأَلتها مغربي لابنة الفنّان القدير سمير غانم، عن أوّل «فرصة عمرها» قالت: «فيلم طير أنت في عام 2009». كما باغتتها “مغربي” بسؤالها: «متى أوّل مرة أحسستِ بأنك نجمة؟، فَرَدّت دنيا: «أحس الآن بأنّ كل البنات يشعرن بالنجومية حالياً، إذ إنّ كل الفتيات أصبح لديهنّ (فانز) ومعجبون على السوشيال ميديا، ويبادلونهن الإعجاب. وبالتالي أعتقد أنّ كل البنات يشعرن بهذا الشعور، ويتولد لديهم إحساس النجومية من هذه النقطة».

يذكر أن آخر أعمال دنيا سمير غانم الدرامية كان مسلسل “بدل الحدوتة 3” الذي عرض رمضان الماضي، كما تستعد حالياً لاستكمال تصوير مشاهدها في فيلم “تسليم أهالي”، حيث توقف حالياً في ظل انتشار فيروس “كورونا”، إذ انتهت دنيا من تصوير 70% من مشاهد الفيلم والتي جمعت بينها وبين الفنّان هشام ماجد، ودلال عبد العزيز، وبيومي فؤاد، وآخرون من أبطال الفيلم. وتجسد “دنيا” شخصية مجرمة، ولكن في إطار كوميدي، حيث تُدير عصابة من خلال أحداث الفيلم، ويُشارِكها البطولة الفنّان هشام ماجد التي يتعرض هو الآخر ضمن أحداث الفيلم، لمواقف عديدة معها، تكشفها أحداث الفيلم.

ويشارك دنيا سمير غانم في بطولة الفيلم هشام ماجد، وبيومي فؤاد، ودلال عبد العزيز، ومحمد أوتاكا، على أن يظهر عدد من النجوم كضيوف شرف منهم سمير غانم، وإيمي سمير غانم ولوسي وآخرين، وإخراج خالد الحلفاوي، وتأليف شريف نجيب.