درجات البنفسجي في الساعات SHADES OF PURPLE Watches

[ad_1]

غلبت على ألوان الموسم، تدرّجات البنفسجي بمختلف إيحاءاتها وعالم الساعات يتبع صيحات الموضة أيضاً، ولقد رصدنا لك أجمل الساعات من هذه التدرّجات الأنثوية الجميلة. برزت هذه الصيحة لدى أهم دور الساعات العالمية، مثل روجيه دوبوي Roger Dubuis، وباتيك فيليب Patek Philippe، وفاشرون كونستانتان Vacheron Constantin، وشانيل واتشز Chanel Watches، وغيرها… تابعي معنا في ما يلي أبرز الإصدارات البنفسجية التي اسوقفتنا هذا الموسم.

  درجات البنفسجي في الساعات

SHADES OF PURPLE Watches درجات البنفسجي في الساعات

Violet Hues

Violet Hues

اللون البنفسجي من أبرز صيحات الساعات لهذا الموسم، ويعكس أنوثة مثالية على من ترتدي قطعاً ملوّنة به. تليق هذه الساعات بالاطلالات اليومية النهارية.

تابعي المزيد: ساعات نسائية باللون التركوازي لشتاء 2022

الدرجات الدافئة Warm Tones

الدرجات الدافئة Warm Tones

اختاري الدرجات الدافئة من اللون البنفسجي في هذا الشتاء البارد، لتعكسي رونقاً رقيقاً على أسلوبك في التأنّق. لا تتردّدي في إضافة الإكسسوارات التي يتلاءم لونها مع لون الساعة.

 

ساعات بميناء بنفسجي Purple Dial

Purple Dial

عزّزي إطلالتك الشتوية بساعات مميزة تتسم بقرصها الملوّن الذي يأتي بالتدرجات البنفسجية وبرسومات مختلفة. هذه الموضة هي عصرية وأنيقة في الوقت نفسه.

 

Classy Style

Classy Style الكلاسيك

تضفي الساعات لمسة مميزة إلى الإطلالة، خصوصاً إذا أتت بترصيعات فاخرة مختلفة التدرّجات. أضيفي نكهة جديدة إلى أسلوبك من خلال هذه التصاميم الجميلة.

ألوان داكنة Purple Dial

ألوان داكنة Deep Colors

الساعات البنفسجية ذات النغمات الداكنة تلقي بظلالها الإيجابية على الإطلالة، خصوصاً أن البنفسجي القوي والعميق مرح وجميل وأنثوي.
 

تابعي المزيد: ساعات نسائية بميناء الكارنيليان لإطلالة شتوية فاخرة



[ad_2]