خلطات الليسترين لتنعيم وتبييض القدمين

[ad_1]

هل تعلمين أن نقع القدمين بغسول ليسترين يمكن أن يفعل العجائب لقدميك، خاصة إذا كان لديك فطريات، أو كعوب جافة ومتشققة و بقع داكنة، أو رائحة قدمين… فكيف يمنحك غسول الفم  هذه النتائج الرائعة بقدميك؟ وكيف تحضرين خلطات الليسترين تابعي التفاصيل في هذا الموضوع: 

كيف يعمل؟
ليسترين غسول فم شائع يساعد على منع التهاب اللثة وتسوس الأسنان. أنه يحتوي على:ميثيل الساليسيلات، وهو مشابه كيميائياً لحمض الساليسيليك الذي يستخدم كمقشر في العديد من غسول الوجه ومنتجات حب الشباب.
قد يعمل غسول الفم ليسترين كمنقوع جيد للقدمين لأنه يساعد على تطهير القدمين ومنع نمو الميكروبات وتفتيح البقع. علاوة على ذلك، يمكن أن يمنع رائحة القدمين، مما يجعل قدميك غاية في النظافة والانتعاش.

 

وصفات للقدمين
خلطات للقدمين 

1. وصفة الخل وليسترين
خذي كوباً واحداً من الليسترين واخلطيه مع نصف كوب من الخل (يمكنك استخدام خل التفاح أيضاً). أضيفي هذا المحلول إلى حوض به لتر من الماء الفاتر.ضعي قدميك في هذا الخليط لمدة 20-30 دقيقة.استخدمي حجر الخفاف أو فرشاة للتخلص من الجلد الميت. اغسلي قدميك بالماء البارد وجففيهما بمنشفة. أخيراً قومي بترطيب قدميك.
2. صودا الخبز وليسترين
امزجي ملعقتين صغيرتين من صودا الخبز مع كوب من الليسترين.أضيفي هذا الخليط إلى 1 لتر من الماء الفاتر.انقعي قدميك لمدة 30 دقيقة. استخدمي حجر الخفاف أو الفرشاة للتخلص من الجلد الميت برفق.اغسلي قدميك بالماء البارد.جففي قدميك بمنشفة وضعي المرطب.
ملاحظة من “سيدتي نت” : قبل تطبيق هذه الوصفة أو هذا العلاج استشارة طبيب مختص
تابعي المزيد: مكياج عيون بحسب شكل العين

 



[ad_2]