خدمة كمل سوا

[ad_1]

خدمة كمل سوا تعد من الخدمات الرائعة التي اهتمت شركة STC السعودية بتوفيرها لعملائها الكرام؛ حتى لا تمثل مشكلة نفاذ الرصيد أزمة لهم بعد اليوم.

أهمية خدمة كمل سوا

مشكلة نفاذ الرصيد
كمل سوا

إن لتلك الخدمة الجليلة أهمية كبرى إذ تساعد العميل على استكمال مكالمته أو إرسال الرسائل القصيرة التي لا يمكن تأجيلها حتى يذهب لأحد المنافذ ويقوم بشحن رصيده مرة أخرى. خدمة كمل سوا في الواقع جعلت العملاء يشعرون براحة أكثر بعد استخدامها لتلك الأسباب.

  •  رصيد إضافي قدره خمس ريالات ونص سعودي، وذلك بعد أن يكون الرصيد المتوافر لدى العميل أصبح صفرًا.
  • تمنح العملاء مدة لاستكمال المكالمات في حينها قدرها 10 دقائق.
  • يتم خصم تكلفة الرصيد مع الضريبة المستحقة على الخدمة مع أول شحن يقوم به العميل، بحيث لا يكون قد امتعض من نفاذ الرصيد وقت حاجته إليه.
  • مع العلم أن الخدمة مجانية تمامًا لجميع عملاء الشركة.
  • يمكنك الاستفادة من الرصيد في المكالمات المحلية داخل المملكة العربية السعودية فقط.

“اقرأ أيضًا: باقة التعليم من stc السعودية“

كيفية تفعيل خدمة كمل سوا

من الأمور السهلة جدًا أن تقوم بتفعيل تلك الخدمة المميزة على جوالك وذلك منخلال تلك الخطوة فقط.

قم بإرسال رسالة نصية على رقم 900، وادرج بها الرقم 1055. وسوف تتلقى رسالة أو اتصال من خدمة العملاء يفيد بتفعيل الخدمة على جوالك. وتمكنك من الاستفادة منها وقت نفاذ الرصيد فعليًا.

“اقرأ أيضًا: عروض زين مسبقة الدفع

طريقة إلغاء خدمة كمل سوا

stc السعودية
طريقة إلغاء خدمة سوا

كما كان تفعيل الخدمة في غاية السهولة فإن إلغائها أيضًا لا يقل في السهولة عن ذلك. فلو كنت الآن قد قمت بشحن رصيدك وما عادت لديك الرغبة في تفعيل الخدمة في الوقت الحالي. يمكنك إرسال على نفس الرقم الذي قمت بتفعيلها من خلاله وهو رقم 900 بحيث تكتب في الرسالة النصية هذه المرة رقم 1056 والذي يعبر عن رغبتك في إلغاء الخدمة. وسوف يأتيك التأكيد على هاتفك في نفس اللحظة بأن الإلغاء قد تم بنجاح.

رقم خدمة عملاء STC

شركة stc
رقم خدمة العملاء

من الهام جدًا أن يتوافر لديك رقم خدمة عملاء الشركة التي تنتمي إليها في عالم الاتصالات والإنترنت، والاحتفاظ به لحين الحاجة إليه. فقد تقع في مشكلة أو تتوقف خدمة الإنترنت فجأة وترغب في استعادتها بأقصى سرعة لممارسة أعمالك، وقد ترغب في المساركة في واحدة من الباقات التي توفرها سوا STC لعملائها.

“اقرأ أيضًا: ما هي خدمة ديزني بلس؟

يمكنك التواصل مع خدمة العملاء عن طريق الاتنصال على رقم 900 لو كنت بداخل المملكة، أما لو كنت في رحلة خارجها فاحتفظ بهذا الرقم على جوالك نظرًا لأهميته 966114555555.

لا تتوقف الطرق عند هاتين الطريقتين فقط، بل يمكنك التواصل مع خدمة عملاء STC من خلال تطبيق mystc الذي تقوم بتحميله على هاتفك من خلال الدخول إلى الرابط والذي يوفر عليك الكثير من خلال طرحه كل ما هو جديد في عالم باقات الاتصال والإنترنت، فلا تتردد في تحميله والاستفادة القصوى من خدمات الشركة.


والآن وقد تعرفت معنا على كل ما يخص خدمة كمل سوا أما زلت مترددًا في استخدامها! هي خدمة مجانية تمامًا تساهم في إزالة معوقات ومشكلة نفاذ الرصيد ويمكنك إلغائها وقتما شئت بسهولة كما قمت بتفعيلها بسهولة.



[ad_2]