خالد الصاوي يكشف تفاصيل حالته الصحية: أعاني من انزلاق غضروفي وأخضع للعلاج الطبيعي

[ad_1]

كشف الفنان خالد الصاوي تطورات حالته الصحية الفترة الماضية بعد ظهوره على كرسي متحرك، وذلك خلال مداخلة خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «يحدث في مصر» الذي يُقدمه الإعلامي شريف عامر، عبر شاشة «mbc مصر»، حيث يخضع حالياً للعلاج الطبيعي بعد إصابته بانزلاق غضروفي. وقال خالد الصاوي إنّه شعر ببعض الألم من منطقة الوسط إلى القدم، واصفاً الأيام الأولى لمرضه بأنّها كانت عذاباً حقيقياً.

خالد الصاوي – الصورة من حسابه على فيسبوك

وأوضح الصاوي أنّه وَجَدَ صُعوبات في الأسبوع الأول، حيث كان يجري استشارات عبر الهاتف لحين ترتيب المواعيد مع الأطباء، وتابع: «أسبوع لن أنساه ولا أتمناه لأعدائي من العذاب». وأشار الصاوي إلى أنّه أجرى الأشعة والفحوصات اللازمة التي أظهرت أنّ إصابته عبارة عن انزلاق غضروفي في نفس الموضع الذي أجرى فيه قبل سبع سنوات جِراحة انزلاق غضروفي.

الفنان خالد الصاوي – الصورة من حسابه على فيسبوك

وأوضح خالد الصاوي أنّ الأطباء أجمعوا على استبعاد التَدَخل الجراحي في هذه المرحلة، وتابع: «نتعامل مع البديل إلى أن يثبت العكس»، مؤكداً أنّه يَملك عَزيمة وإيماناً كبيرين لتجاوز هذه الأزمة الصحية، وأكمل: «أهم شيء أن يكون لدى الإنسان الإيمان بأن الله سيقف معه، وأنّه قادر أن يأخذ أول خطوة». واختتم الصاوي تصريحاته قائلاً بأنّ أوامر طبية تلقاها بالتوقف عن ممارسة الرياضة، وأن يكون مُلازِماً للفراش. لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي» ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»



[ad_2]