خاص.. نانسي صلاح تكشف لـ«سيدتي» تطورات حالة شقيقتها الصحية بعد إصابتها بجلطة بالمخ 

[ad_1]

كشفت النجمة الشابة نانسي صلاح خطيبة المخرج سامح عبد العزيز في تصريح خاص لـ«سيدتي» عن حالة شقيقتها الكبرى التي أصيبت منذ 5 أيام بجلطة في المخ، ومضاعفات خطيرة على حالة الرئة، قائلة: «الحمد لله على كل حال.. ربنا يشفيها مما أصابها، حيث فوجئنا بأنها كانت تشكو من صداع نصفي بالرأس ثم مع الوقت وجدناها فقدت الوعي، حيث سارعنا بالاتصال بالإسعاف الذي نقلها لمستشفى النسايم».

وأضافت نانسي (وهي تتنهد من الحزن على حال شقيقتها): «تم عمل التحاليل والأشعة اللازمة التي كشفت عن مضاعفات خطيرة بمنطقة الرئة، حيث تبين وجود كميات كبيرة من المياه على منطقة الصدر، الأمر الذي استدعى وضع خراطيم لسحب المياه من منطقة الصدر حتى تستطيع التنفس». وتابعت صلاح: «شقيقتي تعاني من سكر مرتفع بالإضافة لإصابتها بالضغط، حيث إننا نضع أيدينا على قلوبنا خوفاً من فقدانها. وأطلب من كل مُحِبّ لنا الدعاء بأن تخرج من هذا الوضع الصعب، وأن يخرجها الله من محنتها المرضية، فهي بمثابة أمي الثانية».

نانسي صلاح  وخطيبها المخرج سامح عبد العزيز
نانسي صلاح  وخطيبها المخرج سامح عبد العزيز

وشرحت نانسي الخطوات القادمة لاستكمال رحلة علاج شقيقتها، حيث سألناها هل تحتاج لرحلة علاج خارج مصر، لترد: «نقلناها في الوقت الحالي لمستشفى المركز الطبي بالرحاب، حيث شهدت حالتها تحسناً الآن، وأتمنى أن يتم إذابة الجلطة، حيث تم حقنها بحقن مذيب الجلطة لكي تستعيد وعيها، وأتمنى من الله أن يشفيها في القرب. إن شاء الله حالة شقيقتي تتحسن ولا نحتاج إلى إجراء تدخل جراحي وسفرها إلى الخارج في ظل وضع كورونا المتفشي».

جدير بالذكر أن نانسي صلاح نشرت منشوراً عبر حسابها في «فيسبوك» تكشف حالة مرض شقيقتها قائلة: «أرجو الدعاء لأختي.. جلطة في المخ ومياه على الرئة.. ربنا يلطف بينا إن شاء الله..

دعواتكم.. هذا وضعنا من خمسة أيّام ولم أكتب أي شيء.. أنا محتاجة الدعاء.. الحمد لله على كل شيء».

يشار إلى أنه عُرِضَ لنانسي صلاح مؤخراً مسلسل «طلقتك نفسي»، الذي يستعرض أغرب أسباب انتشار الطلاق، وشارك به عدد من النجوم منهم، هاجر أحمد، وأحمد شامي، وميدو عادل، وولاء الشريف، ومحمد مهران، وهايدي موسى، كارولين عزمي، وبيومي فؤاد، ونهال عنبر، وعايدة رياض وآخرون، ومن إخراج محمد النقلي، وقصة وسيناريو وحوار أحمد عصام وأحمد صبحي.

 



[ad_2]