حملة لمقاطعة سعد لمجرد في مصر ومنعه من الغناء في شرم الشيخ
حملة لمقاطعة سعد لمجرد في مصر ومنعه من الغناء في شرم الشيخ

حملة لمقاطعة سعد لمجرد في مصر ومنعه من الغناء في شرم الشيخ – يواجه الفنان سعد المجرد حملة كبيرة تطالب بمنع إحياء حفلة له برأس السنة في شرم الشيخ،وليست أول مرة يتم منعه لمحاولة إحياء حفلاته بعدما تم اتهامه في أحد قضايا الاغتصاب في دولة فرنسا ومنعه من إقامة الحفلات أو دخول البلاد.

"<yoastmark

سعد المجرد كان يستعد لقامة لحفلة رأس السنة الجديدة لأحد النوادي الليلية في مدينة شرم الشيخ المصرية،والتي كان من المقرر عقدها في 29 ديسمبر، لكن صفحات التي تهتم بقضايا المرأة وحقوقها أطلقت حملة لإلغاء حفلته في مصر.

أكد صفحة Speak up  أن سعد المجرد مصمم على إقامة أي من حفلات في مصر والغناء بها،وأكد أنه يمكن الغناء في مصر حتى بدون دعاية لحفلته أو في حفل صغير حتى لا يتم إلغاءه،ولذلك بسبب إلغاء حفلاته في 2020 و 2021،وأكد بعض الصفحات إن هناك رفضا تاما لدي المصريين والمهتمين لأهم قضايا المرأة.

حملة مقاطعة سعد المجرد في مصر

تأتي حملات عدم إقامة حفلات أو غناء سعد المجرد في حفلة القادمة في رأس السنة في أحد النوادي الليلية بمدينة شرم الشيخ بسبب الاتهامات التي تم الموجهة إليه المتعلقة بلاغتصاب والعنف ضد المارءة،وقامت دولة فرنسا اعتقال الفنان سعد المجرد في باريس في 26 من أكتوبر لعام 2016 قبل إقامة أكبر حفلاته في باريس.

قدمت فتاة إلى شرطة فرنسا دليل لمحاول اغتصاب الفنان للفتاة.وبعد التحقيق في القضية المنسبة إلى سعد المجرد،قامت الشرطة الفرنسية بتوجيه التهمة المقدمة من الفتاة. وهي محاول اغتصاب الفتاة وتم وضع الفنان سعد المجرد في أحد سجون باريس الجنوبية فلوري ميروجيس.

أكد بعض المصادر في باريس إن هذه القضية محبوكة للفنان سعد المجرد،لمحاولة استغلال شهرته وأنه برئ من تهم موجه إليه.

وهذه ليست المرة الأولى التي يتم التوجيه إليه التهم،في عام 2010 قامت بعض الفتيات في الولايات المتحدة برفع قضية على الفنان سعد المجرد بمحاول التحرش بها لكن القضاء الأمريكي قام بالتحفظ على القضية بعدما قامت الفتاة بسحب الدعوة المقدمة إلى الفنان سعد المجرد.

اقرأ أيضا : مواعيد الإجازات الرسمية 2023 في مصر بالأيام والتواريخ

منع سعد المجرد من الغناء في شرم الشيخ

أكد نقابة الموسيقين بمصر أن سعد المجرد لم يحصل على تصريح لإقامة حفلة والغناء في مصر،وأنه مرحب به في أي وقت للغناء في مصر.قام أحد منظمي الحفل بالتحدث في أحد اللقاءات التلفزيونية

قام أيضا سعد المجرد بمشاركة فديو لأحد أغانيه القادمة موضحا أنه أيضا قادم لمصر في رأس السنة لإحياء أحد حفلاته في شرم الشيخ.

اقرأ أيضا : مواعيد امتحانات الشهادة الإعدادية القاهرة الترم الأول 2023