حملة أبو فلة؛ 10 مليون دولار

[ad_1]

Abu Falla campaign

حملة أبو فلة، حملة أجمل شتاء في كافة أنحاء العالم، لتقديم يد العون للاجئين والفقراء والمحتاجين لحمايتهم من برد الشتاء القارص.

فهرس المحتويات

حملة أبو فلة؛ 10 مليون دولار أطلقها اليوتيوبر الكويتي حسن سليمان المشهور “بأبو فلة” لتقديم يد العون للاجئين والفقراء والمحتاجين من برد الشتاء، وتوفير احتياجاتهم الأساسية، وسيتم إطلاق هذه الحملة يوم الجمعة الموافق لليوم السابع من شهر كانون الثاني لعام 2022. فما هي حملة أجمل الشتاء، وما هي أهداف وتفاصيل حملة أبو فلة؟


لمحة تعريفية عن اليوتيوبر أبو فلة

هو الناشط الكويتي حسن سلمان وهو يوتيوبر يملك قناة مشهورة على اليوتيوب باسم أبو فلة تملك 22،7 مليون متابع، وهي قناة منوعات وألعاب. حيث تملك القناة شعبية واسعة على مستوى العالم العربي. كما سلط الضوء في مناسبات عديدة على معاناة اللاجئين والنازحين العرب الذين كثرت أعدادهم في السنوات الأخيرة بسبب الأحداث التي عصفت بمنطقتنا العربية. خصوصًا بعد التقارير الواردة التي بينت تزايد معدلات الفقر وسوء الأوضاع المعيشية بين اللاجئين، وعدم قدرة الدول المستضيفة على توفير متطلبات الحياة الكريمة لهم.


معلومات عن الحملة

منذ ساعاتٍ قليلةٍ تم الإعلان عن إطلاق حملة أجمل شتاء في العالم مِن قبل اليوتيوبر الشهير (أبو فلة). حيث تقوم هذه الحملة على توضيح أهم ما تتميز به دولة الإمارات في الشتاء، والتي تمتاز بشتائها المعتدل. هكذا استغل اليويتوبر أبو فلة هذا الشتاء في نشر المبادئ والقيم الإنسانية، وسيتم انطلاق هذه الحملة الإنسانية يوم الجمعة.


أهداف الحملة

قد تكون أهداف حملة أبو فلة نبيلة وهامة للغاية حيث قام بالتالي:

  • حث كافة شعوب العالم على تقديم يد العون والدعم للفقراء الذين يعانون من برد الشتاء.
  • تقديم يد العون للاجئين في كافة الدول من سكان الخيام في العالم والوطن العربي خاصة قارة أفريقيا.

سوف تتم هذه الحملة تحت إشراف أكبر صناع محتوى في مجال الألعاب الإلكترونية في المنطقة العربية. كذلك تحت إشراف اليوتيوبر حسن سليمان ” أبو فلة”.

“اقرأ أيضًا: كيف تتمكن من اختيار استثمارك العقاري في الامارات“


تفاصيل حملة أبو فلة

تعمل حملة أجمل شتاء على جمع تبرعات وصلت إلى 10 مليون دولار لمساعدة ما يتجاوز 100 ألف أسرة، لتوفير الدعم والمساعدة لهؤلاء الأسر من اللاجئين(refugees) والفقراء والمحتاجين حول دائرة الوطن العربي، ودول أفريقيا. ذلك لتفاديهم من مخاطر الشتاء وبرده القارص. كما تعمل أيضًا هذه الحملة على توفير الاحتياجات الأساسية لهذه الأسر، للنجاة من برد الشتاء.

كذلك تركز هذه الحملة على دعم الروح الإنسانية لشعب الإمارات، والتي يُشرف عليها “مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية”. كما أعلنت الحملة عن استقبال جميع التبرعات للراغبين بالانضمام حول العالم.


حملة أبو فلة (10 مليون دولار) لأجمل شتاء تعد من الحملات الإنسانية التي تم إطلاقها لعام 2022 لتجعل هذا العام مميزًا بروح التعاون والإنسانية، لمساعدة كافة المحتاجين والفقراء على مستوى العالم، كي لا يوجد محتاج بيننا.

[ad_2]