حقيقة خبر القبض على الفاشينيستا بيبي بوشهري

[ad_1]

The truth about the news of the arrest of fascist Bibi Boushahri

حقيقة خبر القبض على الفاشينيستا بيبي بوشهري، ومطالبات من الجمهور الكويتي بمحاسبة بيبي بوشهري، ومن هي بيبي بوشهري، وأهم المعلومات عنها.

حقيقة خبر القبض على الفاشينيستا بيبي بوشهري، حيث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية على خبر اعتقال المشهورة بيبي بوشهري، وتساءل الكثير من المتابعين حول سبب اعتقال الفاشينيستا بيبي.

من هي بيبي بوشهري؟

إن بيبي بوشهري مشهورة فاشينيستا كويتية مقيمة في دولة الكويت، وهي إحدى أهم المشهورات عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تقوم بنشر الكثير من الصور والفيديوهات لحياتها الشخصية والمهنية، كما تقوم بعرض إعلانات لشركات مختلفة في دولة الكويت وخارجها، ونالت شهرة خاصة أنها من الشخصيات المثيرة للجدل المستمر بسبب المحتوى المثير الذي تنشره عادة.

“اقرأ أيضًا: من هو الفنان صباح فخري؟“

القبض على فاشينيستا بيبي بوشهري

المشهورة بيبي بوشهري
المشهورة بيبي بوشهري

انتشرت بعض الأخبار حول إلقاء القبض على بيبي بوشهري بعد الضجة التي أحدثتها على شبكات مواقع التواصل الاجتماعي في الخليج العربي، حيث اتهم الجمهور الخليجي والعربي بيبي بوشهري بأنها وراء تسريب مقطع الفيديو عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي لكي تحقق هدف الشهرة والانتشار الواسع عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي. خاصةً بعد ظهورها بشكل كبير ومتكرر عبر منصتي سناب شات والإنستقرام بإطلالات وصفها جمهورها العربي بالجريئة جدًا، واتهمها الجمهور بالرغبة في الشهرة ولفت الأنظار.

“اقرأ أيضًا: من هو يعقوب طليق فاطمة الانصاري؟“

ودائما ما تحرص بيبي بوشهري على استفزاز الجمهوري الخليجي وخاصةً الجمهور الكويتي، حيث طالب الكثير من الجمهور الكويتي والسعودي. بمحاسبتها وإغلاق جميع حساباتها الشخصية عبر كافة منصات مواقع التواصل الاجتماعي. حيث تقدم بوجه نظرهم محتويات لا تليق المجتمع الكويتي والخليجي، وأيضًا تقدم محتوى إباحي يرفضه المشاهد والمتابع.

بالتالي قررت النيابة العامة في دولة الكويت، حبس المتهمة بيبي بوشهري وصديقها على خلفية المقطع المخل للآداب، والذي تم تسريبه لهما عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي، مما تسبب في إلقاء الشرطة الكويتية القبض على بيبي بوشهري وصديقها الذي لم يتم التعرف على هويته حتى الآن.

“اقرأ أيضًا: حقيقة طلاق يعقوب بوشهري وفاطمة الانصاري“

وفي سياق آخر، قبل أيام وثقت المشهورة بيبي بوشهري حادثة التحرش بها لفظيًا. أثناء تصويرها لمقطع فيديو عبر منصة سناب شات. وهي تقود السيارة في إحدى شوارع دولة الكويت.

وكانت المشهورة الكويتية تشارك متابعيها لقطات من نزهتها، تفاجأت بشاب يصرخ من جانبها “أبيج أهواج وأدفع فلوسي كاش عشانج”. وقد والتزمت بيبي الصمت بينما استمر المتحرش قائلاً: “إنتي حبي وروحي ما عرف إذا يرضيج ذوقي بس احبج”.

“شاهد أيضًا: عقوبة قد تهدد الفنانة هيفاء وهبي


مطالبات بمحاسبة بيبي بوشهري

كما أثار الفيديو الذي تسرب في الأيام الماضية للمشهورة بيبي بوشهري جدلًا واسعًا بين المتابعين والمشاهدين عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي “Social media“، واتهم البعض بأن بيبي اختلقت القصة بدافع الشهرة.

بينما دافع آخرون عن بيبي وعن واقعة التحرش التي تعرضت لها مؤكدين أن التحرش يكثر في البلاد العربية. وليس غريبًا أن تتعرض له، ودائمًا ما تستفز بيبي متابعيها، وقد طالب ناشطون كويتيون بمحاسبتها وحظر حساباتها.

“اقرأ أيضًا: دكتورة خلود تستعرض جسدها بعد عمليتها الجراحية الأخيرة

في نهاية المطاف، نكون قد تعرفنا على حقيقة خبر القبض على الفاشينيستا بيبي بوشهري. وتعرفنا سويًا على أهم المعلومات الخاصة بالخبر الذي سبب جدلًا واسعًا في دول مجلس التعاون الخليجي وخاصةً في دولة الكويت.

[ad_2]