حريق لاميرادا مول كامل التفاصيل بعد اخماد النيران
حريق لاميرادا مول كامل التفاصيل بعد اخماد النيران

حريق لاميرادا مول كامل التفاصيل بعد اخماد النيران ، كامل التفاصيل عن حريق مول الحمرا وما هي أسباب الحريق؟ ، نقدم لكم من موقع منارة سورية الأخباري كافة التفاصيل المتعلقة بحريق مول لاميرادا في شارع الحمرا في العاصمة دمشق.

ما هي الخسائر الناجمة عن حريق لاميرادا مول؟

بحسب فوج اطفاء دمشق فقد بلغت الخسائر المادية حتى الآن مليارات الليرات السورية، حيث قدرت الخسائر في كل طابق من مول لاميرادا بحوالي مليار ليرة سورية. بالاضافة إلى الخسائر المادية الكبيرة في المحلات التجارية المجاورة للمول والتي طالتها النيران أيضا.

ما هي أسباب حريق لاميرادا مول الحمرا؟

لم يتم حتى الآن تحديد أسباب الحريق بشكل نهائي ولكن الجهات المختصة صرحت أنه من المتوقع أن يكون سبب الحريق هو ماس كهربائي، وأن انتشار النيران بهذه السرعة الكبيرة كان نتيجة وجود العديد من الأجهزة الكهربائية والمفروشات والألبسة والمواد القابلة للاشتعال المعروضة داخل المول. بالاضافة لعد وجود نظام حديث للحماية من الحرائق.

كم عدد الوفيات والاصابات الناتجة عن حريق مول لاميرادا؟

صرح مصدر خاص في الدفاع المدني مصدر في الدفاع المدني بدمشق لموقع منارة سورية : عدد الضحايا جراء الحريق الكبير الذي اندلع فجر اليوم في “مول لاميرادا” بشارع الحمرا بلغ 11 وفاة بالاضافة إلى عدد من الجرحى تم نقلهم جميعا إلى مشفى المجتهد في دمشق.

مع العلم أنه لم يتم التعرف على الجثث حتى الآن وتم نقلها مباشرة إلى البرادات في مشفى المجتهد لعرضها على الطب الشرعي وإجراء الفحوصات اللازمة لتحديد هويتهم. وأشار بيان لوزارة الصحة أن سيارات الإسعاف التابعة للوزارة ما زالت في المكان لمؤازرة فرق الإطفاء والدفاع المدني حتى الانتهاء من عمليات التبريد. كما أن سوق الحمرا من أشهر أسواق في العاصمة السورية، ويتوسطها “لاميرادا مول” الذي يستضيف المئات من متاجر الألبسة على اختلاف ماركاتها المحلية والعالمية.

اقرأ ايضا

سعر الذهب في سوريا اليوم

سعر الدولار في سوريا اليوم