حذف التعليقات المزعجة على التيك توك دفعة واحدة .. تحديث جديد

[ad_1]

كيفية حذف التعليقات المزعجة على التيك توك دفعة واحدة؟ يعتبر تطبيق التيك توك من بين أكثر المنصات إستخداماً عبر الإنترنت، فهو التطبيق الصيني الأكثر إستخداماً وإنتشاراً عبر المتاجر الرسمية في كل من جوجل بلاي ستور لهواتف الأندرويد. وعلى آب ستور آيتونز لهواتف الأيفون iOS.

فالملايين من المستخدمين ينشطون على هذه المنصة التي تعتبر رقم 1 من بين أكثر منصات رفع الفيديوهات القصيرة، حيث يمكنك رفع فيديو قصير مدته 15 – 60 ثانية. مع إمكانية دمجه بعدد من المقاطع الموسيقية العربية والأجنبية وغيرها. وهذه الفيديوهات عرضة للكثير من التعليقات الإيجابية وأخرى سلبية مزعجة.

حذف التعليقات المزعجة على التيك توك

حيث أن عدد لا بأس به من المتطفلين والمزعجين الذين يقومون بكتابة تعليقات مزعجة على حسابات وقنوات الآخرين على التيك توك، وهو أمر تحاربه الشركة بشكل كبير. ولكن على الرغم من هذا إلا أن الأمر لا يجدي نفعاً مع هذا العدد الهائل من المستخدمين النشطين من المراهقين من الشباب والشابات.

فلهذا علينا أن نتعلم كيف من الممكن أن نقوم بحظر ومنع التعليقات الغير ملائمة من الظهور على حسابك في تيكتوك، ولكن هذا الأمر يتطلب الكثير من الوقت والجهد في حذف هذه التعليقات.

اقرأ المزيد: الربح من تيك توك (Tik Tok)

حذف التعليقات المزعجة على التيك توك دفعة واحدة .. تحديث جديد
حذف التعليقات المزعجة على التيك توك دفعة واحدة .. تحديث جديد

تحديث تيك توك أخر إصدار

الجديد في الأمر أن الشركة أطلقت تحديث جديد للمستخدمين سيكون بإمكان صناع المحتوى المرئي من حذف أو الإبلاغ عن التعليقات المزعجة دفعة واحدة بنقرة زر واحدة، فالخطوة هذه ستساعد وبشكل كبير في الحد من أي تعليق مسىء أو غير إيجابي وفيه مسبات أو شتائم أو أي نوع من أنواع العنصرية والتنمر.

التحديث سيصل الكثير من المستخدمين بشكل تدريجي على نظامي أندرويد وأيفون آي أو إس iOS، وسيكون بمقدور أي شخص حظر وحذف أي تعليق مزعج على الحساب بدون أي صعوبة نهائياً.

اقرأ المزيد: ربح المال من مشاركة المقال على الفيسبوك

ففي السابق كان على المستخدم حذف كل تعليق واحداً تلو الآخر وهذا الأمر يتطلب الكثير من الوقت والجهد، وفي الكثير من الأحيان لن تتمكن من التخلص من هذه المشكلة، ولكن مع التحديث الجديد سيكون بإمكانك حذف التعليقات المزعجة على التيك توك دفعة واحدة.

حماية الأطفال من التنمر

التحديث الجديد الذي سيمكن أصحاب الحسابات من إزالة التعليقات المسيئة على التيك توك، ستساعد وبشكل كبير جداً من حماية الأطفال من التنمر على الأطفال وهي مشكلة إجتماعية شائعة عند الكثير من المجتمعات العربية منها والغربية.

فعلى حسب إحصائية لشركة أبحاث أمنية Security سكيورتي. فإن أكثر من 60% من الأطفال تعرضوا للتنمر عبر منصة تيك توك وذلك عن طريق التعليقات السلبية. أو عبر الرسائل المباشرة، وهو عدد تفوق على ما يحدث على منصة انستجرام من تنمر وهي المملوكة لشبكة فيسبوك.

حذف التعليقات المزعجة على التيك توك دفعة واحدة .. تحديث جديد
إزالة التعليقات على التيك توك 2021

كيفية حذف التعليقات المزعجة على التيك توك دفعة واحدة 2021

التحديث بالفعل وصل لعدد من المستخدمين عبر الإنترنت وأصبح بإمكانك الإستفادة من هذه الميزة الجديدة على حسابك في التطبيق وللقيام بهذا عليك بالتالي:

  1. في البداية إحرص على عمل تحديث للتطبيق TikTok وذلك بتنزيل التحديث عن طريق المتجر الرسمي في جوجل بلاي ستور Google play لهواتف أندرويد. وعلى المتجر في آب ستور آيتونز لهواتف الأيفون.
  2. قم بفتح التطبيق بالنقر على آيقونة التطبيق بعد التحديث.
  3. قم بزيارة مقطع الفيديو الذي قمت بنشره والذي تريد حذف التعليقات المزعجة عليه.
  4. إضغط على آيقونة القلم بجانب الفيديو. حيث يمكنك التعديل عليه بالإضافة والتغيير. وذلك لفتح الخيارات الإضافية على الفيديو المستهدف.
  5. حدد التعليقات التي تريد حذفها. ومعك فقط حتى 100 تعليق في كل مرة، ومن ثم إضغط على خيار (حذف) Delete لتتمكن إزالته، سيطلب منك تأكيد عملية الإزالة، قم بالنقر على تأكيد لتتخلص نهائياً من التعليقات الغير ملائمة على الفيديوهات الخاصة بك وبنقرة زر ودفعة واحدة.

اقرأ المزيد: إنشاء أول فيديو على تيك توك

بهذه الطريقة البسيطة والسريعة سيكون بإمكانك حذف التعليقات المزعجة على التيك توك دفعة واحدة، وذلك بدلاً من حذف كل تعليق على حدا كما كان الحال عليه في السابق، وهو أمر كما ذكرنا مزعج ويتطلب الكثير من الوقت والجهد أثناء إزالة التعليقات على الحساب.

إزالة التعليقات الغير لائقة على التيك توك
حذف التعليقات المزعجة على التيك توك دفعة واحدة .. تحديث جديد

بدائل التيك توك 2021

الجدير ذكره أن التيك توك Tiktok يعُد من التطبيقات والمنصات التي حفظت لها الكثير من المنافسين والأعداء على الساحة التقنية. وخاصة مع الفيسبوك. تطبيق سناب شات الصيني. تويتر. جوجل وغيرها من الشركات الكبيرة.

انستقرام ريلز

وتحاول هذه الشركات إيجاد بدائل للتيك توك 2021 وذلك بإطلاق عدد من المنصات كبرامج وتطبيقات من أجل منافسته، فمثلاً أطلقت الفيسبوك ميزة (انستقرام ريلز). Instagram Reels وهي خدمة شبيهة بالتيك توك لدرجة كبيرة جداً.

وتريد الشركة من خلالها منافسة التيك توك بتوفير عدد من الفيديوهات القصيرة على التطبيق انستجرام نفسه، وبالفعل وصلت الميزة لكافة المستخدمين حول العالم.

يوتيوب شورتس من جوجل

وجوجل لم تقف مكتوفة الأيدي. وعملت على إطلاق تطبيق (يوتيوب شورتس) YouTube Shorts. وهي من المنصات التي أطلقت بالفعل في كل من الهند. والولايات المتحدة الأمريكية في المرحلة التجريبية.

وتريد جوجل من خلاله منافسة التيكوك وجذب المستخدمين إلى المنصة لرفع الفيديوهات القصيرة الخاصة بهم على التطبيق بدلاً من تيك توك. وستعمل في المرحلة القادمة قوقل على إطلاقه لعموم المستخدمين حول العالم وخاصة في الدول العربية بالشرق الأوسط.

وسيكون بإمكانك تحميل يوتيوب شورتس youtube shorts. عن طريق المتجر في جوجل بلاي ستور على الأندرويد. وعلى آب ستور آيتونز لهواتف آيفون.

في الختام، تعرفنا اليوم على كيفية حذف التعليقات المزعجة على التيك توك وهي الميزة التي أطلقتها الشركة للمستخدمين في تحديث جديد سيرى النور قريباً. للكثير من المستخدمين حول العالم.

وهي ميزة لا شك بأنها رائعة وستعمل على التقليل من مشاكل التنمر. والإساءة للأشخاص عبر هذه المنصة المليونية. التي تمكنت من حصد المراتب الأولى على المتاجر الرسمية. وهي من أشد المنافسين للفيسبوك، جوجل، وغيرها من شركات.

الجدير ذكره أن تطبيق تيك توك من التطبيقات التي يمكنك ربح المال عن طريقها. وذلك عبر الكثير من الطرق من بينها التسويق الإلكتروني، أو التسويق بالعمولة، أو بيع الحساب. أو هدايا تيك توك وغيرها من الطرق الأخرى.

اقرأ المزيد: روسيا تريد عمل منصة تيك توك جديدة 2021 .. بدائل تيك توك



[ad_2]