رابط حجز تذاكر مباراة عمان والمانيا الودية 2022 أسعار تذاكر مباراة عمان والمانيا
رابط حجز تذاكر مباراة عمان والمانيا الودية 2022 أسعار تذاكر مباراة عمان والمانيا

حجز تذاكر مباراة عمان والمانيا الودية 2022 الذي متاحا عبر رابط حجز تذاكر مباراة عمان والمانيا. بينما ينتظر متابعو كرة القدم مواجهة قوية بين المنتخبين الألماني المرشح لبطولة كأس العالم 2022م ومنتخب عمان المصنف ضمن الفرق القوية الذي يصنَّف ضمن الفرق القوية. لذا سيلتقي الفريقان في الألماني والعماني في مباراةٍ وديةِ مهمة على هامش مباريات المقامة تمهيدًا لكأس العالم في قطر 2022م. كما أن المنتخب الألماني يعسكر حاليا في مسقط للاستعداد لمباريات مونديال كأس العالم. بينما موعد مباراة عمان والمانيا ستكون بتاريخ يوم الأربعاء الموافق 16 نوفمبر 2022م في الساعة 9 مساءً على أرض ملعب مجمع السلطان قابوس في بوشر. وسنتابع في مقالتنا لموقع منارة الإخباري، رابط الحجز ورابط تحميل تم دن.

رابط حجز تذاكر مباراة عمان والمانيا

فقد أعلن اتحاد كرة القدم طرح تذاكر مباراة عمان والمانيا الودية في 25 أكتوبر عبر تطبيق “تم دن”. في حين يمكن للجماهير حضور المباراة بحجز التذاكر عبر تطبيق تم دن. من الجدير بالذكر، اولا يجب على الراغبين بحضور المباراة تحميل تطبيق تم دن وحجز التذاكر ودفع قيمتها عبر التطبيق. كما أن هناك عددا من الفعاليات التي ستقام مع المباراة بتنظيم مشترك مع الجمعية العمانية للسيارات تضم جميع أفراد العائلة. كذلك هذه هي المباراة الثانية الودية بين المنتخب الألماني والمنتخب العُماني فقد فاز في الأولى الالماني بهدفين.

"رابط

كيفية حجز تذاكر مباراة عمان والمانيا الودية 2022

حيث يمكن الحصول على تذاكر مباراة عمان والمانيا الودية التي ستكون يوم الأربعاء الموافق في 16 نوفمبر لكن أولا تحميل تطبيق “تم دن” باتِّباع الخطوات الآتية بعد التحميل:

  1. اختر لغة التطبيق وانقر على تم.
  2. من ثم اضغط على أيقونة سجل معنا لإنشاء حساب على التطبيق.
  3. كما عليك كتابة رقم الهاتف، ثم وانقر على التالي.
  4. اتبع خطوات إتمام التسجيل لحجز التذاكر ودفع قيمتها.

اقرأ أيضا: إيجار تسجيل الدخول إلى حسابك ejar.sa الرابط الرسمي

أسعار تذاكر مباراة عمان والمانيا الودية 2022

بالنسبة لأسعار تذاكر حضور مباراة عمان والمانيا الودية فيبلغ سعر التذكرة 5 ريال عماني، وتشمل حضور الفعاليات المصاحبة للمباراة. بذلك صرح الشيخ محسن بن حمد المسروري نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد العماني لكرة القدم إن أسعار تذاكر حضور المباراة الودية، ستكون رمزية ومخفضة. هذا بهدف الترويج وتقديم الدعم لدولة قطر التي تستضيف بطولة كأس العالم 2022.

قد يهمك: رابط كود خصم موسم الرياض الثالث saudia.com 2022

تحميل تطبيق تم دن

فيما يمكن تحميل تطبيق تم دن لحجز تذاكر مباراة عمان والمانيا الودية كما يلي:

قدمنا إليكم من موقع منارة الإخباري رابط حجز تذاكر مباراة عمان والمانيا الودية استعدادا لكأس العالم 2022، كيفية الحجز ، وأسعار تذاكر المباراة الودية للفريقين.