جون أبراهام ينضم لحملة الرحمة بالحيوان Mercy تحت عنوان كن لطيفًا مع الحيوانات

[ad_1]

ظهر نجم بوليوود، المعروف عنه حبه للحيوانات والدفاع عنهم، “جون أبراهام” في إعلان جديد لمؤسسة Mercy For Animals India يشجع الناس على أن يكونوا لطفاء مع الحيوانات، حيث يقول شعار الإعلان: “في عالم يمكن أن تكون فيه أي شيء، كن لطيفًا”.

جون أبراهام يعشق الحيوانات- الصورة من حسابه على إنستغرام
جون أبراهام يعشق الحيوانات- الصورة من حسابه على إنستغرام

وفي منشور على إنستغرام، يقول “جون أبراهام”: “الحيوانات تستحق مننا الحب والإحترام والحرية. من خلال هذه الحملة، أعطي رسالة مفادها أن أقل ما يمكن أن يفعله المرء لمساعدة الحيوانات هو أن يكون لطيفًا معهم. يسعدني أن أكون جزءًا من حملة Mercy For Animals India وأؤكد لكم أنني سأدافع دائمًا عن الحيوانات المحتاجة.”

وإنطلاقًا من هذا الدور، طلب “إبراهام” من معجبيه دعم مكافحة القسوة على الحيوانات من خلال التوقيع على عريضة سيتم إرسالها إلى رئيس وزراء الهند “شري ناريندرا مودي”.

مدافع قوي عن حقوق الحيوان

يحتفظ “إبراهام” دائمًا بمكانه في الخطوط الأمامية لحماية الحيوان، وظهر ذلك من خلال قوته النجمية التي أضفاها إلى حملات رعاية الحيوانات المختلفة.

يقول “نيكونج شارما”، الرئيس التنفيذي لشركة Mercy For Animals India: “إن تعاطف “جون” لا يعرف الحدود. لقد كان دائمًا يقف بجانب الحيوانات عند الحاجة. إنه حقًا بطل للحيوانات. أظهرت مناشدته الأخيرة للجماهير لدعم قوانين أقوى لحماية الحيوانات أنه يهتم بشدة بالحيوانات وحقوقها. بينما تحتفل منظمة Mercy For Animals India بالذكرى السنوية الخامسة لتأسيسها في أغسطس، نأمل أن تلقى رسالة “جون” صدى لدى محبي الحيوانات في جميع أنحاء البلاد.”

منظمة Mercy For Animals

Mercy For Animals هي إحدى أكبر الجمعيات الخيرية وأكثرها فاعلية وتركز بشكل حصري على بناء نظام غذائي عطوف من خلال الحد من المعاناة وإنهاء استغلال الحيوانات. تؤمن المنظمة بأنه يمكننا معًا إنشاء عالم خالٍ من القسوة، عالم نرعى فيه الحيوانات بلطف وبأغذية صحية. 
 



[ad_2]