جومانا مراد بالفيديو: نادية الجندي ونبيلة عبيد دعمن قراري بالابتعاد عن التمثيل وإنجاب أطفال

[ad_1]

كشفت الفنانة جومانا مراد للمرة الأولى عن كواليس قرار ابتعادها عن الفن لفترة مؤقتة، من أجل تحقيق حلم الأمومة وتكوين أسرة، مؤكدة أن النجمة نبيلة عبيد والفنانة نادية الجندي قدمن لها الدعم النفسي والفني في هذه الفتر، وأشارت إلى أن زوجها كان الداعم الأول لها في قرار العودة لمزاولة مهن التمثيل لأنه يسعد بنجاحها.

جومانا مراد
جومانا مراد – الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك

وأضافت جومانا مراد خلال لقائها مع الإعلامى عمرو الليثى ببرنامجه “واحد من الناس” على شاشة الحياة: أنا لا أستطيع الابتعاد عن الفن ولكن أخذت استراحة حتى أرتب حياتي وأنظر إلى حياتي الخاصة قليلا، وحرصت على الزواج وأن يكون لدى عائلة حتى لا أكون وحيدة

وتابعت جومانا أنه صعب جدا أن تبعد عن مهنة التمثيل والفن ولكني أصريت أن التفت إلى حياتي الخاصة، وزوجي لم يكن يريد أن أبتعد.

وقالت جومانا مراد: رأيت نجوما كثيرين عاشوا حياة النجومية ولكن في النهاية عاشوا في وحدة، ولذلك كنت حريصة على تكوين عائلة قبل فوات الأوان”.

وأضافت: النجمتان نادية الجندي ونبيلة عبيد أيدا قراري بالابتعاد لفترة حتى تعود لحياتك الخاصة، وبعد ذلك عندك الوقت أن ترجعي إلى الفن.

وتابعت جومانا: زوجي شجعني على أن أعود للفن ولكني كنت حريصة العودة بشكل أفضل، وخلال فترة الابتعاد لمدة 7 سنوات كنت ست بيت، أقوم بتربية الأولاد وأهتم بزوجي، كما أنني أعشق القراءة”.

وأشارت إلى أنها أنتجت خلال فترة الابتعاد عملا بعنوان “مدرسة الحب” مع 8 ممثلين غير عرب، مضيفة: كانت تجربة ناجحة، وكان رد الفعل رائعا، وأيضا خلال فترة الابتعاد كنت حريصة على الإنجاب ولكنى لم أيأس وأعلم أن الأمر بيد الله، والحمد لله وفي النهاية تم الإنجاب عن طريق التلقيح الصناعي.

وعن تجربة الأمومة قالت: إنني أنجبت في الشهر السابع وأحب ألعب مع أطفالي وأقبّلهم وأغمرهم بالعطف والحب، وأحرص على أن أهتم بأولادي وأخد بالي منهم، وجدتي أحسنت تربيتي وأتمني أن أفعل نفس الشيء مع أولادي.

وعن الإنجاب قالت جومانا: كانت مسافرة إلى أمريكا وتعبت بشدة فى الطائرة وعندما وصلت إلى أمريكا أنجبت، وأولادي أخذوا الجنسية الأمريكية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «انستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر «سيدتي فن»

 

 



[ad_2]