جورج كلوني يحذر وسائل الإعلام

[ad_1]

بعد أن تم التقاط عدة صور للنجم العالمي جورج كلوني في القصر الذي خضع فيه مع زوجته أمل علم الدين وطفليهما للحجر الصحي الإجباري في أستراليا، خرج النجم العالمي عن صمته وصرح لعدة وسائل إعلام بأنه لن يقبل أبداً أن تعرض صور طفليه علانية أبداً؛ خوفاً على حياتهما.
وشرح النجم أن حياته كنجم تفرض عليه أن يكون تحت الأضواء دائماً كضريبة للشهرة، وهو يتفهم ذلك، ولكن ذلك لا يجب أن يشمل طفليه، والسبب أنه يخاف عليهما؛ نظراً لعمل والدتهما المحامية اللبنانية أمل علم الدين.
وأضاف كلوني البالغ من العمر 60 عاماً؛ أن عمل زوجته يحتم عليها أن تواجه وتقاضي منظمات إرهابية؛ لذلك عليهما أن يتخذا كل الاحتياطات الممكنة؛ للحفاظ على أمن العائلة وإبقاء الطفلين بعيداً عن الإعلام.
وقال :”لا يمكننا حماية طفلينا إذا ما نشرت أي وسيلة إعلامية وجهيهما على الصفحة الأولى”.

جورج كلوني في أستراليا

جورج كلوني – الصورة من موقع DNA

وكان النجم الأمريكي قد وصل وزوجته البالغة من العمر 43 عاماً، إضافة إلى توأميهما إلى أستراليا؛ لتصوير فيلم كلوني الجديد “Ticket to Paradise”.
وبناء على القوانين التي تتبعها أستراليا لمكافحة انتشار فيروس كورونا، فعلى الوافدين إليها الالتزام بالحجر لمدة أسبوعين.
وقد شوهد الممثل وزوجته المحامية في عقار يقع على الساحل الجنوبي لولاية نيو ساوث ويلز، وهما يتبادلان الحديث تحت أشعة الشمس، بحسب وسائل إعلام أجنبية.
كما ظهر توأما الزوجين البالغان من العمر 4 أعوام، وهما الطفلة إيلا والطفل ألكساندر جالسين مع والديهما في الشرفة.

فيلم Ticket to Paradise

فيلم كوميدي رومانسي، من المتوقع أن يستمر تصويره لمدة شهرين اعتباراً من منتصف نوفمبر.
وسيلعب جورج إلى جانب الممثلة الأمريكية جوليا روبرتس دور زوجين منفصلين يسافران إلى بالي في محاولة يائسة لمنع ابنتهما، التي تلعب دورها كايتلين ديفر، من الزواج وسيتم تصوير الفيلم بالكامل في كوينزلاند، ومن المتوقع أن يعرض الفيلم في 21 أكتوبر 2022.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»



[ad_2]