جهاز سيكا 757 (الميزان الإلكتروني للأطفال)

[ad_1]

seca 757 Electronic Baby Scale

يستخدم جهاز سيكا 757 كمقياس إلكتروني لوزن الأطفال، ونظرًا لشموله على نظام التخميد، فإن القياسات تكون دقيقة وسريعة بغض النظر عن حركتهم.

فهرس المحتويات

من المؤكد أن الطفل يمكن أن يكون مضطربًا في بعض الأحيان، وهذا مسموح به في جهاز سيكا 757، فلا يهم ما إذا كان الطفل يتحرك قليلاً أو كثيرًا أو لا يتحرك على الإطلاق، فتقنية الوزن عالية الحساسية مع نظام التخميد تؤكد أن الحركات متساوية.


نبذة عن جهاز سيكا 757

إن جهاز سيكا 757 قد جعل العمل الروتيني أسهل للأطباء والممرضات ومقدمي الرعاية الآخرين. إنه يفعل ذلك بالضبط من خلال منحهم تجربة استخدام لاسلكية مرنة للغاية. أصبحت تقنية الوزن الحديثة الخاصة بجهاز سيكا 757 أكثر دقة من أي وقت مضى، كما تتميز بنظام التخميد (damping system)، مما يجعل قياس الوزن سريعًا وآمنًا ودقيقًا. كذلك يمكن حتى فصل جهاز سيكا 757 واستخدامه في أي مكان مع مزود طاقة البطارية القابلة لإعادة الشحن.

اسم الجهاز بالإنجليزية seca 757 Electronic Baby Scale
السعة 15 كجم
أبعاد الجهاز
  • الطول: 151 سم
  • العرض: 551 سم
  • العمق: 320 سم
أبعاد الصينية
  • الطول: 110 سم
  • العرض: 540 سم
  • العمق: 250 سم
الوزن حوالي 7.1 كجم
الضمان 4 سنوات

خصائص جهاز سيكا 757

يضمن نظام التخميد قياسات سريعة ودقيقة

نظام التخميد
نظام التخميد في جهاز سيكا 757 لقياس سريع ودقيق

يمكن أن يكون الطفل مضجرًا في بعض الأحيان وهذا مسموح به مع seca 757 Electronic Baby Scale. حتى إذا لم يستلقي الطفل بسلام وبدأ في التملص، فإن الميزان يقدم قياسات دقيقة في غضون ثوانٍ بفضل تقنية الوزن الحساسة للغاية. إن نظام التخميد المُحسَّن يعمل على ضبط مستوى أي اهتزازات ناتجة عن هذه الحركات، مما يتيح للطاقم الطبي التركيز بشكل كامل على عملية الوزن.

عملية وزن مريحة وموثوقة

وزن الطفل
قياس وزن الطفل بطريقة موثوقة

إن صينية الوزن الكبيرة تجعل الطفل يشعر بالأمان، حيث يسمح حجمها الكبير حتى للأطفال الصغار الذين يصل وزنهم إلى 15 كيلوغرامًا أن يزنوا بسهولة في وضع الجلوس. كذلك قد تم صنع جهاز سيكا 757 من مادة بلاستيكية خاصة، تتكيف بسرعة مع درجة حرارة الجسم، مما يمنح الطفل إحساسًا بالراحة.

تضمن شاشة LCD بإضاءة خلفية جديدة قراءة مريحة للأرقام، حتى في الغرف ذات الإضاءة الخافتة. كما أصبحت القراءة أسهل من أي وقت مضى بفضل وظيفة التعليق التلقائي. من خلال ذلك التعليق، يحدث تجميد نتيجة القياس على الشاشة لمدة خمس دقائق مع تشغيل البطارية مع مصدر الطاقة. بعد ذلك، يمكن للطاقم الطبي الاعتناء بالطفل قبل قراءة الوزن وتسجيله.

الإرسال اللاسلكي للقياسات بدون أوراق وبدون أخطاء

باستخدام التكنولوجيا اللاسلكية سيكا 360 درجة، يمكن لجهاز سيكا 757 إرسال القياسات إلى الطابعة الرقمية اللاسلكية الاختيارية بزاوية 360 درجة، ومع حلول البرمجيات القادرة على الاتصال بالشبكة seca analytics 115 أو seca emr flash 101 ومحول USB اللاسلكي سيكا 456، يمكن لجهاز الكمبيوتر الخاص بك تلقي القياسات وتحليلها وإعادة توجيهها إلى نظام السجلات الطبية الإلكترونية.

إن جهاز سيكا 757 مدمج في نظام السجلات الطبية الإلكترونية وجاهز للتعامل مع سجلات المرضى الرقمية وجميع المتطلبات التي سيأتي بها المستقبل.

“اقرأ أيضًا: جهاز تفتيت الحصى بالموجات الصادمة“


لماذا وزن الطفل مهم جدًا؟

 

جهاز سيكا 757
أهمية وزن الطفل بشكل دوري

لطالما تم الاعتراف بالنمو البدني للرضع كمؤشر مهم للصحة والعافية. إذا ظهرت زيادة الوزن سريعة جدًا عند استخدام جهاز سيكا 757، فقد بينت الأبحاث أن الأطفال معرضون لخطر السمنة لدى الأطفال والأمراض المرتبطة بها. أما إذا كانت زيادة الوزن بطيئة للغاية، فإن لدى الطفل مخاطر بتطوير مشاكل جسدية أو نفسية.

يعد القياس الدقيق للوزن أمرًا مهمًا، كما يعتبر السبب الذي يجعل الأطباء والقابلات في جميع أنحاء العالم يوصون بمقاييس سيكا.


ما الذي يؤثر على وزن الطفل؟

يمكن أن تؤثر عدة عوامل على الزيادة السريعة في وزن الطفل. تشمل هذه العوامل:

الجنس

على الرغم من أنه يمكن أن يختلف، غالبًا ما يكون الأطفال الذكور أكبر عند الولادة من الأطفال الإناث، وعادةً ما يكتسبون وزنًا أسرع قليلاً أثناء الرضاعة.

التغذية

من الممكن أن تختلف معدلات الزيادة في الوزن والنمو أيضًا اعتمادًا على استهلاك الطفل لحليب الثدي أو الحليب الاصطناعي.

وفقًا لما قدمته الأكاديمية الأمريكية لطب الأطفال، فإن الأطفال المرضعين من الثدي يكتسبون وزنًا وينموون بشكل أسرع من الأطفال الذين يرضعون لبنًا صناعيًا خلال الأشهر الستة الأولى، ولكن ربما يتغير معدل زيادة الوزن هذا خلال الأشهر الستة الثانية.

حالات طبية

يمكن أن يتم اكتشاف الزيادة البطيئة في وزن الطفل الناتجة عن حالة طبية عند استخدام جهاز سيكا 757 بشكل دوري. على سبيل المثال، قد تحدث زيادة في وزن الأطفال الذين يعانون من عيوب خلقية في القلب بمعدل أبطأ من الأطفال غير المصابين بهذه الحالة. كذلك قد تؤدي الحالات التي تؤثر على امتصاص العناصر الغذائية أو الهضم، على سبيل المثال مرض السيلياك، إلى إبطاء في زيادة الوزن.

الخداج

قد ينمو الأطفال المولودين قبل الأوان (الخدج) ويزداد وزنهم بشكل أبطأ خلال أول سنة من الأطفال المولودين في فترة حمل كاملة. ومع ذلك، فإن الكثير من الأطفال الذين يولدون قبل أوانهم يكتسبون وزنًا سريعًا في الأشهر الأولى، كما يمكنهم تعويض الوزن بحلول السنة الأولى أو نحو ذلك.

“اقرأ أيضًا: ما الفاكهة التي يمكن أن تتناولها الكلاب؟“


لا تحملين همًا عند قياس وزن طفلك، خوفًا من اضطرابه وزيادة حركته، فمع جهاز سيكا 757 يمكن الحصول على القياس بشكل دقيق وسريع، وفي جميع حالات وأوضاع الطفل.

[ad_2]